توفير أحدث طراز جديد من نظام المراقبة الرقمية بالفيديو لتمثال الحرية من شركة توتال ريكول Total Recall

سوفورين SUFFERN، نيويورك، 26 فبراير 2014/ بي آر نيوز واير

قامت شركة توتال ريكول كوربوريشن Total Recall Corp بتجميع فريق عمل “دريم تيم Dream Team ” المكون من تسعة من كبار موردي التكنولوجيا لتصميم حل مبتكر للمراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الانترنت IP لتحسين عمليات السلامة والأمن لملايين من زائري تمثال الحرية سنوياً.

وقد قامت شركة توتال ريكول كوربوريشن (http://www.totalrecallcorp.com)، وهي مورد لتكنولوجيا التأمين المركزي بالفيديو ومتخصصة في حلول المراقبة، بتجميع فريق عمل مكون من تسعة من كبار موردي التكنولوجيا لتقديم حل للمراقبة الرقمية بالفيديو القائمة على بروتوكول الانترنت IP والحائز على جائزة، والتي تستخدمه إدارة شرطة الحدائق الأمريكية، ودائرة الحدائق الوطنية (NPS) ووزارة الداخلية (DOI) لتعزيز السلامة العامة وتحسين الكفاءة التشغيلية في النصب التذكاري الوطني لتمثال الحرية الذي تم تجديده مؤخرا وجزيرة الحرية.

لمشاهدة الخبر المصور، فيرجى النقر على
http://www.multivu.com/mnr/65017-statue-of-liberty-upgrades-system-total-recall

وقد بدأ هذا المشروع رفيع المستوى في عام 2014 مع الإنجاز الاستثنائي لإدارة الأمن الداخلي في جائزة السلامة والأمن العام (http://bit.ly/1aRWGj7) بعد حصوله على الجائزة البرونزية للابتكار في مجال الأمنSTE  في عام 2013 من رابطة صناعة الأمن (SIA) (http://bit.ly/LSqD6A).

وقد تم افتتاح تمثال الحرية للجمهور في يوم الاستقلال، في 4 يوليو 2013، بعد ثمانية أشهر من التجديد والترميم بسبب الدمار الذي سببه إعصار ساندي. وكجزء من عملية التجديد، قامت شركة توتال ريكول كوربوريشن Total Recall باطلاع إدارة شرطة الحدائق الأمريكية، ودائرة الحدائق الوطنية NPS ووزارة الداخلية DOI على اقتراح نظام المراقبة الفريد الذي قامت الشركة بتصميمه وتركيبه وصيانته كتطوع منها.

وتمهيدا لإعادة الافتتاح، قامت شركة توتال ريكول Total Recall بإعادة تصميم نظام المراقبة والأمن للتمثال من أعلى إلى أسفل، بما في ذلك ترك نظام المراقبة التناظري بالدائرة التليفزيونية المغلقة CCTV الذي عفا عليه الزمن إلى أحدث نظام للمراقبة الرقمية بالفيديو القائمة على بروتوكول الانترنت IP، وبناء مركز قيادة ذكية وحديثة جدا لمساعدة إدارة شرطة الحدائق الأمريكية، ودائرة الحدائق الوطنية للقيام بعملهم على نحو أكثر فعالية وتمكين المراقبة بالفيديو في جميع مناطق الحديقة والذي لم يكن ممكنا من قبل، مثل مرافق التفتيش الأمني​​.

ويقول النقيب جريجوري نورمان Gregory Norman، قائد الشرطة في منطقة ليبرتي بارك في الولايات المتحدة “إن دائرة الحدائق الوطنية والنصب التذكاري الوطني لتمثال الحرية تقدر النظام الأمني الشامل الذي تبرعت به شركة توتال ريكول Total Recall “.

ويقول جوردون هيلويل Jordan Heilweil، مدير شركة توتال ريكول كوربوريشن Total Recall Corporation “نحن فخورون للغاية بأن نشارك مرة أخرى في تصميم وتركيب نظام المراقبة في تمثال الحرية. وقد قمنا بجمع فريق دريم تيم المكون من أبرز مقدمي التكنولوجيا الأمنية المتطورة لتقديم أفضل حماية ممكنة لمساعدة إدارة شرطة الحدائق الأمريكية، ودائرة الحدائق الوطنية (NPS) ووزارة الداخلية (DOI) في تقديم تجربة لا تنسى لملايين الأسر الذين يزورون التمثال كل عام”.

والتكنولوجيا القائمة على بروتوكول الإنترنت IP والتصميم المبتكر للنظام يوفر تغطية كاملة لمحيط جزيرة الحرية، فضلا عن مرافق التفتيش الأمني ​​في الحديقة وجميع الممرات التي يبلغ عددها 393 من البهو الرئيسي لتاج سيدة الحرية. وسوف تستخدم هذه التكنولوجيا لضمان سلامة وأمن زوار الحديقة يوما بعد يوم في الوقت الذي ستساعد أيضا إدارة شرطة الحدائق الأمريكية، ودائرة الحدائق الوطنية في مراقبة تدفق حركة المرور وتوسيع ممرات حركة الأفراد، والمساعدة في عملية خدمة العبارات، ومساعدة الآباء والأمهات مع الأطفال الصغار والاستجابة بفعالية لحالات الطوارئ الطبية على الجزيرة أو داخل حرم التمثال.

وأضاف السيد هيلويل Heilweil قائلا “كل شركائنا فخورون بأن نكون جزءا من هذه المهمة”. الشركاء الذين تم اختيارهم من قبل شركة توتال ريكول Total Recall للمشاركة في نظام المراقبة الجديد لتمثال الحرية هم:

شركة أكسيس للاتصالاتAxis Communications لتوفير ما يقرب من 160 كاميرا مراقبة مع جودة الصورة  التلفزيونية عالية الوضوح HDTV، والأداء الاستثنائي في الليل، والتكبير القوي، والموثوقية والمظهر الرصين؛

شركة بريفكام  BriefCam لحلول برامج الفيديو الفريدة والتي تمكن أفراد إنفاذ القانون وأفراد الأمن من مراجعة ساعات من فيديوهات المراقبة في دقائق؛

شركة دراجونويف  DragonWave لتوريد حزم الميكروويف متعددة الميجابايت، لتوفير أجهزة الاتصالات للسلامة العامة في المهام الحرجة لفئة وسائل النقل؛

شركة ميل إستون سيستم Milestone Systems لتوفير برامج منصة إدارة الفيديو المفتوحة التي تقوم بدمج جميع الأجهزة معا، مما يتيح لأفراد الأمن بعرض لقطات فيديو حية أو مسجلة، وأيضا باستخدام الهواتف المحمولة؛

شركة بيفوت Pivot3 لتوفير أجهزة التخزين الرقمية والأجهزة الحاسوبية المصممة خصيصا لصناعة الفيديو القائم على بروتوكول الانترنت IP؛

شركة بروكزيم ويرلس Proxim Wireless لتقديم الأجهزة اللاسلكية ذات القدرة العالية، والمساحة واسعة النطاق التي تستخدم تقنية WORP® من أجل ربط كاميرات المراقبة في المناطق التي لم يمكن الوصول إليها من قبل؛

شركة آر جي بي إسبيكتريم RGB Spectrum لتوفير أجهزة عرض الفيديو على الجدران الضخمة في مركز القيادة الجديدة التي يستخدم فيها معالج العرض MediaWall 2900؛

شركة إسكالوب إيميجينج  Scallop Imaging لتوفير الأمن عبر جميع كاميرات M6-200 IP مع دقة بمقدار 6 ميجابيكسل والفيديو ذو الإضاءة المنخفضة جداً والعرض البانورامي بدقة 200 درجة FOV؛

شركة وينيستد كوربوريشن Winsted Corporation لتوفير لوحات المفاتيح المصممة هندسياً لمركز القيادة والتي تسمح للمشغلين بأن يتمتعوا بنفس الكفاءة والراحة في البيئة عالية الضغط.

وقد تم نشر نظام المراقبة الحالي للمرة الأولى مع تركيب نظام المراقبة الرقمي في النصب التذكاري، مما سيمكن دائرة الحدائق الوطنية من تغطية مناطق من الجزيرة والتي لم تكون قابلة للوصول إليها من قبل مع النظام التناظري القديم، وذلك بفضل مزيج من نظم الاتصالات السلكية واللاسلكية. وقد قامت شركة توتال ريكول Total Recall بتصميم والإشراف على إصلاح نظام التأمين لتمثال الحرية وجزيرة الحرية في عام 1999، مع أحدث ترقية في عام 2004.

ولم تكن ظروف تثبيت النظام الجديد سهلة، حيث أضاف هيلويل Heilweil، مشيرا إلى أن البيئة قد مثلت تحديات فريدة من نوعها حتى دون الضرر الناجم عن إعصار ساندي Hurricane Sandy. “إن عدم وجود الكهرباء، والفيضانات والأضرار الناجمة عن إعصار ساندي لم تمنع فريق العمل الرائع من التأكد من أن سيدة الحرية يمكنها استقبال الزوار – مثلما كانت تفعل دائما”.

ووفقا لإدارة الحدائق الوطنية في ميناء نيويورك، فإن ما يقرب من 4 ملايين شخص يزورون النصب التذكاري الوطني لتمثال الحرية وجزيرة إليس كل عام. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.nps.gov/stli/index.htm.

وسوف تقوم شركة توتال ريكول Total Recall بعرض مشروع تمثال الحرية في مؤتمر ومعرض ASIS القادم للأمن بمدينة نيويورك ASIS New York City Security Conference and Expo، والذي سيقام في الفترة من 13-14 مارس 2014 في مركز جاكوب كيه يافيتس Jacob K. Javits في نيويورك. ونحن نرحب بالاستفسارات من جميع وسائل الإعلام. ويمكنكم الاطلاع على معلومات الاتصال في نهاية الصفحة.

نبذة عن شركة توتال ريكول Total Recall

شركة توتال ريكول كوربوريشن Total Recall Corp. هي مزود لتكنولوجيا التأمين بالفيديو المركزي ومتخصصة في حلول المراقبة، بما في ذلك مراكز القيادة والسيطرة، والاتصالات اللاسلكية، وتصميم وإدارة شبكات الفيديو. وعندما تأسست في عام 1985، فقد قامت شركة توتال ريكولTotal Recall  بتزويد الحكومات البلدية والشركات والمنظمات – الكبيرة والصغيرة – بحلول المراقبة لأكثر من 25 عاما. ومن الفكرة إلى التنفيذ، فإن شركة توتال ريكولTotal Recall  تقوم بتصميم، ودعم وصيانة حلول مخصصة تتكامل مع “أفضل” المنتجات، بما في ذلك وحدات المراقبة الميدانية  CrimeEye®، مع معايير الشبكات المفتوحة لتقديم تركيب سريع وفعال وصيانة فعالة من حيث التكلفة. ولمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة: http://www.totalrecallcorp.com.

المصدر: شركة توتال ريكول كوربوريشن Total Recall Corporation

للاتصالات من قبل الصحافة: بيتر ميليوس Peter Millius، شركة توتال ريكول كوربوريشن Total Recall Corporation،
هاتف: 6000-675-646-1+
بريد الكتروني: pmillius@totalrecallcorp.com،

كورتني ديلون بيدرسن Courtney Dillon Pedersen، شركة ميل إستون سيستمMilestone Systems
هاتف 3439-719-(503)1 +
بريد الكتروني: cdp@milestonesys.com،

راشيل نيمان Rachel Neiman، شركة بريفكام BriefCam،
هاتف: 2653-215-54-972 +
+972-54-215-2653
بريد الكتروني: rachel.neiman@briefcam.com

دومينيك لاكابو Domenic Locapo، شركة أكسيس للاتصالات Axis Communications, Inc.،
هاتف: 2074-641-978-1+
بريد الكتروني: dlocapo@axis.com

Leave a Reply