أنغامى تعلن شراكتها مع ألفا لإطلاق أول باقة أغاني تبدأ من دولار واحد

بيروت في 2 فبراير/شباط، 2014/ بي آر نيوز واير — أعلنت أنغامي  Anghami  وهو التطبيق الأول المرخص قانونيا لتشغيل الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذى يحتوي على أكثر من 4 مليون أغنية للتحميل، شراكتها مع “ألفا”  Alfa  لتوفر لمستخدميها في لبنان موسيقى غير محدودة طوال الوقت. يستطيع مستخدمى “ألفا” الآن وبسهولة أكثر من ذي قبل الإستماع وتحميل الأغاني على هواتفهم الجوالة للاستمتاع بأفضل تجربة موسيقية طوال الوقت وفي أية مكان.

باقة “ألفا أنغامي” متاحة الآن عبر خطتي بيانات :
الأولى: يمكنك بدولار واحد فى الشهر الإستماع إلى الموسيقى وتشغيل 20 أغنية بدون الاتصال بشبكة الإنترنت والإستمتاع ب 150 ميجا بايت من بيانات الجيل الثالث المخصصة لأنغامي.

الثانية: يمكنك ب 3.99 دولار في الشهر أن تحصل على عدد غير محدود من الأغاني دون الاتصال بشبكة الإنترنت والاستمتاع ب750 ميجا بايت من بيانات الجيل الثالث مخصصة لأنغامى.

وعلق إيدي مارون الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لأنغامي قائلا :”تعد باقة الواحد دولار الجديدة هى الأولى من نوعها فى الشرق الوسط وشمال أفريقيا وفى معظم أرجاء العالم حيث تجمع بين الموسيقي و بيانات الجيل الثالث بهذا السعر. ونؤمن بأن ألفا ستكون شريك اطلاق كبير لهذه الصناعة المؤثرة. فبمساعدة ألفا، ستوفر أنغامي للمستخدمين طريقة أسهل للدفع لأية باقة لأنغامي عن طريق تجميع الاشتراك مع باقة البيانات.

وقال إيلي حبيب المؤسس المشارك لأنغامي ورئيس قسم التكنولوجيا: “أن شراكتنا ستقربنا أكثر إلى تحقيق مهمة شركتنا حيث ستسمح للمستخدمين بتحميل مكتبتهم الموسيقية أينما ذهبوا والاستمتاع بالسماع إلى أفضل أغانيهم في مقابل تعريفة رمزية. وتعد خطة الجيل الثالث المتكاملة إضافة كبيرة لمستخدمينا الذين يستطيعون الاستمتاع بالبث الموسيقى دون قلق من أية تكاليف اضافية. ومن الواضح أن هذه الباقات ستسمح للشركائنا المشغلين بتمييز خدماتهم وزيادة مستوي الرضا لدي العميل. ولتفعيل الإشتراك في إحدى باقتي أنغامي، يمكن للعملاء الاشتراك عن طريق خطوط شركة ألفا مسبقة الدفع أو آجلة الدفع وتعد طريقة الاشتراك في غاية السهولة حيث يستطيع العملاء الاتصال ب 1454 لطلب الخدمة أو الاتصال ب 111* واتباع الخطوات.

أكد نمو أنغامي على الحاجة الملحة لخدمات القيمة المضافة الحقيقية مثل البث الحي للموسيقي فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتلتزم أنغامي بتلبية هذه الحاجة وبالتواصل مع الشركاء لتحقيق رؤيتهم المتمثلة فى توفير خدمة موسيقي قانونية متاحة للجميع سهلة الاستعمال.

مع أنغامي يستطيع المستخدمون الولوج بشكل لحظى وتحميل ملايين الأغاني العربية والأجنبية على هواتفهم بما في ذلك إصدار الـ”آي باد” الذي أطلق هذا الشهر وتخطط أنغامي لتقديم المزيد خلال العام 2014 من خلال تقديم محتويات وخدمات جديدة للمستخدمين.

نبذة عن أنغامي:

أنغامي هو التطبيق الموسيقي الرائد فى الشرق الأوسط، تم اطلاقه فى ديسمبر 2012 حيث بلغ عدد مستخدميه 4 ملايين مشترك، والذي يوفر لمستخدميه إمكانية الإستماع وتحميل ملايين الاغاني العربية والاجنبية على الهواتف والأجهزة اللوحية.
ويعتبر أنغامي أكبر مشروع موسيقي رقمي مرخص قانونيا فى الشرق الوسط وشمال أفريقيا حيث يوفر اكثر من 4 ملايين أغنية مرخصة قانونيا من شركات إنتاج عربية معروفة مثل روتانا  Rotana  (حصريا في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، لبنان) وميلودي  Melody ، ومزيكا  Mazzika  وبلاتنيوم ريكوردز  Platinum Records  (حصريا) ، وغيرها من شركات التجميع الأخري الرائدة إقليميا وعالميا. وتوفر أنغامي أيضا الولوج إلى الشركات العالمية الكبرى مثل يونيفرسال  Universal  وسوني Sony  و”إي إم آي” ووارنر EMI and Warner  و بيجارز  Beggars  وأرمادا Armada .
للمزيد من المعلومات:

للتعرف على المزيد من المعلومات حول أنغامي، يرجى الاتصال بشكري خيرالله :
عبر البريد الالكتروني :  hello@anghami.com
أو على هاتف رقم  +961-3777758 , أو تابع أخر المعلومات على  http://www.anghami.com

http://www.twitter.com/anghami,

http://www.facebook.com/anghami

المصدر: أنغامي

 

Leave a Reply