بطولة كيرالا الكبرى للمأكولات، التي نظمتها كيرالا توريزم Kerala Tourism ، اختتمت لتوها

ثيروفانانثابورام / الهند فى 25 مارس 2014/ بى ارنيوز واير — انتهت المسابقة، التي ادارتها “انفيس مالتى ميديا ” وهى الشركة الاستشارية الموردة لحلول تكنولوجيا المعلومات لكيرالا توريزم ، في يوم 20 مارس 2014 .
للذواقة وعشاق الأكل، اختتمت للتو بطولة كيرالا الكبرى للمأكولات، التي نظمتها كيرالا توريزم [http://www.keralatourism.org ] وادارتها”انفيس مالتى ميديا “[ http://www.invismultimedia.com ، وهى الشركة الاستشارية الموردة لحلول تكنولوجيا المعلومات لكيرالا توريزم.
انتهت المسابقة يوم 20 مارس عام 2014 وحققت نجاحا باهرا.
وقدم المتسابقون أكثر من 350 وصفة كان كثير منها جديدا وفريدا من نوعه . وقامت كيرالا توريزم Kerala Tourism بالفعل بتحميل أكثر من 100 وصفة مصورة ونصية تفصيلية على موقعها الالكتروني :
https://www.keralatourism.org/kerala-food . وسيتم قريبا تحميل 300 وصفة جديدة مقدمة لكيرالا كما ستضيف الى المخزن الواسع من الوصفات من الوافدين من كل أنحاء العالم الى الولاية الهندية .
ويعيش الصينيون والعرب والفرنسيون والبرتغاليون والبريطانيون والهولنديون في الولاية ويتقاسمون تقاليدهم فى الطهى مع كيرالا، وسيساهم المشاركون في المسابقة الآن بأصنافهم وتأثيرهم فى مطبخ الولاية. وستتاح جميع الوصفات على شبكة الانترنت بعد أن يتم تقييمها من حيث سهولة التحضير وبعد إعلان الجوائز للمشتركين الفائزين .

ووفقا لمتحدث باسم كيرالا توريزم Kerala Tourism ، فإن تنوع المأكولات الشهية فى مطبخ كيرالا http://www.keralatourism.org/kerala-food سواء نباتية أوغير نباتية بمثابة عنصر عظيم الاهمية لجذب الوافدين من جميع أنحاء الهند الى ولاية كيرالا، ولهذا تعتبر هذه المسابقة أداة لها قيمتها في بناء الاهتمام وجذب الوافدين المحتملين للولاية.

وإدارة السياحة في حكومة ولاية كيرالا المعروفة جماهيريا ب “كيرالا توريزم” Kerala Tourism ، هي الوكالة الرسمية لتشجيع السياحة إلى ولاية كيرالا بجمهورية الهند. وتشتهر كيرالا بالمياه الهادئة والشواطئ والمنتجعات الجبلية وتجديد الحيوية بالعلاج الايورفيدي التقليدي، وفنون الدفاع عن النفس والفنون المسرحية .. الخ .

لمزيد من التفاصيل ،يرجى الاتصال:
جايان بى ناير
Invis Multimedia
بانديتس كولونى
كوديار، ثيروفانانثابورام
ولاية كيرالا- 695003 ، الهند
هاتف محمول : +91-94464 06749
البريد الإلكتروني: jayan@invis.in

الموقع الالكترونى: http://www.invismultimedia.com

المصدر : كيرالا توريزم Kerala Tourism

Leave a Reply