شركة “آي سي فليكس” الراعي الرسمي لمعرض الكوميك كون في دبي في دورته الثالثة

دبي، دولة الإمارت العربية المتحدة، في 11 مارس/ آذار، 2014 /بي آر نيوز واير ۔۔  ستكون شركة آي سي فليكس  ICFLIX هي الراعي الرسمي للدورة الثالثة لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والكوميك كون Middle East Film and Comic Con  (http://www.mefcc.com)  المزمع إقامته في ما يسمى بمنطقة الالتقاء بالنجوم  Meet the Stars area  في دبي، في الفترة من الثالث إلى الخامس من أبريل/ نيسان المقبل. وتعد خدمة البث عبر الإنترنت هي الأولى من نوعها في المنطقة، وتنضم لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والكوميك كون  MEFCC الذي سيجلب بعضا من أكبر الأسماء في الصناعة لمشجعيهم في دبي.

ICFLIX%20Logo شركة آي سي فليكس الراعي الرسمي لمعرض الكوميك كون في دبي  في دورته الثالثة

Logo

 (شعار على الموقع: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220)

وأنشئ مفهوم “كوميك كون” الشهير عالميا، في عام 1970 في سان دييجو في كاليفورنيا، ونما بأحداث مماثلة تقام الآن في جميع أنحاء العالم. وسرعان ما أصبح معرض الشرق الأوسط للأفلام والكوميك كون  MEFCC أكبر مهرجان للثقافة الشعبية في الشرق الأوسط لعرض الأفلام التليفزيونية وأفلام الخيال العلمي والرسوم المتحركة والكاريكاتير والمقتنيات وأكثر من ذلك منذ إنشائه قبل عامين، ومن المتوقع أن يصل عدد زائري المعرض خلال عام 2014 إلى 30 ألف زائر.

وستعرض شركة “آي سي فليكس” خدماتها، وتجري مسابقات وتتفاعل مع الجماهير في أماكنهم، التي ستكون بجانب منطقة Meet the Stars area .كما يمكن للمشاركين شراء صورة والحصول على توقيع من بعض الأسماء المثيرة في صناعة السينما، مثل الممثل الأمريكي سيث جرين بطل فيلم “أوستن باور”، ومسلسل “فاميلي جاي” أو الممثل الاسكتلندي سيلفستر ماكوي بطل المسلسل البريطاني”دكتور هو” وفيلم “هوبيت” الشهير. وسينضم أيضا إلى المعرض نجما الأكشن مايكل جاي وايت، وتوني جا؛ وهما اثنان من ممثلي الأدوار القتالية، مع عشرات الأفلام التي قاما ببطولتها، فضلا عن ترشيحهما لبطولة الجزء القادم من سلسلة أفلام فاست اند فيريوس Fast & the Furious.

وللمرة الأولى، ستبيع شركة “آي سي فليكس” أيضا بطاقات مدفوعة مسبقا، والتي تمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى مواقعهم التي تبث عبر الانترنت من دون الحاجة إلى استخدام شكل إلكتروني للدفع عبر الإنترنت.  وبقيمة 7.99 دولار أمريكي (حوالي29  درهم) شهريا، توفر خدمة البث الوصول بأسعار مناسبة للترفيه غير المحدود، والتي يمكن مشاهدتها من خلال أكثر من 400 نوع من الأجهزة المتصلة بالإنترنت، بما في ذلك أجهزة التلفاز الذكية والهواتف الذكية وأجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر.

كما ستعقد شركة “آي سي فليكس” منافسات متصلة بالفعاليات خلال المعرض الذي سيستمر ثلاثة أيام، لإعطاء المشجعين فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز المثيرة.

نبذة عن آي سي فليكس

تأسست شركة آي سي فليكس  icflix media FZ LLC  في دبي عام 2012، وهي شركة توفر ساحة تسويق واحدة لمشاهدة محتويات الفيديو من هوليوود وبوليوود وجازوود (المحتوى العربي) على الإنترنت (ومن بينها الأفلام والموسيقى والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية). وتتاح المنصة حاليا عبر أكثر من 100 نوع مختلف من أجهزة الانترنت المتاحة المحمولة والثابتة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة حواسيب “ماكينتوش” والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة الألعاب والتلفزيونات الذكية). بجانب مكاتب الـ(آي سي فليكس) في دولة الإمارات العربية المتحدة، توجد للشركة مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وجمهورية التشيك ومصر).

بريد إلكتروني: http://www.icflix.com

صورة على الموقع : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

المصدر:  ICFLIX Media FZ LLC

 

Leave a Reply