تعلن “موريس لاكروا” توقيع اتفاقية لثلاث سنوات مع نادي برشلونة لكرة القدم لتكون “شريك الساعات الرسمي لنادي فريق برشلونة”.

13 / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير –
أعلنت علامة الساعات السويسرية الرائدة موريس لاكروا عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع فريق نادي برشلونة -والذي يعتبر ببساطة نادي كرة القدم الأبرز والأكثر تميزاً حيث يبلغ عدد مشجعيه أكثر من 300 مليون مشجع، بينما يتابعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي نحو 100 مليون شخص. وتمثل اتفاقية “شريك الساعات الرسمي لفريق برشلونة” إنجازاً هاماً في تاريخ مويس لاكروا. ستتعاون العلامة مع نادي فريق برشلونة بموجب هذه الشراكة لتسهيل وصول واستمتاع عشاق كرة القدم والساعات على السواء إلى عالم الفخامة والجودة السويسرية.

Partnership%20announcement%20Marc%20Glaeser%20Managing%20Director تعلن موريس لاكروا توقيع اتفاقية لثلاث سنوات مع نادي برشلونة لكرة القدم لتكون شريك الساعات الرسمي لنادي فريق برشلونة.

Partnership announcement Marc Glaeser Managing Director of Maurice Lacroix and Josep Maria Bartomeu, President of FC Barcelona

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140313/674603-a)
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140313/674603-b)

 أكثر من مجرد نادي

يفخر نادي فريق برشلونة بأصوله السويسرية (حيث تأسس على يد هانز غامبر من مدينة وينتر تور)، بقدر فخره بأن يكون رمزاً للمجتمع المحلي في مقاطعة كتالونيا. إلا أن نادي فريق برشلونة هو “أكثر من مجرد نادٍ” كما يعبر عن ذلك في شعاره “més que un club“. يعتبر نادي برشلونة لكرة القدم النادي الرياضي الأول على مستوى العالم من عدة نواحٍ، حيث فاز بجميع الألقاب والكؤوس المرموقة في رياضة كرة القدم عدة مرات. وهو نادٍ يستقطب أفضل اللاعبين في العالم. كما يتميز أسلوب “اللمسة الوحدة” في لعب كرة القدم فيه بطابع مدهش وفريد. ويحرص النادي على الاستثمار في المواهب الواعدة والناشئة ويعنى بها، كما يدعم العديد من المنظمات الخيرية.

 تأسس نادي برشلونة لكرة القدم على قيم الطموح والنوعية والإبداع والأسلوب المتميز، مما جعله أسطورة ونادياً متميزاً يملك معادلة النجاح التي جذبت إليه معجبين ومشجعين يتجاوز عددهم 300 مليون مشجع من أنحاء العالم.

 أكثر من مجرد ساعة

حققت الساعات السويسرية الأنيقة التي ابتكرها فريق التصميم المبدع والطموح لدى موريس لاكروا شهرة عالمية، وذلك منذ طرح أول ساعة للعلامة في عام 1975. تقدّم ساعات موريس لاكروا تصاميم متنوعة مرحة وتقنيات حائزة على براءات اختراع، ومواد وخامات حديثة تتميز بأداء فائق. كما تعكس جميع هذه العناصر القيم الراسخة للعلامة: الجودة والموثوقية والأصالة.

Maurice%20Lacroix%20and%20FC%20Barcelona تعلن موريس لاكروا توقيع اتفاقية لثلاث سنوات مع نادي برشلونة لكرة القدم لتكون شريك الساعات الرسمي لنادي فريق برشلونة.

Maurice Lacroix and FC Barcelona 4th referee LCD screen

وتماماً مثل نادي فريق برشلونة، فإن علامة موريس لاكروا تعتبر رمزاً للنجاح، قوامه الأساسي الأسلوب المميز والشغف الدائم بالتقدم والتطور. ووفقاً لهذه القيم والطموحات المشتركة، فإن علامة الساعات السويسرية ونادي كرة القدم الإسباني يشكلان فريقاً مثالياً يتعاون لاستكشاف سبل مبتكرة تتيح التواصل على نطاق أوسع مع مشجعي كرة القدم وعشاق الساعات.

أكثر من مجرد شراكة

تمتاز موريس لاكروا بخبرة وحرفية صناعة الساعات لا تضاهى في مجال تسويق المنتجات الفاخرة في مجال الرياضة، وبالتالي فإنها ستستفيد من تعزيز صورتها لدى 300 مليون مشجع، بالإضافة إلى مشاركة فريق نادي برشلونة المكانة البارزة التي يتمتع بها.

ويهدف كل من فريق برشلونة وعلامة موريس لاكروا من خلال هذه الشراكة المتميزة إلى تعزيز القرب من مشجعيهم ومعجبيهم، وإلى توحيد لغة خطابهم إلى هذه الفئات، وإتاحة المجال لكل منهم فرصة للحصول على منتج سويسري فاخر ذو جودة عالية. ستتوفر ساعات “مشجعين” بأسعار معقولة تمثل فرصة مبئية لامتلاك ساعة سويسرية. أما لعشاق الساعات الميكانيكية أو من يرغبون بالحصول على ساعة فاخرة، تتوفر ساعة “لاعب” مذهلة وساعة “تنفيذي” راقية ستباع لدى منافذ بوتيك فريق نادي برشلونة التي يبلغ عددها 15 بوتيكاً، بالإضافة إلى الشبكة العالمية الواسعة من موزعي موريس لاكروا المعتمدين.

وفي ملعب كرة القدم الأضخم في أوروبا، سيتم الإعلان عن هذه الشراكة عبر مجموعة متنوعة من الوسائط، منها لوحات الإعلانات المضاءة بمصابيح LED والتي تحيط بالملعب على طول 230 متر، وشاشة LCD الرابعة الخاصة بالتحكيم، بالإضافة إلى وجود ساعات موريس لاكروا بأحجام عملاقة والتواجد حصرياً في جميع المناطق المخصصة لكبار الشخصيات في ملعب Camp Nou.

ولأن كلاً من موريس لاكروا وفريق نادي برشلونة هما اسمان يشتهران بالتفكير العصري والمتطور، فإن توقيع هذه الاتفاقية أثمر عن أكثر من مجرد شراكة. فالانسجام في روح المبادرة والريادة وإمكانيات التفكير العملي والتجاري المتميزة لديهما ستكون بداية فصل جديد دائم النمو والتطور في تاريخ العلامتين.

YOUR TIME IS NOW. OUR TIME IS NOW.

تصريحات

” تفتخر نادي برشلونة بإطلاق شراكة مع هذه العلامة التجارية الحديثة والديناميكية التي هي موريس لاكروا. ونحن مقتنعون بأن نجاح هذا التحالف الإستراتيجي سوف يكون له تأثير عالمي.”

جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة لكرة القدم

 ”نحن في “موريس لاكروا” سعداء وفخورون بتوقيع هذه الشراكة الاستثنائية. فالعلامتان تسعيان دوماً نحو تحقيق الكمال، ومعاً سنتمكن من تشكيل فريق مذهل ناجح.”

مارك غلاسر، رئيس شركة موريس لاكروا

 موريس لاكروا:

المقر الرئيسي العالمي لشركة موريس لاكروا هو Saignelégier، و هي بلدة معروفة بتصنيع الساعات تقع في منطقة Jura في سويسرا.

في أواخر عام 2006، صمّمت صانعة الساعات السويسرية هذه وطوّرت بنفسها آلية حركة خاصّة بساعاتها، ونمت بعد بضع سنوات لتضم 13 معيار حركة.

وقد فازت الشركة بعشر جوائز كبرى للساعات على مدى السنوات، مع إبداعها عبقري وحرفية معترف بهما عالميا”. تنتج موريس لاكروا 90,000 ساعة سنويا ولديها 3,000 نقطة بيع. وما زالت تنمو، على أساس صيغة رابحة من الجودة والاعتمادية والأصالة، تعبر عنها صاميم مرحة ومتنوّعة تدعمها تكنولوجيات ذات براءات اختراع ومواد ذات الأداء العالي. تسعى الشركة بلا ملل طرق جديدة ومبتكرة لتصور الوقت، مع احترام دائم لبراعة صناعة الساعات السويسرية. هذا هو “العاطفة من أجل التقدم” الذي هو في صميم ثقافة العلامة.

في 1 يوليو 2011، قامت DKSH، وهي شركة سويسرية مقرها زيوريخ وتتمتع بمكانة رائدة في مجال تقديم خدمات توسع الأسواق في آسيا، بالاستحواذ على حصة مسيطرة في مجموعة موريس لاكروا. تملك شركة DKSH 680 شركة تابعة ويعمل لديها 25,900 موظف، وهي تتواجد في 35 دولة وقد سجلت صافي المبيعات بقيمة 8.8 مليار فرنك سويسري خلال عام 2012.

للاستفسارات الصحفية
تانيا كساب، ستراتيجيز إنترناشونال
4 299 7376 971+ أو 389 1413 55 971+ أو tanya@strategiesint.com

Leave a Reply