إعلان فوز فندق Vivanta التابع لمجموعة Taj بالمركز الثالث بين أفضل العلامات الفندقية في العالم وفق تصنيف مجلة Conde Nast Traveler الأمريكية في حفلها السنوي السادس عشر لتوزيع جوائز الأعمال السياحية لعام 2013

مومباي، 6 مارس, 2014 / بي آر نيوز واير — أعلنت مجلة Conde Nast Traveler الأمريكية فوز سلسلة فنادق Vivanta التابعة لمجموعة Taj بالمركز الثالث بين أفضل  فنادق العالم، وذلك خلال حفلها السنوي في نسخته السادسة عشرة  لتوزيع جوائز الأعمال السياحية لعام 2013. أطلقت مجموعة Taj سلسلة فنادق Vivanta التابعة لها قبل 3 سنوات. وتتألف هذه العلامة الفندقية حالياً من 28 فندقاً في الهند ومنطقة المحيط الهندي، وتحظى بحضور قوي في مختلف العواصم الحضرية بتلك المنطقة، فضلاً عن وجودها في عواصم المدن الكبرى مثل جزر المالديف، وسريلانكا، وغوا، وكيرالا، وراجاستان وكشمير، كما تضم السلسلة منتجعاً بمنطقة الغابات الممطرة في مقاطعة كورغ، والذي يعتبر أحد أكبر المنتجعات الصحية والسبا في بيكال، ومن المنتظر الإعلان قريباً عن جزيرة خاصة في لانكاوي تابعة لسلسلة الفنادق.

لاستعراض بيان Multimedia News الصحفي، يرجى النقر على الرابط التالي:

http://www.multivu.com/mnr/65026-vivanta-by-taj-declared-3rd-best-in-world

تقدم سلسلة Vivanta التابعة لمجموعة Taj خدمات الترفيه بأسلوب خيالي مرح ومفعم بالأناقة. ينجذب المسافر العالمي إلى أسلوب الحياة الممتع، وذلك بواسطة المأكولات المبتكرة، والساحات المخصصة للأنشطة، والمواضيع الفريدة، وصور الترفيه المميزة فضلاً عن الاستخدام الذكي للتقنية والخبرات اللازمة سعياً للمشاركة الدائمة والتحفيز والاسترخاء.

وفي إطار من السعادة والبهجة بعيداً عن الطرق المطروقة، واستناداً لمبدأ “العمل الجاد والترفيه الجاد” الممزوج بالتطلع إلى تذوق كل “روائع الحياة”، تجمع هذه السلسلة الفندقية بين أسلوب الحياة الترفيهي الحيوي ورقي الخدمات بفضل تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام.

وقد طلبت مؤسسة Equation Research البحثية من قراء مجلة Conde Nast Traveller الذين يسافرون لأداء الأعمال تقييم الفنادق، والعلامات الفندقية، وخطوط الطيران وفق مقياس ذي درجات هي: ممتاز، وجيد جداً، وجيد، ومقبول، وضعيف حسب مجموعة من المعايير المتعددة. وتمثل النتائج النهائية (من 100 درجة) النسبة المئوية من المجيبين الذين تفضلوا بتقييم فندق أو علامة فندقية أو شركة طيران بدرجة ممتاز أو جيد جداً على أساس الحد الأدنى من عدد الإجابات المطلوبة. تخلّل ذلك إجراء أكثر من 79 ألف استبيان. وتشمل معايير التقييم التي خضعت لها كل علامة فندقية كل من الغرف والخدمة ومرافق الأعمال وتقنية الواي فاي (Wi-Fi).

يمكنك التواصل دوماً مع فندق Vivanta التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات Taj.

الموقع الإلكتروني: http://www.vivantabytaj.com/

تابعنا على تويتر: http://twitter.com/vivantabytaj

فيسبوك: http://www.facebook.com/vivantabytaj

يوتيوب: http://www.youtube.com/vivantabytaj

فورسكوير: http://www.foursquare.com/vivantabytaj

لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع –

ساروجا شانكاران
Saroja.shankaran@edelman.com
9820079804 91+

تاكشيلا تشيدا
Takshila.chheda@edelman.com
9920095721 91+

المصدر: فندق Vivanta التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات Taj

Leave a Reply