برنامج أم بي سي “التفاح الأخضر” يستعرض فوائد علاج ستريتا المبتكر لمرض الارتجاع المعدي المريئي

غرينيتش بولاية كنايتيكت، 4 آذار / مارس، 2013، بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان– عرض البرنامج التلفزيوني الشعبي والمفعم بالمعلومات على شبكة أم بي سي مؤخرا تقريرا صحيا عن حالة صحية شائعة تدعى مرض ارتجاع المعدة المريئي Gastroesophageal Reflux Disease. وتم في هذا البرنامج معالجة مرض ارتجاع المعدة المريئي بنجاح بواسطة طريقة معالجة مبتكرة تدعى “ستريتا” Stretta. طريقة المعالجة بجهاز ستريتا هي علاج قليل التدخل جراحيا بالمنظار يقدم طاقة الترددات الراديوية (RF) لإعادة تعديل العضلة العاصرة المريئية في أعلى المعدة وتعمل على استعادة القدرة على الإبقاء على الغذاء محفوظا داخل المعدة. طريقة المعالجة بستريتا هي طريقة علاجية آمنة، وفعالة وقليلة التدخل جراحيا تستعمل المنظار وتستغرق أقل من ساعة للقيام بها. وقال الدكتور علي خليل من مركز كليمنصو الطبي في بيروت، “لقد حققنا نجاحا هائلا في التخلص من أو تخفيض أعراض مرض ارتجاع المعدة المريئي بصورة واضحة جدا لدى المرضى الذين عالجناهم بجهاز ستريتا.”

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130211/NY56794

وقد حظيت طريقة المعالجة بستريتا مؤخرا على أقوى توصية ممكنة للسلامة والفعالية من جمعية الجراحين الأميركية للجهاز الهضمي وجراحي المنظار. وجاء في بيان للجمعية عن ستريتا: “أكثر من 30 من الدراسات التي تمت مراجعتها من قبل الأقران، بما في ذلك أربع دراسات موثقة بصورة كافية، عشوائية ومسيطر عليها، وتحليل شامل ضخم وتجارب سريرية متعددة محتملة، قد وثقت سلامة وفعالية هذا إجراء معالجة ستريتا. وقد تم إظهار نتائج العلاج الدائم لما يقل عن 48 شهرا في دراسات متعددة، مع تحقيق انخفاض كبير أو التخلص بالكامل من الأدوية المستخدمة لعلاج أعراض مرض الارتجاع المريئي، فضلا عن التحسن الملحوظ لنوعية حياة المصابين بمرض الارتجاع المريئي ودرجات الأعراض.”

 جهاز المعالجة ستريتا متوفر حاليا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت ولبنان. ويتم إضافة المزيد من المواقع لتلقي العلاج بطريقة ستريتا أسبوعيا.

لمشاهدة برنامج أم بي سي عن ستريتا مع ترجمة باللغة الإنجليزية للبرنامج، يرجى زيارة الرابط التالي على الإنترنت: http://www.youtube.com/watch?v=t8Mu7T1dfmo.، أو لمشاهدة الفيديو الأصلي على محطة أم بي سي، يرجى زيارة الرابط التالي: http://bit.ly/119RjWf.

المزيد من المعلومات عن طريقة المعالجة بجهاز ستريتا متوفر على موقع جمعية الجراحين الأمريكية للجهاز الهضمي وجراحي المنظار على العنوان التالي: http://www.sages.org/publication/id/CSR1/، أو على موقع الشركة المصنعة على العنوان التالي: www.stretta-therapy.com.

نبذة عن طريقة معالجة ستريتا STRETTA®
طريقة معالجة ستريتا هي العلاج الفعال الذي يعتبر الخيار الجراحي الأقل تدخلية للمرضى المصابين بمرض الارتجاع المريئي الذين لا يستجيبون جيدا للأدوية. طريقة معالجة ستريتا تنطوي على توصيل طاقة التردد الراديوي إلى ثنايا المعدة. وقد أثبتت الدراسات السريرية أن العلاج بستريتا هو خيار آمن وفعال ودائم. طريقة معالجة ستريتا لا تستبعد خطوات مقبلة بما فيها القيام بإجراءات أكثر اقتحامية عند اللزوم.

نبذة عن شركة ميديري

شركة ميديري ثيرابيوتيكس تقوم بتصنيع وتسويق المعدات الطبية المبتكرة التي تقوم بتوصيل طاقة التردد الإشعاعي لمعالجة الحالات المرضية التي تؤثر في الجهاز الهضمي البشري. جميع العلاجات التي تنتجها شركة ميديري هي علاجات يتم القيام بها للمرضى دون اضطرارهم للمبيت في المستشفى، وهي قليلة التدخل الجراحي جدا وتعمل على الشفاء السريع. وشركة ميديري ثيرابيوتيكس تقع في مدينة غرينويتش بولاية كناتيكت الأميركية.

الاتصال: شيلا دويل، على رقم الهاتف التالي: +1-203-930-9980 أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: sdoyle@mederitherapeutics.com

Leave a Reply