شركة جي أيه سولار تزود شركة سولار رينيوبلز للطاقة المتعددة بـوحدات 7.8 ميغاواط من من وحدات الطاقة الأحادية المربع العالية الكفاءة

شنغهاي، 3 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “جي أيه سولار هولدنغز كومباني أل ت يدي” JA Solar Holdings Co., Ltd.  (رمزها على مؤشر أسهم نازداك هو JASO) أو (“الشركة”)، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم أنها ستزود وحدات الطاقة 7.8 ميغاواط الأحادية المربع العالية الكفاءة للشركة البريطانية سولار رينيوبلز، وهي شركة بريطانية المقر تقوم بتطوير مشاريع طاقة متجددة واسعة النطاق للاستعمال في مزرعة طاقة شمسية متجددة تولد 7.8 ميغاواط في الجنوب الغربي للمملكة المتحدة. ويتوقع استكمال شحن وحدات JAM6R 270W P-Type بصيغة الـ 60 خلية خلال الربع الأول من العام الجاري 2014.

وهذا التعاون الأحدث يأتي بعد شحنة جي أيه سولار من وحدات الطاقة الشمسية بقدرة 30 ميغاواط لأربع شركات طاقة متجددة بريطانية لمشاريع تركيب أرضي في العام 2013 .

وقال السيد بوفانغ جن، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي أيه سولار إن “قدرة جي أيه سولار على تقديم منتجات الطاقة الشمسية ذات الكفاءة العالية خلال وقت قصير جدا كانت عاملا أساسيا في فوزنا بهذا المشروع. لقد بنينا قاعدة شركاء قوية في المملكة المتحدة، سواء في القطاعات السكنية أو قطاع المرافق العامة الكبرى، وشهدنا تزايد الطلب على منتجاتنا عالية الكفاءة. ووصولا إلى العام 2014، فإننا في موضع نستطيع من خلاله تقديم أداء قوي في سوق المملكة المتحدة التي تشهد نموا سريعا.”

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة سولار رينيوبلز البريطانية انغوس ماكدونالد إن “شركة سولار رينيوبلز البريطانية تسعى إلى أن تكون الأفضل في فئتها في عملية بناء مشاريع الطاقة الكهروضوئية ولذلك فنحن نطالب بمنتجات متميزة من الموردين الأكثر موثوقية، ونحن سعداء ثانية أن تتعاون مع شركة جي أيه سولار، التي أظهرت باستمرار قيادتها في ميدان التكنولوجيا وجودة المنتج.”

وعلق أليستر مونسي، مدير شركة جي أيه يولار في المملكة المتحدة، “إن تعظيم العائدات على الاستثمارات في الطاقة المتجددة يتطلب ليس فقط خفض تكاليف التعهيد ولكن أيضا الحصول على أعلى ناتج خلال عمر هذه المعدات. نحن واثقون من أن ناتج الطاقة المتفوقة من وحدات 270 ميغاواط، مضافا إليها المتانة العالية، سوف يولد في نهاية المطاف عائدات أعلى لشركة سولار رينيوبلز البريطانية على مدى عمر هذا المشروع.”

وستقوم جي أيه سولار بعرض وحداتها الأحادية المربعة الكاملة 270 واط في معرض إيكويبلد لندن الذي سينعقد في الفترة بين 4 – 6 آذار حيث ستقدم أيضا جيلها القادم من نماذج الخلايا الـ 60 من خلايا ووحدات الريسيوم والبيرسيوم ذات الكفاءة العالية.

Leave a Reply