الخطوط الجوية الصينية تبدأ تسيير الخط الجوي بكين – برشلونة

بكين، 4 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — ستبدأ شركة الخطوط الجوية الصينية رحلة بكين – برشلونة يوم 5 آذار / مارس، 2014، التي تمنح المسافرين وصولا سهلا آخر إلى “عاصمة الموسيقى” و”وردة أوروبا”.

Air%20China%20logo. الخطوط الجوية الصينية تبدأ تسيير الخط الجوي بكين – برشلونة

Air China logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

وسيتم القيام بهذه الرحلة رقم CA841/2  أربع مرات أسبوعيا أيام الاثنين / الخميس / الجمعة / الأحد. سوف تنطلق الرحلة المغادرة من بكين في الساعة 02:10 لتصل إلى مطار فيينا الساعة 06:10 بالتوقيت المحلي وبرشلونة في الساعة 09:25 بالتوقيت المحلي. وستغادر رحلة العودة برشلونة الساعة 11:25 بالتوقيت المحلي وتصل فيينا في الساعة 13:25 بالتوقيت المحلي وبكين في الساعة 05.55. وسوف تتم هذه الخدمة الجوية بطائرة A330- 300   العريضة الهيكل. وقد تم تجهيز هذه الطائرة في درجة رجال الأعمال بمقاعد تتسطح بالكامل. وتوفر الدرجة السياحية الممتازة 120 ٪ من المساحة المخصصة للساق المتوفرة في الدرجة السياحية العادية فضلا عن صفقات الأميال الممتازة. الدرجة السياحية تثير الإعجاب بمقاعدها المريحة التي تجعل الرحلات الجوية أقل إعياء. وتتوفر أنظمة الترفيه الشخصية في جميع الدرجات من الخدمة.

فيينا وبرشلونة مدينتان أوروبيتان معروفتان في جميع أنحاء العالم بمناظرهما الخلابة والتاريخ الغني والثقافات المثيرة للفضول والكنوز الفنية الرائعة. ويشاد بفيينا على أنها “إلهة نهر الدانوب”، وبرشلونة، بأنها “لؤلؤة شبه الجزيرة الايبيرية.” وتفوح فيينا بألوان السحر الكلاسيكية. تجول على ساحل نهر الدانوب أو تمشى في القاعة الذهبية في فيينا لتدرك ما تعنيه الموسيقى للمدينة.  برشلونة، التي تقع على شواطئ البحر الأبيض المتوسط الهادىء هي مسقط رأس الماتادور الشجعان. تمتع بمباني المدينة القوطية والباروكية والحديثة، وتمتع بمشاهدة الرقص العاطفي الفلامنكو.

ولفترة طويلة، لم يتم عرض أي رحلات جوية دون توقف لربط شرق آسيا وبرشلونة، وكان هناك عدد قليل جدا من الرحلات بين بكين وفيينا. وفي ضوء التبادلات الوثيقة بشكل متزايد بين الصين وأوروبا في السنوات الأخيرة، فإن الطلب على السفر الجوي يشهد نموا سريعا. فوفقا لتوقعات الأياتا، من المتوقع أن ينمو الطلب على الرحلات الجوية في أوروبا بنسبة 4.7 ٪ في العام 2014. وفي نفس الوقت، يظهر مسح أن المسافرين الصينيين إلى أوروبا قد تزايد بصورة مضاعفة في السنوات ال 10 الماضية. ويشير خبراء الصناعة إلى أنه، بالإضافة إلى المسافرين للأعمال التجارية، والشؤون العامة، والتبادل الأكاديمي، فإن السفر الاستجمامي إلى أوروبا سيصبح الاتجاه السائد، كما أن السفر المتعمق والأسفار الحرة المستقلة سوف تستمر في النمو. إن خدمة بكين – فيينا – برشلونة على متن الخطوط الجوية الصينية لن تجعل السفر أسهل فقط بين شرق آسيا ووسط وجنوب أوروبا، عن طريق تجنيب الركاب عناء الاضطرار إلى إجراء التحويلات، بل إنه أيضا سيقدم خيارا إضافيا للمسافرين بين مدن مثل طوكيو وسيول وهونغ كونغ وبانكوك ومانيلا وأوروبا.

وباعتبارها الناقل العضو في تحالف ستار، فإن أكبر شبكة طيران في العالم، الخطوط الجوية الصينية، تقوم بتوسيع جداول رحلاتها بنشاط إلى أوروبا. فتعرض الخطوط الجوية الصينية حاليا أكثر من 100 رحلة أسبوعيا بين الصين وأوروبا، وهي رحلات تخدم مدنا أوروبية كبرى مثل لندن وباريس وفرانكفورت وروما وموسكو ومدريد. خدمة بكين – فيينا – برشلونة سترفع عدد الطرق الجوية الصينية الأوروبية إلى 23، موفرة الوصول إلى 19 مدينة أوروبية مع توسيع الشبكة الأوروبية للناقل  الصيني. وهي ستحسن بصورة إضافية شبكتها العالمية بمركزها بكين والتسهيل على المسافرين للانتقال إلى أجزاء أخرى من العالم عن طريق بكين.

 علاوة على ذلك، فإن الخطوط الجوية الصينية أيضا تقدم للمسافرين وجبات غورميه جاهزة طازجة والمشروبات الروحية على الطائرة، فضلا عن توفير خدمات النقل الخاص لكبار الشخصيات على الأرض. وببيئة مقصورة مريحة وخدمات يقظة، فإن الخطوط الجوية الصينية ستكون الخيار الأفضل للمسافرين بين الصين وأوروبا.

Leave a Reply