شركة إكسبيديا ميديا سوليوشنز تعلن جوائز شركاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2013 في مؤتمر آي تي بي برلين

– الحملات الابتكارية تولد نتائج ذات تأثير للعلامات االتجارية براند يو أس أيه، أكور، أير فرانس، تي سي أيه أبو ظبي والخطوط الجوية القطرية

برلين، 6 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “إكسبيديا ميديا سوليوشنز، Expedia® Media Solutions وهي قسم الإعلانات في مجموعة شركات إكسبيديا” Expedia اليوم عن الفائزين بجوائز شركاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2013 في مؤتمر آي تي بي برلين، وهو معرض السفر الدولي الرائد. وجوائز شركاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا هي جزء من برنامج جوائز الشركاء لإكسبيديا ميديا سوليوشنز العالمي الذي يقدر الحملات الإعلانية الأصيلة والخارقة والمتمتعة بالابتكار الاستثنائي والنجاح في التسويق الرقمي والإعلان.

إكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز تتشاور مع شركائها لتطوير الحملات التي تستفيد بشكل فعال من منصة مجموعة اكسبيديا وشبكة شركائها الواسعة. ومن خلال الاستفادة من خبرات اكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز وقدرات وصولها، يمكن للمسوقين إنشاء حملات عبر العلامات التجارية التي تستخدم أساليب مبتكرة وتحقيق نتائج مؤثرة مثل تلك التي أظهرها الفائزون بجوائز شركاء أوروبا والشرق الأوسط وأوروبا لهذا العام.

وقال نوا ترات، نائب الرئيس العالمي، إكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز “إن نهجنا التشاوري يسمح لنا ببناء حملات شركاء مبتكرة تصل إلى الجماهير المستهدفة وتحقق نتائج ملفتة للنظر كما هو موضح من قبل الفائزين بجوائز هذا العام. إن نجاح أي حملة يبدأ عندما يعمل مستشارونا التسويقيون الرقميون مع الشركاء لتحديد أفضل الفرص المتاحة من خلال شبكة إكسبيديا القوية على أساس أهداف العلامة التجارية الخاصة بهم.”

برنامج الجوائز السنوي يميز الحملات عبر خمس فئات بما في ذلك “الشريك العالمي للعام”، وهو إضافة جديدة للعام 2013.  والفائزون بالجوائز لهذا العام هم:

حملة الشريك العالمي لهذا العام 2013: براند يو اس أيه
براند يو اس أيه، منظمة تسويق الوجهة في البلاد، تحولت إلى إكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز لزيادة الزيارات الدولية إلى الولايات المتحدة، ورفع حصة البلاد من سوق السفر العالمي واستحداث الوظائف الأميركية الجديدة من خلال زيادة المداخيل المالية من السياحة. من خلال الشراكة وحملة على مدى عام، تمكنت براند يو اس أيه من الاستفادة من شبكة مجموعة اكسبيديا العالمية وتزويد علامات السفر التجارية بطرق مبتكرة لتحقيق أقصى قدر لوجودها وميزانيتها، بما في ذلك حملات العلامة التجارية التعاونية مع المعلنين، وحملات العلامة التجارية في الموقع وحملات تسويق العلامة التجارية التشاركية الاستثمار خارج الموقع. وبالإجمال، تم إنشاء 26 موقعا صغيرا من “اكتشف أميركا” بتسع لغات عبر 22 نقطة بيع، وتم تنفيذ 72 حملة  إعلانات تجارية تعاونية خاصة بها، فضلا عن تنفيذ برنامج مواءمة بين وسائل الإعلام لتوحيد الوجهات الولائية والإقليمية تحت مظلة وطنية. وقد ولدت  الحملات الإعلامية التعاونية نتائج ممتازة للمعلنين، براند يو اس أيه واكسبيديا معا، بما في ذلك 144 مليون انطباع، بزيادة 18 في المئة في أعداد المسافرين وحجوزات الفنادق، وزيادة 19٪ في الإيرادات إلى الولايات المتحدة تم تحقيقها من خلال المواقع المصغرة ذات العلامة التجارية.

حملة فنادق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2013: أكور
للسنة الثانية على التوالي، فازت أكور، الشركة الرائدة عالميا في مجال تشغيل الفنادق الرائدة في السوق في أوروبا، بجائزة حملة فنادق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للعام. وقد تم تصميم الحملة الصيفية للعام 2013 من أجل تعزيز فعالية خصائص أكور الفندقية في جميع أنحاء العالم. وبالعمل مع مجموعة أكور، نفذت اكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز حملة تضم صفحات غنية بالصور والصفحات الخاصة الإبداعية في 11 موقعا من مواقع مجموعة مبيعات اكسبيديا غروب، بما في Hotels.com Russia، Hotels.com Arabic، و Hotels.com Brazil. وقد تضمنت هذه الصفحات محتوى مرئيا غنيا للغاية وملهما تم نشره عبر صفحات اكسبيديا على الفيسبوك، غوغل + وتويتر لتشجيع انخراط وسائل الاعلام الاجتماعية. وبعد نجاح حملة 2012 التي فازت بالجائزة، قدمت حملة 2013 مرة أخرى نتائج قوية لأكور، بعائد على الاستثمار بلغ 4:1 و16: 1  عائد على الإنفاق الإعلاني و19 في المئة زيادة في العام على أساس زيادة الحجوزات الإجمالي.

حملة جوائز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركات طيران للعام 2013: الخطوط الجوية الفرنسية
تشارك المشروع المشترك عبر الأطلسي بين الخطوط الجوية الفرنسية، كي أل أم ودلتا مع اكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز لبناء الوعي بالنسبة للولايات المتحدة في ألمانيا، وزيادة حصة المشروع المشترك في السوق على مسارات إلى الولايات المتحدة من ألمانيا. وقد استعانت اكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز بشراكتها مع براند يو اس أيه للاستفادة من “اكتشف أميركا”، وهو البرنامج الذي يسمح للمعلنين الذين يعملون مع مجموعة اكسبيديا بتعظيم الميزانية الإعلانية والعرض من خلال مواءمة الإنفاق على وسائل الإعلام، الذي يزود شركات الطيران في المشروع المشترك بفرصة فريدة من نوعها للوصول بشكل فعال للجمهور الألماني. وإذ تمت استضافتها على نقطة بيع اكسبيديا الألماني www.expedia.de، سلطت الحملة الضوء على وجهة واحدة – الولايات المتحدة الأميركية – وربطت المستهلكين مباشرة بموقع براند يو اس أيه للمواقع المصغرة على اكسبيديا. وقد ولدت  الحملة المشتركة لبراند يو أس أيه نتائج ممتازة في ألمانيا، بما في ذلك زيادة حصتها في السوق عبر الأطلسي للمشروع المشترك للخطوط الجوية الفرنسية، كي أل أم ودلتا إلى الولايات المتحدة من ما يزيد قليلا عن 18 في المئة إلى ما يقرب من 25 في المئة في العام. عدد الركاب الذين حجزوا على رحلات مع المشروع المشترك للولايات المتحدة وعدد الحجوزات السنوية الإجمالية حققت ارتفاعا بلغت نسبته 64 في المئة و 58 في المئة على التوالي.

حملة جوائز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للوجهات للعام 213: تي سي أيه أبوظبي
عملت تي سي أيه أبوظبي واكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز معا لتطوير حملة متكاملة على الانترنت وغير الإنترنت وضعت أبوظبي كوجهة العطل المقبلة للمسافرين من المملكة المتحدة. وشملت الحملة الإعلانات الرقمية على موقع اكسبيديا المملكة المتحدة، وهي مسابقة وسائل اعلام اجتماعية تقدم حزمة عطل إلى أبو ظبي وحملة بصرية ذات علامة تجارية مشتركة في قطار أنفاق لندن وشبكة السكك الحديدية فيها. وخلال شهرين فقط، ولدت الحملة نتائج قوية، بما في ذلك عائد استثمار بنسبة 4:1. وكان الأداء بارزا بنفس الدرجة أثناء الحملة التي دامت عاما كاملا وتجاوزت هدف توليد زيادة قدرها 17 في المئة في السنة لتي سي أيه أبو ظبي.  نمت حجوزات الركاب إلى أبوظبي من خلال منصة إكسبيديا المملكة المتحدة أكثر من 27 في المئة في العام على مدى العام، ليبلغ مجموع الزيادة 10 في المئة في حصة السوق مقابل الوجهات المنافسة المباشرة.

الحملة الأكثر ابتكارا للعام 2013 لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: الخطوط الجوية القطرية
باعتبارها واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم، أرادت الخطوط الجوية القطرية الاستفادة من وسائل الاعلام الاجتماعية لبناء الوعي لدى العملاء والتعامل مع المسافرين في ثلاث مناطق متميزة – المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا. وبالعمل مع اكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز، أنشأت الخطوط الجوية القطرية “سافر بطريقتك”، وهي مسابقة قائمة على تطبيق على الفيسبوك استضافتها صفحات الفيسبوك الدولية لإكسبيديا. ويوجه التطبيق المستخدمين لتحديد وجهة سفرهم، شريك السفر والنشاط المفضل لهم في الطيران ومن ثم قامت بجمع شخصية سفر محددة وبطاقة صعود رقمية – وهما مطلوبان للدخول في المسابقة. ومن خلال المشاركة في المنافسة، حصل المسافرون على فرصة الفوز بتذكرة درجة رجال الأعمال المترفة ذهابا وإيابا إلى أي مكان في العالم. وهذه هي المرة الأولى التي تنشىء فيها اكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز تطبيقا مخصصا “سافر بطريقتك” الذي يتيح للمستخدمين تجربة، والانخراط والتفاعل مع علامة تجارية من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وهو ما ولد رقما مثيرا للإعجاب بلغ 89 مليون انطباع اجتماعي. وخلال شهرين فقط، ولد التطبيق لقطر نفسها أكثر من 25،500 مشاركة بما في ذلك 22،000 جاءت مباشرة من الفيسبوك .

نبذة حول اكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز
اكسبيديا ميديا ​​سوليوشنز، التي أنشئت في العام 2007، مكرسة لبناء شراكات وسائل اعلام على الانترنت وغير متصلة بالإنترنت للمعلنين التجاريين لقطاع السفر وغير السفر، وتمكينهم من الاستفادة من القيمة الفريدة لوسائل الإعلام لشبكة اكسبيديا للعلامات التجارية الرائدة عالميا ونقاط البيع التابعة لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

www.advertising.expedia.com

حول شركة إكسبيديا إنك
شركة إكسبيديا إنك هي أكبر شركة سفر عبر الإنترنت في العالم، إذ هي تتوفر على محفظة واسعة من العلامات التجارية التي تضم بعض الماركات التجارية البارزة للسفر البارزة على الإنترنت، بما في ذلك:

– موقع Expedia.com®، وهو وكالة السفر المتكاملة الخدمات الأكبر على الإنترنت في العالم، مع مواقع محلية في أكثر من 31 بلدا
– موقع الفنادق Hotels.com® وهو الموقع المتخصص في الفنادق الذي يحتفظ بمواقع في أكثر من 60 بلدا
– موقع خصومات السفر الرائد Hotwire®؛ الذي يعرض عروضا مفتوحة في 12 بلدا في مواقعه الثمانية في أميركا الشمالية وأوروبا
وآسيا
– شركة Egencia® وهي خامس أكبر شركة إدارة سفر للشركات في العالم
eLong™ وهو ثاني أكبر موقع للحجز في الصين
– شركة الفنادق البارزة Venere.com
– موقع شركة البحث الواسعة النطاق trivago® عن الفنادق بمواقعها في 40 دولة
– موقع  Expedia Local Expert® لخدمات الوجهات السياحية وتوفير الأنشطة في 18 سوقا محليا
– وموقع السفر الفاخر والمتخصص في العطلات الكلاسيكية الخاصة Classic Vacations®

وتقدم الشركة توفيرات للمستهلكين في السفر لأغراض تجارية والسفر لتمضية أوقات الفراغ، وتقوم بدفع الطلب الجزئي والحجز المباشر للشركات المزودة للسياحة والسفر، وتوفر للمعلنين فرصة واسعة للوصول إلى الجمهور الأكثر قيمة من المستهلكين في سوق السفر في أي مكان من خلال شبكة شركة إكسبيديا ميديا سوليوشنز Expedia Media Solutions. وشركة إكسبيديا أيضا توفر الحجوزات لبعض شركات الطيران الرائدة الأكبر في العالم والفنادق والعلامات التجارية الأعلى للمستهلك، والمواقع على الإنترنت ذات الحركة الأعلى، والآلاف من أحدث الشركات التابعة لها من خلال شبكة فروع إكسبيديا Expedia® Affiliate Network. (نازداك EXPE) للحصول على أخبار ووجهات نظر الشركات وصناعة السفر، يرجى زيارة الموقع التالي: www.expediainc.com، أو يمكن أيضا متابعة أخبارنا على موقع تويتر @expediainc.

العلامات التجارية والشعارات هي ممتلكات لأصحابها المعنيين بها على التوالي. إكسبيديا إنك 2014.  جميع الحقوق محفوظة CST: 2029030-50.

Leave a Reply