إطلاق مراجع الكترونية جديدة للمغتربين في دول خليج الشرق الأوسط

مدينة الكويت، الكويت فى 16 مارس/ آذار، 2014/ بي آر نيوز واير – بالنسبة للمغتربين في أي منطقة، من المهم أن يجمعوا أكبر قدر ممكن من المعلومات عن هذه المنطقة. حيث يتعين عليهم الحصول على معلومات مفصلة عن الوظائف وخيارات العمل والاقامة المتاحة فى هذه المنطقة. وهناك ايضا ضروريات اساسية مثل الأثاث والأدوات المنزلية ووسائل النقل المتوفرة- باختصار ينبغي عليهم معرفة كل شيء يحتاجون إليه لكسب العيش الكريم في الدولة التى اختاروها. ولحسن الحظ ، أصبح من الممكن الآن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاغتراب في البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الوصول بشكل مباشر إلى هذه الاحتياجات والعديد من البيانات الأكثر أهمية داخل نطاق الموقع الالكترونى  ExpatsToday.

ExpatsToday%20Logo إطلاق مراجع الكترونية جديدة  للمغتربين في دول خليج الشرق الأوسط

ExpatsToday Logo

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140313/674580

ما الذي تبحث عنه في موقع الكترونى مهتم بشكل اساسي بالمغترب
المصداقية أو الموثوقية تمثل عاملا رئيسيا عندما يحتاج الناس الى الاعتماد على معلومات الإنترنت لمواصلة الحياة المريحة في دول أجنبية. حيث يتعين عليهم التحلى بالقدرة على الاطمئنان والثقة بالمعلومات والبائعين عبر شبكة الانترنت. ويجب ان يتبع الموقع الالكترونى عملية فحص دقيقة للتأكد من أنه يتم ذكر مصادر آمنة وموثوق بها فقط من أجل المعاملات على شبكة الانترنت. وبالنسبة لموقع الكترونى للمغترب، من الضروري أيضا الحصول على معلومات لانها ضرورية للتخصص التي تمثله. لذلك، فإن معلومات العمل المذكورة على الموقع، على سبيل المثال، يجب أن تكون ذات صلة بالمغتربين وبها معلومات عن كيفية تأمين فرص عمل دائمة داخل منطقتهم .

مميزات موقع  Expatstoday

فيما يلي لمحة موجزة عن مميزات المعلومات المتاحة على الموقع الالكترونى :

– الباحثون عن معلومات العمل وأصحاب العمل – يوفر الموقع بوابة عبور آمنة لجميع الباحثين عن عمل لعرض ملفاتهم الشخصية. ولدى الموقع أيضا معلومات ذات الصلة عن أرباب العمل الذين يبحثون عن عمالة وافدة من ملفاتهم الشخصية المهنية. ويتم فحص هذه المعلومات للتأكد من أن المعلومات الأكثر صلة فقط تجد الطريق على البوابة . ويتم الإبلاغ عن أي اختلافات او تضارب فى اى ملفات شخصية ويتم إزالتها على الفور من الموقع.

– شقة / شقق للايجار – يتمكن المغتربون الذين يعيشون في منطقة الشرق الأوسط من العثور على معلومات ذات صلة بالشقق التمليك أو الشقق المعروضة للايجار في مواقعهم . فيجب عليهم فقط كتابة منطقتهم فى منطقة البحث في الموقع والتصفح عبر العديد من ملفات الإقامة التى يتم نشرها من قبل ملاكها الذين يبحثون عن مستأجرين ولهذا ينظر المغترب فى أماكن الإقامة الخاصة به.

– سيارات مستعملة – الحصول على وسائل نقل شخصية أمر ضروري لحياة مستقلة كاملة والانتقال إلى العمل. ويمكن للمغتربين الان العثور على مختلف المعلومات عن مبيعات السيارات المستعملة في منطقتهم داخل هذا الموقع. ويقدم اصحاب السيارات أيضا معلومات عن المنتج ذات الصلة حتى يتمكن المغتربين من التحقق من التفاصيل والمضي قدما بأمان مع المعاملات. وتذكر تفاصيل هذه السيارة المستعملة الاوراق المطلوبة من المغتربين. كما أنها توفر تفاصيل أوراق النقل والتوثيق التي تقدم لانهاء الصفقة بنجاح.

– الأثاث و الأدوات المنزلية – يلبى الموقع جميع التفاصيل المطلوبة لمعيشة مريحة في دولة اجنبية. ويتم الاخذ في الاعتبار أن المغتربين قد يحتاجون إلى حلول كاملة لاقامة منزل جديد. وفى ظل وجود ملفات البائع والمحلات الإقليمية على الموقع، يتمكن المغتربون الآن من الحصول على جميع المعلومات ذات الصلة المطلوبة لشراء الأثاث والأدوات المنزلية والضروريات لمعيشتهم المستدامة في منطقة الشرق الأوسط.

–  ملفات عن مختلف مقدمي الخدمات المنزلية والأساسية في منطقة. سيتمكن أخيرا مقدمو خدمات التنظيف المنزلى والرسومات وتزيين الحدائق والمبيدات والخدمات الضرورية الاخرى من انشاء ملفاتهم الشخصية على الموقع
Expatstoday . ويوفر الموقع كافة المعلومات المهمة لمقدمي الخدمات في مناطق محددة .
وتشمل هذه المعلومات تفاصيل مثل معلومات شخصية ومعلومات الاتصال وساعات العمل.

مع بدايتهم الجديدة، يشعر المغتربون أحيانا بشعور بلتشكك وعدم اليقين تماما من وضعهم. ومع ذلك، وفى ظل وجود مواقع مثل هذا الموقع، سيتمكنون من الحصول على كل المعلومات والوصول الى الخدمات. وهذا سوف يساعدهم على تعزيز ترتيب معيشي مستدام لهم في المنطقة الاجنبية .

المزيد من المعلومات، يتوفر على الموقع الالكترونى  http://www.expatstoday.com  .

ولدى  ExpatsToday  حساب على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر ولينكيدان وجوجل .

مظهر حميد
هاتف: +96-5670-42811
المصدر : ExpatsToday

Leave a Reply