ساندفين Sandvine تزود إتصالات بحلول مبتكرة لنقل تجارب العملاء الى مستوى جديد

ووترلو، أونتاريو في 12 مارس /أذار /2014 / بى ارنيوز وير –  أعلنت مجموعة ساندفين Sandvine وموقعها الالكترونى http://www.sandvine.com  ، ورمزها في بورصة تورونتو: إس في سي(TSX: SVC)، وهى رائدة في مجال توفير حلول الشبكات الذكية ذات الحزمة العريضة لمشغلي خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة، اليوم أنها تلقت طلبا بعدة ملايين الدولارات للمتابعة بشأن شركة عميل معها حاليا، وهي إتصالات والتي تعد شركة رائدة في مجال توفير خدمات الإتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة كما انها عميل مع شركة ساندفين منذ عام 2006. ويعبر هذا الطلب عن الإلتزام الحالي لشركة إتصالات الحالي بالإبتكار وتزويد مشتركيها بتجربة خدمة انترنت فائقة.

وقال هيثم عبدالرزاق رئيس القسم الفني بشركة إتصالات “بإعتبارنا واحدة من الشركات الرائدة المشغلة للإتصالات في العالم، نركز على تزويد بتجربة حزمة عريضة فائقة لعملائنا”. واضاف “ويتحتم أن يكون لدينا افضل الحلول في فئتها والتي تسمح لنا بالإستمرار بنجاح على طريق الابتكار والحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في السوق”.

ومع هذا الطلب، وسعت اتصالات من نشرها لتكنولوجيا وحلول ساندفين التي تعتبر الأفضل في فئتها، بما في ذلك شبكة للتحليلات وادارة الحركة “فيرشير”  Fairshare، وادارة حماية الشبكة والاستخدام. ويأتي هذا الطلب في اطار مشروع مخطط يستمر عدة سنوات ومتعدد المراحل وسوف يغطي شبكات شركة اتصالات الثابتة والخلوية الرائدة، بما في ذلك تكنولوجيات خدمات الألياف البصرية إلى المنازل  FTTH   و ال تي إي (مشروع التطور طويل الأمد)   LTE .

وقال ديف كابوتو الرئيس التنفيذي لساندفين “نفخر بوصف إتصالات الإمارات العربية المتحدة كعميل.. إنهم قادة الفكر في صناعتهم ومستمرون في تقديم إلتزام استثنائي لتجربة العملاء وخدمة الابتكار”.

وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة موطنا للخطط الأكثر طموحا في العالم لإنشاء المدن الذكية من خلال الاعتماد على الابتكار والإبداع. واتصالات هي شركة رائدة ورئيسية في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية. فمع بصمة تمتد عبر أكثر من 15 دولة، تسعى اتصالات إلى سبل تحسين نوعية الخدمة، وتعزيز تجربة العملاء والحصول على رؤية في شبكاتهم.

وقال إسماعيل الحمادي نائب الرئيس لشؤون تطوير الشبكات، بشركة إتصالات إن “حلول ساندفين تدعم مجموعة متنوعة من خطط الخدمة المبتكرة. وباستخدام حلول ساندفين، على غرار شبكة التحليلات وإدارة الاستخدام، تعطينا فكرة غير مسبوقة في شبكاتنا، وتسمح لنا بإتخاذ إجراء بشأن نوعية التجربة المقدمة للمشتركين، وتطوير خطط خدمة فريدة لتلبية احتياجاتهم “.

 تساعد منتجات استقصاء معلومات الأعمال الرائدة في السوق لشركة ساندفين، الشركات المشغلة على فهم الاتجاهات الحالية والمستقبلية في تجربة المشتركين واستخدام موارد الشبكة بحيث يمكن للشركات المشغلة من اتخاذ قرارات بشكل استباقي تتعلق بكيفية تخصيص الموارد والقيام باستثمارات اضافية للشبكات. وتستخدم منتجات تحسين الحركة من ساندفين بيانات الشبكة لتطبيق قواعد العمل التي تحمي نوعية التجربة المقدمة للمشتركين في ظل جميع ظروف الشبكات.

 نجاح ساندفين مع العملاء الحاليين والجدد على حد سواء على المستوى العالمي يقود صناعة انفونتكس التحليلية

[ http://www.infonetics.com/pr/2013/1H13-Service-Provider-DPI-Products-Market-Highlights.asp ]

 للتعرف على كون الشركة رائدة في مجالها.

نبذة حول مجموعة اتصالات:

مجموعة اتصالات هي شركة الاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وهي واحدة من أكبر الشركات في مجموعة الدول العربية الست في مجلس التعاون الخليجي، التي تبلغ قيمتها السوقية مجتمعة حوالي 81 مليار درهم ( 22 مليار دولار أمريكي) وإيرادات سنوية تبلغ 32.9 مليار درهم ( 9 مليارات دولار أمريكي). وكونها شركة متعددة الجنسيات، من فئة الشركات الممتازة، فإن مجموعة اتصالات لديها عمليات في 15 بلدا في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويعمل في الشركة ما يقرب من 42,000 شخص توظفهم الشركة بشكل مباشر.. ومنذ ما يقرب من 40 عاما، تساعدت اتصالات دولة الإمارات العربية المتحدة  على الحفاظ على موقعها كمحور رئيسي للأعمال والتجارة والاستثمارات الأجنبية في المنطقة من خلال توفير خدمات جديرة وذات جودة عالية. وهي واحدة من الشركات المتصدرة للابتكار في صناعة الاتصالات العالمية، بما يدعم وجود بلدها الأم، دولة الإمارات العربية المتحدة، في قائمة أكبر عشر دول من خلال توفير أول أحدث التقنيات.

نبذة عن مجموعة   SANDVINE

تضيف حلول التحكم فى سياسات الشبكات لشركة  Sandvine  الذكاء والابتكار لشبكات مزود خدمة الاتصالات الثابتة والخلوية والمتقاربة لتمكين الخدمات التي يمكن أن تزيد الإيرادات وتخفض تكاليف الشبكة . وبدعم من محرك السياسات لشركة ساندفين  Sandvine’s Policy Engine  ولغة سياسات ساندسكريبت  SandScript ، تنفذ معدات شبكات Sandvine وظائف التحكم فى السياسة من البداية للنهاية ومن بينها تصنيف الحركة واتخاذ السياسات والتنفيذ على مستوى البيانات والتحكم وخطط الأعمال.

وتقدم منتجات Sandvine  رؤية تجارية دقيقة والقدرة على نشر خدمات مشتركين جدد وادوات تحسين الحركة بينما يتم تعزيز جودة تجربة مشترك الإنترنت.

وتنتشر حلول التحكم فى سياسة الشبكة الخاصة بساندفين في أكثر من 250 شبكة بأكثر من 90 دولة حيث تخدم مئات الملايين من مشتركي البيانات في جميع أنحاء العالم  http://www.sandvine.com .

البيانات الإستشرافية

تعتبر بعض البيانات في هذه النشرة، التي لا تستند إلى حقائق تاريخية، بيانات استشرافية او معلومات استشرافية بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية المطبقة “بيانات استشرافية ” وتتم وفقا لاحكام “الملاذ الآمن” لقوانين من هذا القبيل. كما تمثل بيانات متعلقة بنطاق نشر منتجات  Sandvine من قبل عميل معين وفرصة ايرادات محتملة مع أي عميل محدد أو في أي شريحة من السوق بيانات تطلعية. وبالإضافة إلى ذلك، قد تعد هذه النشرة ايضا مرجعا لاوامر معنية لم ينتج عنها حتى الآن إيرادات لشركة  Sandvine وليس هناك أي ضمان بأن هذه الأوامر سوف ينتج عنها إيرادات أو توقيت حدوثها.

قد يكون هناك شروط أو ظروف أخرى يمكن أن تؤثر فى إمكانية وتوقيت ترجمة هذه الأوامر في الواقع إلى إيرادات. وتم تحذير القراء من عدم وضع ثقة زائدة على أي بيانات استشرافية من هذا القبيل، نظرا لأن هذه البيانات الإستشرافية تنطوي على مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة على حد سواء قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية أو الاداء أو إنجازات لمجموعة  Sandvine ماديا عن النتائج والأداء والإنجازات أو التطورات الصريحة أو الضمنية لهذه البيانات الإستشرافية .

وتشتمل هذه المخاطر والشكوك ، دون حصر ، على تغييرات في استراتيجيات التوزيع الداخلي أو خطط من قبل عملاء محددين وتنامي استخدام شبكة الإنترنت ذات النطاق العريض ومستويات انفاق رأس المال على أنظمة ادارة الشبكة ذات النطاق العريض وتوقيت الطلبات، والتغيرات في أنماط طلب العميل او اختلاط العملاء؛ والمخزون غير الكافي او الفائض او القديم، والمنافسة المتزايدة في صناعة معدات الشبكات ذات النطاق العريض؛ الاعتماد على التنمية في الوقت المناسب و قبول السوق لعروض ومعايير منتج جديد ؛ التكنولوجيا السريعة وتغير السوق، ومخاطر خاصة بالتصنيع والتوريد تتضمن الاعتماد على الموردين الرئيسيين والتكنولوجيات الاساسية؛ الاعتماد على مبيعات قناة غير المباشرة وموزعين؛ عوامل مثل الأعمال والظروف الاقتصادية و اتجاهات النمو في صناعة معدات الشبكات ذات النطاق العريض وفي مختلف المناطق الجغرافية والظروف الاقتصادية العالمية والشك في البيئة الجغرافية – السياسية ومن بينها تأثير القوانين المتعلقة بشبكة الإنترنت وإيصال خدمات الإنترنت .

وتستند البيانات الاستشرافية الى خطط الإدارة الحالية، والتقديرات، التوقعات والمعتقدات و الآراء، ولا تتخذ  Sandvine أي التزام لتحديث بيانات تطلعية كما ينبغي أن تتعلق الافتراضات بهذه الخطط والتقديرات والتوقعات والمعتقدات وتغيير الآراء.

لمزيد من المعلومات :

اتصال المستثمر
ريك وادز ورث
Sandvine
+1-519-880-2400 . داخلى 3503
rwadsworth@sandvine.com

 الاتصال الاعلامي

دان ديث
Sandvine
+1-519-880-2232
ddeeth@sandvine.com

المصدر: Sandvine

 

Leave a Reply