شركة تريب لايت تعرض الخط الكامل لحلول البنية التحتية في معرض داتا سنتر داينماكس في الشرق الأوسط

 شيكاغو، 21 تشرين الثاني / نوفمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان–

أعلنت شركة “تريب لايت”، Tripp Lite وهي الشركة المصنعة الرائدة في العالم لمنتجات حماية الطاقة والاتصال والبنية التحتية، عن مشاركتها في كل من معرضي شركة داتا سنتر داينامكس Datacenter Dynamics  في جدة والدوحة، الذين سينعقدان في 26 تشرين الثاني / نوفمبر في فندق جدة انتركونتيننتال وفي 29 تشرين الثاني / نوفمبر في فندق انتركونتيننتال الدوحة. وقد تم تصميم هذه السلسلة من الأحداث الفريدة لتوصيل المعارف وتعزيز فرص التواصل بين المهنيين الذين يقومون بأعمال تصميم وبناء وتشغيل مراكز البيانات. وخلال هذه الأحداث سوف تعرض شركة تريب لايت حلول المنشأة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي من شأنها زيادة الطاقة والتبريد وإدارة الكفاءات في مراكز البيانات وبيئات التخزين. وسوف تقدم شرك تريب لايت مجموعة كاملة من منتجاتها، مثل وحدات إمداد الطاقة من دون انقطاع ذات الفاز الواحد والثلاثة فازات (UPS) ووحدات توزيع الطاقة (PDUs) ومحولات KVM والتحكم الخاصة بالخوادم، وأجهزة ضبط ازدياد إمداد الطاقة، وحاويات الرفوف والتبريد والكابلات.

الشعار http://photos.prnewswire.com/prnh/20121121/AQ15468LOGO

وقال فيبين شارما، نائب الرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة بشركة تريب لايت إن “تريب لايت تشعر بسعادة غامرة أن تشارك في حدثي شركة داتا سنتر داينامكس في المنطقة. هذه الأحداث توفر لنا فرصة فريدة لعرض تقنياتنا لمهنيي مراكز البيانات وتكنولوجيا المعلومات الذين يمثلون قطاعات الصناعة المختلفة.”

جدير بالذكر أن شركة داتا سنتر تنظم أكثر من 40 مؤتمرا سنويا ثابتا في المدن التجارية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. وقد تم تصميم هذه المعارض خصيصا لتقديم المعرفة وتعزيز فرص التواصل للمهنيين العاملين في تصميم وبناء وتشغيل مراكز البيانات.

نبذة حول حول شركة تريب لايت
لقد كانت موثوقية المنتج الممتازة والخدمة المتميزة العلامات التجارية التي تميز شركة تريب لايت لمدة 90 عاما. وتتضمن ابتكارات شركة تريب لايت أول نظام في العالم لإمداد الطاقة UPS المصممة خصيصا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة ضبط ازدياد إمداد الطاقة الأكثر ثقة في العالم وهو جهاز الأيسوبار Isobar® – التي يتم استخدام أكثر من 16 مليونا منها في العالم اليوم. وتحتفظ شركة تريب لايت بأعلى مستوى من المخزون الجاهز للشحن في هذه الصناعة، إذ لديها أكثر من 2،500 من المنتجات المختلفة، بما في ذلك نظم يو بي إس، نظم الرفوف، نظم توزيع الطاقة PDUs، برمجيات الإنذار الخاصة بالطاقة PowerAlert لإدارة النظام وضبطه على مستوى المؤسسة كلها، أنظمة ضبط إمدادات الطاقة، ومحولات KVM، والكابلات ومنتجات الاتصال والأجهزة العاكسة، وشرائط الطاقة، وملحقات أجهزة النوتبوكس الكمبيوترية وأكثر من ذلك. وإذ يوجد مقر الشركة الرئيسي في شيكاغو بولاية إلينوي، فإن شركة تريب لايت تحتفظ بحضور عالمي لها عبر مكاتب في جميع أنحاء العالم يعمل بها موظفون بشكل كامل. ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية، بما في ذلك قائمة مكاتب المبيعات لشركة تريب لايت وشركائها ووكلاء التوزيع المعتمدين لها من خلال زيارة موقع شركة تريب لايت على العنوان التالي: www.tripplite.com.

 

Leave a Reply