“سميث آند كين” تفوز بالجائزة الأولى

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 13 مارس/ آذار، 2014 / بي آر نيوز واير — “سميث آند كين العقارية”  Smith & Ken Estate Agents  تحصد جائزة  Property Finder Millennium Club لتحقيق أكثر عملاء متوقعين في منطقة الإمارات.

Smith%20%26%20Ken%20Wins%20Property سميث آند كين تفوز بالجائزة الأولى

Smith & Ken Wins Property Finder Millenium Club Award

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140313/674419)

يسرنا الإعلان عن فوز شركة “سميث آند كين العقارية” بجائزة نادي الألفية لعام 2014. وتعد هذه الجائزة الأولى لوكالة الأملاك العقارية التي لديها أكثر عملاء متوقعين في مجال إيجاد العقارات في عام 2013 بأكمله. وبتحقيقها نحو 20 ألف عميل متوقع (أي أكثر من 1600 عميل في الشهر) لعام 2013، تغلبت “سميث آند كين العقارية” على أكثر 80 منافسا كبيرا من بينهم “بتر هومز” لتنال هذه الجائزة الشهيرة. وجرت مراسم جوائز “بروبرتي فايندر”  Property Finder Awards Ceremony  في دبي يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير/ شباط في المنتجع الفخم “أنانتارا ساوث ريزيدنسيز” في النخلة جميرا بإمارة دبي  Anantara South Residences on the Palm .

وتعني الجائزة أن شركة “سميث آند كين العقارية” والبائعين وملاك العقارات منحوا أفضل فرصة في دبي لبيع وتأجير أملاكهم بنجاح. وتوضح أيضا أنه في سوق الأملاك العقارية، تعد الشركة أكثر وجهة جاذبة في دبي.

وتعزز هذه الجائزة أيضا تواجد “سميث آند كين” في السوق، وتوضح كذلك أن هناك نتائج تسويق قوية لاسم العلامة التجارية “سميث آند كين”.

وقالت مديرة التسويق أدريانا كوستيتش: “يثبت الفوز بجائزة، تقوم بشكل تام على إحصائيات وحقائق وليس على رأي شخص، أن “سميث آند كين” هي الوكالة الأكثر إنتاجية في دولة الإمارات العربية المتحدة. فنحن لا نمتلك سهم علامة تجارية قوي للغاية فقط ؛ بل إننا ننتج بشكل مطرد نتائج وتلك النتائج تتحدث عن نفسها. ونسعد بالطبع بالارتباط بشركة تبحث بشكل مستمر عن سبل تحسين وتحاول دائما تحقيق أفضل النتائج الممكنة لعملائها”.

ويدخل فكر الفوز بالجوائز ل”سميث آند كين” بقوة في ثقافة تحقيق الإنجازات لها. وتوضح الجائزة أيضا سجل الشركة الناجح كإحدى أفضل وكالات الأملاك العقارية ليس فقط في دبي بل عالميا. من قبل، حصلت “سميث آند كين” على جائزة أفضل وكالة تأجير في العالم لعام 2011 من مجلس جوائز العقارات الدولية، وفازت كذلك بما يزيد على 12 جائزة أخرى منذ ذلك الوقت.

للبيع أو التأجير أو التعرف على عروض  Under one Roof Service الخاصة ب”سميث آند كين”، اتصلوا بوكالة الأملاك العقارية التي تصلها أكثر الاستفسارات في الإمارات من بوابة الأملاك العقارية الأكثر شعبية في المنطقة على:

هاتف رقم: +971-4-439-4300

أو زوروا الصفحة الرئيسية ل”سميث آند كين” على الموقع الإلكتروني http://www.smithandken.com.

للاتصال:
أدريانا كوستيتش
هاتف رقم: +971(0)44394300

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140313/674419

المصدر: “سميث آند كين”  Smith & Ken

Leave a Reply