برنامج خدمات المرضى الدوليين في مستشفى فيلادلفيا للأطفال يطلق موقع ويب باللغة العربية

–يكرس برنامج خدمات المرضى الدوليين في مستشفى فيلادلفيا للأطفال خدماته لتوفير وصول المرضى الناطقين بالعربية وعائلاتهم برعاية طبية بجودة عالمية–

فيلادلفيا 27 مارس  2014 / بي أر نيوز وير — أطلق برنامج خدمات المرضى الدوليين التابع لمستشفى فيلادلفيا للأطفال (The Children’s Hospital of Philadelphia) موقع ويب (على الانترنت) للمرضى الناطقين باللغة العربية وعائلاتهم في إطار الالتزام العام لمستشفى فيلادلفيا للأطفال بخلق تجربة مثالية للمرضى. إضافة إلى الإنجليزية، فإن هذا الموقع الويب العربي يتوفر باللغة الإسبانية والروسية والصينية المبسّطة والبرتغالية.

وتتوافد العائلات من شتى أنحاء العالم إلى مستشفى فيلادلفيا للأطفال، المصنّف رقم 1 أو أفضل مستشفى للأطفال في استطلاع الرأي الذي أجراه موقع U.S. News & World Report لعامي 2014-2013 فيما يتعلق بأفضل مستشفيات الأطفال، سعياً للحصول على رعاية طبية بواسطة اختصاصيين مشهورين في طب الأطفال. ويزود موقع الويب العربي الخاص ببرنامج خدمات المرضى الدوليين بمعلومات مهمة حول مستشفى فيلادلفيا للأطفال وبرامجه الإكلينيكية ذات المستوى العالمي. ويوفر موقع الويب العربي أيضاً للعائلات معلومات حول إجراءات قبول المريض الدولي في مستشفى فيلادلفيا للأطفال، والحياة عامةً في مدينة فيلادلفيا، وقصص حول أطفال آخرين تكلفت عائلاتهم عناء السفر إلى مستشفانا سعياً لتلقي الرعاية الطبية.

ويُعدّ مستشفى فيلادلفيا للأطفال، الذي تم تأسيسه عام 1855، أول مستشفى في الولايات المتحدة الأميركية الذي يكرّس خدماته حصرياً في سبيل رعاية الأطفال. أما رسالته فيما يخص رعاية المرضى والبحوث والتدريب ومناصرة الأطفال المرضى، فإنها تضمن حصول الأطفال على أحدث العلاجات الطبية والجراحية المتوفرة، فيما يوفر المستشفى أيضاً كافة أنواع الدعم العاطفي والاجتماعي للطفل المريض وعائلته بكامل أفرادها على حد سواء.

ويتفانى برنامج خدمات المرضى الدوليين لمستشفى فيلادلفيا للأطفال لضمان وصول الأطفال من جميع أرجاء العالم إلى أفضل رعاية متوفرة. وتتمثل الغاية من موقع الويب العربي في إحاطة العائلات العربية علماً بالخدمات والرعاية التي يوفرها مستشفى فيلادلفيا للأطفال، كما التزويد بمعلومات قيّمة التي من شأنها مساعدة العائلة في اختيار افضل علاج ممكن لطفلها المريض.

http://www.chop.edu/service/international-medicine/international-patient-services/?lang=ar

مرجع اتصال الإعلام: رايتشل ساليس-سيلفرمان
001-267-426-6063
Salis@email.chop.edu

Leave a Reply