إي إف إديوكيشن فيرست) (EF Education Firstضمن المتحدثين في مؤتمر الخليج للتعليم في لندن

30 مارس 2014، لندن 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت اليوم إي إف إديوكيشن فيرست (EF Education First)، الرائدة في مجال التدريب اللغوي للشركات والحكومات وقطاع التعليم على مستوى العالم، عن مشاركتها ضمن المتحدثين في مؤتمر الخليج للتعليم في لندن.

سوف يجمع مؤتمر الخليج للتعليم في سنته الرابعة، والذي يقام في لندن في 31 مارس و1 أبريل، وزراء ورواداً في مجال التعليم العالي وكبار اللأخصائيين من المملكة المتحدة ومنطقة الخليج. وسوف توفر المناقشات التي تجري في إطار المؤتمر دليلاً إرشادياً لتطوير التعليم العالي في المؤسسات والبلدان بالمنطقة.

سوف يُلقي كارل جوهان ويسترينغ، نائب رئيس تطوير الأعمال والشراكات الدولية في مؤسسة إي إف، خطاباً في 1 أبريل حول “تلبية احتياجات الطلاب: التوفير المحلي وتمكين القدرة على الانتقال”. سوف يشاطر السيد ويسترينغ الحضور الرؤى وأفضل الممارسات حول توفير برامج التعليم المحلي وتمكين حرية الانتقال للطلاب الدوليين من واقع خبرته الواسعة في تقديم المشورة إلى الحكومات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم حول التعليم بشكل عام والتدريب اللغوي بشكل خاص. وقد قام بوضع العديد من حلول التدريب اللغوي واسعة النطاق، كتلك التي وضعها لجمهورية تتارستان إلى جانب الفعاليات الدولية الكبرى مثل دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي/أولمبياد المعاقين 2014 ودورة الألعاب الأولمبية الصيفية في ري دي جانيرو/أولمبياد المعاقين 2016. سوف يقدم السيد ويسترينغ النصائح الاستراتيجية كما سيستعرض مقترحات للحلول العملية القابلة للتنفيذ بحيث يمكنهم اتخاذ القرارات المناسبة لتمكين نجاح التعليم العالي في 2020.

سوف تناقش الدكتورة راشيل بيكر، مديرة أبحاث وتطوير اللغويات التطبيقية، الدور غير المختلف عليه للغة الإنجليزية باعتبارها لغة نقل العلوم العالمية؛ وسوف تناقش ضرورتها كأداة لإطلاق القدرات البحثية وبنائها. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تستعرض الدكتورة بيكر نتائج مؤشر إجادة اللغة الإنجليزية لإي إف(EF English (Proficiency Index، والذي يظهر أن مستوى اللغة الإنجليزية بين البالغين حول العالم يتباين بشكل كبير، مما يؤثر على الوصول و كتابة أبحاث جديدة. وسوف تشاطر الحضور رؤاها حول المبادرات البحثية الكبرى التي يجري الاضطلاع بها داخل شبكة أبحاث إي إف. الدكتورة بيكر هي الرئيس الأكاديمي لفريق تجارب التقنية داخل الفصول لدى إي إف، والذي يضطلع بمهمة تطوير مواد رقمية وأدوات مبتكرة للمدارس الثانوية والجامعات، وسوف تستعرض خلال كلمتها بعض حلول التعلم المبتكرة.

للاستفسارات الإعلامية أو لحجز مقابلة مع متحدثينا، يرجى الاتصال بـ/

سوزان نيلسون،
مديرة الاتصالات،
{0>susan.nilsson@ef.com, Tel:<}0{>susan.nilsson@ef.com،
الهاتف: +44 74 3269 2538

 نبذة عن إي إف إديوكيشن فيرست

{0>www.ef.com<}0{>www.ef.com

نبذة عن مؤتمر ومعرض الخليج للتعليم

www.gulfeducation.co.uk/

Leave a Reply