شركة الخطوط الجوية الصينية تبدأ رحلات جوية مباشرة بين شنغهاي وميونيخ

بكين، 18 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — ستدشن شركة الخطوط الجوية الصينية خطا جويا مباشرا من دون توقف بين شنغهاي وميونيخ يوم 6 حزيران / يونيو، 2014، ما يرفع عدد المدن الأوروبية التي تخدمها من شنغهاي إلى أربع، والمدن الثلاث  الأخرى هي فرانكفورت، ميلان وباريس. وتطير الخطوط الجوية الصينية حاليا رحلات من شنغهاي وبكين وشنغداو إلى أوروبا، وهي الناقل الأكبر على الخطوط الجوية بين الصين وأوروبا.

Air%20China%20logo. شركة الخطوط الجوية الصينية تبدأ رحلات جوية مباشرة بين شنغهاي وميونيخ

Air China logo.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

الخدمة الجوية التي تطير أربع مرات أسبوعيا ورقمها CA827/8  سيتم تشغيلها أيام الثلاثاء / الخميس / الجمعة / الاحد. وتغادر الرحلة الخارجة من شنغهاي في الساعة 01:00 بتوقيت بكين، وتصل إلى ميونيخ في الساعة 07:10. وتغادر رحلة العودة من ميونيخ الساعة 12:35 بالتوقيت المحلي وتصل إلى شنغهاي الساعة 05:45 بتوقيت بكين في اليوم التالي. ومثلها مثل المسارات الجوية الأخرى إلى شنغهاي، فإن الطائرة أيرباص A330- 200، وهي نوع من الطائرات العريضة البدن، تستخدم على الطريق الجديد. و يتم تجهيز درجة رجال الأعمال بمقاعد كاملة التسطيح وجميع فئات الخدمات تقدم نظام الترفيه الشخصي والتيار الكهربائي، ما يضمن رحلة ممتعة وسهلة حقا.

وتقع ميونيخ في الجزء الأوسط من أوروبا، وتضم ثاني أكبر مطار في ألمانيا. وستسمح  خدمة الخطوط الجوية الصينية الجديدة شنغهاي – ميونخ للركاب بالسفر دون توقف من شنغهاي إلى ميونيخ والعبور إلى أجزاء أخرى من أوروبا عبر ميونيخ، وتعطي خيارا إضافيا للمسافرين من أوروبا الذين يسافرون من وإلى مدن مثل سيدني، وتايبيه وفوكوكا عبر شنغهاي. وعلى ضوء أن الخطوط الجوية الصينية تعتزم تطيير خدمتين جديدتين بما في ذلك بكين- فيينا- برشلونة وبكين – فلاديفوستوك هذا العام، فإن خدمة شنغهاي- ميونيخ سترفع عدد الخطوط الجوية الصينية الأوروبية إلى 25، ما يمنح الركاب سهولة الوصول إلى 20 مدينة أوروبية رائدة.

الخطوط الجوية الصينية تعلق أهمية كبيرة على التآزر بين مساراتها الجوية وخدماتها. فقد أدخلت برنامج “محطة وقوف السيارات المجانية لكبار الشخصيات” في مطار شنغهاي بودونغ الدولي، ووفرت منتج الاتصال الأرضي الجوي للمزيد من المدن وبدأت رحلات تربط بين الرحلات الجوية ورحلات السكة الحديد من شنغهاي الى العديد من المدن في شرق الصين، ما يجعل السفر أسهل بكثير للركاب. وعلاوة على ذلك، فعلى الرحلات الجوية الصينية الأوروبية، تقدم الخطوط الجوية الصينية وجبات الطعام الفاخرة والنقل بسائق لكبار الشخصيات. وعلى متن الطائرة، تعتبر بيئة المقصورة مريحة ومهتمة بالخدمة. ولذلك فإن الخطوط الجوية الصينية هي الخيار الرئيسي للمسافرين بين الصين وأوروبا.

Leave a Reply