اليوم العالمي للمياه 2014 مع “نستله ووترز” “معاً لأجل المياه”

17 / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — تدعم “نستله ووترز” اليوم العالمي للمياه للعام الخامس على التوالي في مختلف أنحاء العالم من خلال المنهج التعاوني: وعليه يرحب أكثر من 500 موظف في 30 بلداً حول العالم بنحو 15 ألف طفل، فضلاً عن مجموعة من الشركاء المتعاونين والمجتمعات المحلية، للمشاركة في فعاليات ترفيهية تفاعلية، تركز بشكل أساسي على رفع الوعي بأهمية الحفاظ على المياه والإماهة الصحية للجسم.

إذغط هنا (Multimedia ) لمشاهدة البيان الصحفي: http://www.multivu.com/mnr/65020-word-water-day-2014-at-nestle-waters

وتعتمد أغلبية هذه الفعاليات على نشاطات تعليمية مطورة من قبل شريك “نستله ووترز” على المدى الطويل، “بروجيكت ويت فاونديشن” Project WET Foundation (منهج تعليمي للمدرسين  بأهمية المياه).

وتأتي جهود “نستله ووترز” في اليوم العالمي للمياه كجزء من التزام المجموعة بسياسة نستله للالتزام بإدارة والحفاظ على المياه. وقد وضعت المجموعة مؤخراً  ما يسمى “سياسة نستله للالتزام بإدارة والحفاظ على المياه” The Nestlé Commitment on Water Stewardship  لتكون دليلاً لإدارة أعمالها في هذا المجال بدءاً بتحسين كفاءة المياه باستمرار في عملياتها التشغيلية وانتهاءاً برفع الوعي حول الحصول على المياه والحفاظ عليها بين الجهات المعنية.

وفي هذا الشأن قال ماركو سيتيمبري، الرئيس والرئيس التنفيذي في “نستله ووزترز”: “إن المياه من الموارد الطبيعية الأساسية والحيوية المهددة بتراجع مستوى مواردها، وانطلاقاً من مسؤوليتنا في حفظ الموارد المائية وتشجيع الإماهة الصحية للجسم، تشارك “نستله ووترز ” في تعريف وتعليم المجتمعات المحلية بقيمة المياه العذبة. إن المشاركة الواسعة لفريق عمل “نستله ووترز” في اليوم العالمي للمياه هي دليل واضح على التزام الشركة بتعليم الأفراد أهمية المياه”.

نبذة عن اليوم العالمي للمياه 2014:

– فعالية سنوية تنظمها الأمم المتحدة للفت الانتباه وتعزيز الوعي العام بأهمية المياه العذبة، وتقام فعالياته في الثاني والعشرين من شهر مارس من كل عام.

– تقام فعاليات العام 2014 تحت شعار “المياه والطاقة”

 نبذة عن اليوم العالمي للمياه 2014 في “نستله ووترز”:

– يتم دعوة طلبة المدارس والشركاء المحليين للمشاركة في النشاطات التعليمية المطورة من قبل “بروجيكت ويت فاونديشن”. تركز هذه النشاطات على موضوع الحفاظ على المياه والإماهة الصحية للجسم. وبالإضافة إلى تنظيم الفعاليات، يشارك الموظفون في قيادة النشاطات واكتساب معلومات أكثر عن المياه كجزء من الفعاليات الداخلية في الشركة.

– في العام 2014، يحتفل نحو 30 بلداً حول العام باليوم العالمي للمياه
– يشارك في الفعاليات نحو 15000 طفل
– يشارك في الفعاليات أكثر من 500 موظف عبر وسائل مختلفة

نبذة عن “بروجيكت ويت”: أطلقت للمرة الأولى في العام 1984 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو منظمة غير حكومية تعمل على تطوير برامج تعليمية لرفع الوعي بأهمية المياه بين الأطفال. وانضمت “”نستله ووترز” إلى قائمة شركائها الرئيسيين منذ العام 1992.

نبذة عن “نستله ووترز”: تأسست في العام 1992، وهي القسم المتخصص بالمياه في مجموعة نستله. وتتواجد فروع “نستله ووترز” في 130 بلداً حول العالم، ويصل عدد موظفيها إلى 33500، مع مجموعة من أكثر من 60 علامة تجارية تضم نستله بيور لايف، وبيرييه، وسان بيليغرينو، وبولاند سبرينغ، وفيتل، وبوكستون، وإريكلي… وغيرها.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

لين الخطيب
نستلة الشرق الأوسط
Lynn.AlKhatib@ae.nestle.com

فدى قاسم
أصداء بيرسون-مارستيلر، دبي
4507600 4 971+
feda.kassem@bm.com

Leave a Reply