حزم سفر جديدة لمشاهدة سباقات فورمولا وان تتضمن أفضل المقاعد والرحلات إلى مسارات السباق وضيافة الشخصيات المهمة من نادي بادوك الخاص بالسباق

 –  البرنامج الفريد يضع المعجبين والشركات في قمة الحدث بوصول عالي المستوى إلى سلسلة سباقات السيارات المرموقة الأكبر في العالم

شارلوت، ولاية نورث كارولينا، 19 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان– ستقدم سلسلة سباقات فورمولا وان للسيارات للمعجبين والزبائن من الشركات وصولا غير مسبوق إلى تجربة في الموقع لموسم السباقات الكامل في العام 2013، وذلك كجزء من تجارب سباقات غراند بري Grand Prix Experiences، وهو برنامج سياحي سيقرب المتحمسين لهذه السباقات من قلب الحدث.

وتتميز منافسة رياضة السيارات المرموقة الأكبر في العالم، “الفورمولا وان” بشمولها على السيارات الأسرع في سباق الدوائر التي يقودها سائقون نجوم وتتابعها قاعدة جماهير معجبين عالمية مولعة بهذه الرياضة. البرنامج الرسمي يوفر الوصول إلى نادي بادوك الخاص بسباق فورمولا وان  في كل من هذه السباقات في جميع أنحاء العالم. هذه التجربة الشاملة توفر إثارة وتألق “قلب الحدث”، والوصول إلى رحلات خاصة إلى مسارات استراحة المتسابقين، فضلا عن أفضل أنواع المأكولات والترفيه.  ويضاف إلى هذه التجربة توفير مواقع جلوس على جانب مسار السباق لمشاهدة السباق وغير ذلك من المرافق بمجموعة مستويات أسعار متنوعة.

ويمكن كذلك تصميم رزم سياحية رسمية خاصة تشتمل على المواصلات الأرضية، أماكن السكن وخدمات المساعدة الفندقية. هذه المعلومات متوفرة على الموقع التالي: www.GrandPrixExperiences.com، أو عن طريق الاتصال برقم الهاتف التالي في الولايات المتحدة: +1-866-915-6965.

وقد عينت سلسلة سباقات الفورمولا وان الشركة الرائدة في صناعة الضيافة “كوينت إفنتس”QuintEvents  لتسويق وتنفيذ البرنامج الرسمي، والذي يشمل 16 سباقا في 16 دولة في أربع قارات. وتأتي جميع تذاكر نادي بادوك الخاص بالفورمولا وان وحزم الضيافة مباشرة من الفورمولا وان، إذ تعمل شركة كوينت إفنتس “كموزع معتمد” من قبل نادي بادوك الخاص بالفورمولا وان.

رزم عطل نهاية الأسبوع الخاصة بالسباقات تبدأ أسعارها بـ 3,450 دولارا للشخص الواحد وتشمل الأنشطة على طول عطلة نهاية الأسبوع التي تبلغ ذروتها في سباق يوم الأحد. عطلات نهاية الأسبوع المشتملة على السباقات تتضمن الجلسات التدريبية والتأهيلية التي تسبق السباق وتنتهي بسباق الجائزة الكبرى، سباق غراند بري يوم الأحد. مرافق نادي بادوك الخاص بالفورمولا وان تستطيع استيعاب مجموعات الشركات الصغيرة أو الكبيرة في أجنحة خاصة أو شبه خاصة فضلا عن مناطق ضيافة عامة للأفراد أو الجماعات الاجتماعية.

وقال بريان ليرست، الرئيس التنفيذي لشركة كوينت إفنتس إن “الفورمولا وان هي كما كمباراة السوبر بول في كرة القدم الأميركية أو سباق كنتاكي ديربي لسباق الخيل في سباق السيارات.إن لدينا فهما دقيقا لكيفية العمل مع أماكن السباقات والمشجعين ومصالح الشركات لجعل هذه التجربة تجربة رابحة للجميع.”

وكذلك فإن البرنامج يوفر للمشجعين منصة شراء تذاكر آمنة، بدلا من وسطاء بيع التذاكر أو أقنية البيع الثانوية التي يمكن أن تكون منطوية على الخطورة أو غير مؤكدة. أنقر هنا Click here من أجل الحصول على أسعار نادي بادوك للفعاليات المقبلة في العام 2013.

Leave a Reply