تاكيدا تعين جيلز بلاتفورد رئيسا للأسواق الناشئة

زيوريخ، 18 مارس،2014، بي آر نيوز واير –

تعلن شركة “تاكيدا فارماسيوتيكال للأدوية الدولية” (تاكيدا)
Takeda Pharmaceuticals International GmbH (“Takeda”)  اليوم عن تعيين جيلز بلاتفورد رئيسا لادارة العمليات التجارية، والأسواق الناشئة، ليقدم التقارير إلى كريستوف ويبر، مدير مسؤولي التشغيل في “تاكيدا فارماسيوتيكال المحدودة” Takeda Pharmaceutical Company Limited  اعتبارا من 1 أبريل،2014.

وفي هذا الدور، سيكون بلاتفورد مسئولا عن قيادة التوسع المستمر في الأنشطة التجارية لشركة “تاكيدا” في هذه المنطقة، التي تضم روسيا ورابطة الدول المستقلة وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط / أفريقيا وجنوب آسيا.

ويعمل بلاتفورد، وهو مواطن من المملكة المتحدة، مع “تاكيدا” منذ 2009. ومؤخرا، شغل بلاتفورد منصب رئيس منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا؛ حيث اعاد هيكلة الأعمال، وادى الى تحقيق نمو بلغ 60٪ مقارنة بالعام السابق وذلك خلال الارباع الثلاثة الاولى من العام المالي. وقبل هذا، شغل بلاتفورد منصب المدير العام لشركة “تاكيدا البرازيل” Takeda Brazil ؛ حيث قاد عملية استحواذ ناجحة على شركة مولتيلاب Multilab، وهي شركة متوسطة الحجم تركز على الأدوية الجنيسة (المثيلة) ذات العلامة التجارية والمنتجات المتاحة للبيع بدون وصفة طبية مما جعل شركة تاكيدا واحدة من أهم عشرة مجموعات دوائية في البرازيل. كما قضى بلاتفورد في السابق ثماني سنوات في مجال الصناعات الدوائية في منطقة آسيا والمحيط الهادى، حيث تولى مناصب مختلفة في مجال تطوير المشروعات والأعمال التجارية، والإدارة العامة.

ويتمثل الهدف التجاري لشركة “تاكيدا” في اعتماد نهج مرن ومحدد الأهداف لكل سوق على حدة، والجمع بين المنتجات المبتكرة الجديدة بالأدوية ذات العلامات التجارية والمنتجات المتاحة للبيع بدون وصفة طبية. ومن المتوقع أن تسهم الأسواق الناشئة بنحو 70% من إجمالي النمو في سوق الدواء العالمية (خلال الفترة بين عامي 2013 و2017 )
(شركة آي إم هيلث) IMS Health
نبذة عن تاكيدا فارماسيوتيكال للأدوية الدولية Takeda Pharmaceuticals International GmbH

تعد “تاكيدا”، ومقرها الرئيسي في مدينة زيوريخ، شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ” تاكيدا فارماسيوتيكال كومباني ليمتد” Takeda Pharmaceutical Company ، أوساكا، اليابان، وللشركة وجود تجاري يغطي أكثر من 70 بلدا حول العالم، مع وجود قوي وخاص في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا والأسواق الناشئة سريعا، ومن بينها أمريكا اللاتينية وروسيا ورابطة الدول المستقلة والصين. وتشمل مجالات اهتمام الشركة أمراض القلب والأوعية الدموية والتمثيل الغذائي والأورام وأمراض الجهاز التنفسي والمناعة والجهاز العصبي المركزي، بجانب الطب العام واللقاحات.

وتاكيدا هي شركة عالمية تقوم على الأبحاث مع التركيز الرئيسي على المستحضرات الصيدلانية، وبإعتبارها أكبر شركة أدوية في اليابان وواحدة من الشركات العالمية الرائدة في الصناعة، تلتزم تاكيدا بالسعي نحو ضمان صحة أفضل للناس في جميع أنحاء العالم من خلال الابتكار الرائد في مجال الطب. ومن خلال الاندماج مع شركة ملينيوم فارماتيكالز  Millennium Pharmaceuticals وشركة نيكوميد Nycomed، تحول تاكيدا نفسها، وتوسع خبراتها العلاجية ونطاق وصولها الجغرافي.

وللحصول على معلومات اضافية عن تاكيدا، يرجى زيارة الموقع

http://www.takeda.com.

هذا البيان الصحفي اصدر من قبل تاكيدا فارماسيوتيكال للأدوية الدولية،  Thurgauerstrasse 130 ،  CH-8152  في  Glattpark-Opfikon ، زيوريخ. سويسرا.

المصدر: تاكيدا فارماسيوتيكال للأدوية الدولية

Leave a Reply