الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة في الشرق الأوسط يستضيف مؤتمر ومعرض التنمية المهنية 2014

شيكاغو، 12 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة، وهي الجمعية المهنية للسلامة الأقدم في العالم، أن فرعها في الشرق الأوسط سيستضيف مؤتمر ومعرض التنمية المهنية 2014 في الفترة بين 16 – 20 آذار / مارس، 2014 في مملكة البحرين.

ومؤتمر ومعرض التنمية المهنية بعنوان “المناهج المبتكرة نحو التحديات الناشئة في ميدان السلامة، الصحة والبيئة” سوف يركز على القضايا ذات الاهتمام في المنطقة وبقية العالم. وسيتم تنظيم دورات المؤتمرات في مسارات / ندوات مختلفة تغطي الموضوعات الرئيسية التالية: سلامة العملية، وإدارة المخاطر، ثقافة السلامة والقيادة، والصحة في مكان العمل، وحماية البيئة، والأمن وسلامة النقل. وهناك أيضا جلسات فردية حول الحماية من الحريق والمقاولون والسلامة السلوكية.”

وقال رئيس فرع الجمعية الأميركي لمهندسي السلامة في الشرق الأوسط طارق الغامدي إن “البرنامج يضم أيضا أكثر من 30 ملصقا علميا تغطي مجموعة واسعة من المواضيع.  وإن جلسات الملصقات هي إضافة جديدة إلى المؤتمر، وستقدم للجمهور فرصا لا تقدر بثمن لمعرفة المزيد عن التقنيات المطورة حديثا والأبحاث التي أجريت في المجالات ذات الصلة.”

ومن المتوقع أن يحضر هذا الحدث الذي سيستغرق خمسة أيام ويعقد في مركز الخليج الدولي للمؤتمرات والمعارض أكثر من 1000 مشارك، وسوف يضم مئات العارضين. المعنيون بالتسجيل للمؤتمر أو معرفة المزيد من المعلومات يرجى منهم زيارة www.asse-mec.org/2014 .

وقالت الرئيسة المنتخبة للجمعية الأميركية لمهندسي السلامة باتريشيا أم إينيس، التي ستلقي الخطاب الرئيسي في المؤتمر “إن الجمعية تريد العمل مع المصالح المتحالفة معنا، من مسؤولي الأعمال التجارية والمسؤولين الحكوميين لضمان إدراج مبادرات السلامة في كل مشروع يتم تنفيذه في البحرين وجميع أنحاء الشرق الأوسط.” وأضافت أن “فرع الجمعية في الشرق الأوسط هو صوت هام في تقاسم المعرفة وأفضل الممارسات وإطلاق المناقشات حول السلامة الصحية في المنطقة والعالم، ونحن فخورون بالعمل الذي يقوم به فرعنا في الشرق الأوسط لدفع أفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة المهنية للمقدمة ودعم التطوير المهني للمهنيين في قطاع السلامة والصحة في المنطقة.”

وإذ تأسست في العام 1911، فإن الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة التي تتخذ من شيكاغو مقرا لها تضم أكثر من 36,000 عضو ممارس في قطاعات السلامة المهنية والصحة البيئية من جميع أنحاء العالم الذين يقودون ويديرون ويشرفون ويبحثون ويقدمون المشورة بشأن قضايا السلامة والصحة والنقل والقضايا البيئية في جميع الصناعات، والحكومة، العمل والرعاية الصحية والتعليم.  لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.asse.org/newsroom.

 

Leave a Reply