اختبار خدمة الاختبارات التعليمية للمجال التخصصي لدرجة البكالوريوس في الأعمال متوفر الآن عالميا

برنستون، نيوجيرسي، 28 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير / — فيما يتواصل توسع برامج الدراسات الجامعية الأولى في إدارة الأعمال وأحرامها، أدخلت خدمة الاختبارات التعليمية، ETS طريقة جديدة تستطيع من خلالها هذه المجموعة الدولية قياس نتائج تعلم الطلبة وتلبية متطلبات الاعتماد والمحاسبة لبرامج دراسة إدارة الأعمال. ويتم الآن توفير اختبارات الاختبار التخصصي من خدمة الاختبارات التعليمية لدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ETS® Major Field Test for the Bachelor’s Degree in Business، الذي كان متوفرا سابقا في الولايات المتحدة، على الصعيد العالمي.

ETS%20logo. اختبار خدمة الاختبارات التعليمية للمجال التخصصي لدرجة البكالوريوس في الأعمال متوفر الآن عالميا

ETS logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

اختبار مجال التخصص في إدارة الأعمال هو تقييم مستخدم على نطاق واسع يقيس إتقان خريجي إدارة الأعمال لمبادئ الأعمال والمفاهيم والمعرفة في الولايات المتحدة منذ ما يقرب من 25 عاما. ويوفر التقييم درجات موثوق بها للغاية وبيانات مقارنة خاصة بعناوين أعمال خاصة لما يقرب من 1،000 برنامج لإدارة الأعمال الأميركية ومئات الآلاف من الطلاب.

وقال ديفيد باين، نائب الرئيس والمدير التنفيذي وكبير المسؤولين التنفيذيين عالميا لخدمة الاختبارات التعليمية إن “الفائدة للمؤسسات التي تقوم بإنشاء البرامج والأحرام الجامعية في جميع أنحاء العالم هو أنها ستكون قادرة على قياس الأداء في مقابل البرامج الراسخة في الولايات المتحدة، وجعل جميع البرامج تشترك في مقياس واحد.”

ويتكون امتحان الاختيارات المتعدد من 120 سؤالا تم تصميمها لقياس المعرفة الموضوعية للطالب والقدرة على تطبيق الحقائق والمفاهيم والنظريات والأساليب التحليلية. وتمثل الأسئلة مجموعة واسعة من الصعوبة وتقييم مستويات التحصيل العلمي للطلاب في تسع مجالات مختلفة من المحتوى .

ويتم تنسيق الأسئلة في هذا الاختبار بقوة مع النظريات والأطر المقبولة تماما والمعمول بها، مما يتيح المقارنة الفعالة بين البرامج. ويسمح  اختبار التخصص في مجال الأعمال أيضا لكليات إدارة الأعمال بإضافة ما يصل الى 50 سؤالا إضافيا موضوعة محليا للاختبار. وتوفر هذه الميزة القدرة على تخصيص التقييم بحيث تستطيع المؤسسة قياس عناصر مصممة خصيصا لقياس الفروق الدقيقة أو الاهتمامات الخاصة ببرامجها الفريدة، بالإضافة إلى المفاهيم الأساسية التي يتوجب على طلاب إدارة الأعمال في كل مكان أن يعرفوها.

وقال باين: “هدفنا هو مساعدة الطلاب والمؤسسات على تقديم الأدلة على التعلم، بغض النظر عن المكان الذي يوجدون فيه.”

ويمكن للمؤسسات غير الأميركية أن تدير اختبار إدارة الأعمال في مواقع مراقبة داخل الحرم الجامعي.

لمزيد من المعلومات عن اختبار خدمة الاختبارات التعليمية لتخصص البكالوريوس في إدارة الأعمال، يرجى زيارة http://www.ets.org/mft/about/content/bachelor_business، وبوسعك القيام برحلة داخل عينة من اختبار إدارة الأعمال من خدمة الاختبارات التعليمية على http://www.ets.org/s/mft/2013_mft-tour-v2/mft_demo.html.

 

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات ®GRE وسلسلة اختبارات The Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم.

الاتصال: شان كيسي، ، على رقم الهاتف +1-609-683-2382، أو العنوان البريدي الألكتروني التالي: mediacontacts@ets.org

Leave a Reply