شركة جي أيه سي موتور تتعاون مع وكالة سيارات في دبي لتعزيز حضورها في الشرق الأوسط

غوانغزو، الصين، 6 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزوواير — وقعت شركة “جي أيه سي موتور” GAC MOTOR  اتفاقية تعاون مع وكالة السيارات في دبي “قرقاش” تقوم بموجبها قرقاش ببناء صالات عرض في أماكن رئيسية في دبي، منهية صالة العرض الثانية خلال عام، وذلك كجزء من خطط الشركة لتأسيس صالات عرض لجي أيه سي عبر دولة الإمارات العربية المتحدة بنهاية العام 2015.

eServGlobal%20CFO%20and%20Finance%20Director%2C شركة جي أيه سي موتور تتعاون مع وكالة سيارات في دبي لتعزيز حضورها في الشرق الأوسط

At the signing ceremony between GAC MOTOR and its dealer in Dubai, GAC MOTOR general manager Wu Song and Gargash board representative Abdul Wahab signed a cooperation agreement.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140304/CN75122

جي أيه سي متور تدخل الإمارات العربية المتحدة عبر قرقاش
حين شرحت مزايا الشراكة مع شركة جي أيه سي موتور خلال حفل التوقيع، قال ممثل مجلس إدارة قرقاش عبد الوهاب، إن “جي أيه سي هي واحدة من أكبر خمس شركات لصناعة السيارات في الصين. وباعتبارها علامة تجارية صينية ناشئة للسيارات، فقد أظهرت جي أيه سي زخما قويا في السوق الصينية، وأعتقد أنها ستلعب دورا هاما في سوق السيارات العالمية. وبفضل شكلها وأدائها الذي لا مثيل له، فإن جي أي سي موتور هي أفضل العلامات التجارية الصينية للسيارات التي تباع في منطقة الشرق الأوسط.”

 وقال المدير العام لجي أيه سي وو سونغ إن “الشركة تقدر أسواق الشرق الأوسط. وإن التعاون الاستراتيجي مع قرقاش سبني أساسا متينا للنمو السريع لسيارات جي أيه سي في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

وأشار أحد المطلعين على دواخل عالم السيارات إلى أنه على الرغم من توفر العديد من النماذج الفاخرة للسيارات بالفعل في السوق، فإن منطقة الشرق الأوسط تفتقر إلى العلامات التجارية التي تستهدف المشترين الجماهيريين. إن سيارات شركة جي أيه سي التي تدفعها الفائدة تعالج هذا القصور.”

دبي هي الخطوة الأولى في استراتيجية جي أيه سي الدولية
سوف تسرع جي أيه سي موتور صادرات السيارات المصنوعة في الصين من المركبات المتوسطة والراقية من خلال توسيع الصادرات من جي أيه سي موتور إلى 11 بلدا في جميع أنحاء أميركا الجنوبية، والشرق الأوسط، وشرق أوروبا هذا العام.

بعض إنجازات جي أيه سي موتور في الشرق الأوسط في العام 2013 :
•  اجتازت فحص ترخيص مجلس التعاون الخليجي واختبارات السيارات في العديد من دول الخليج .
•  أنشأت ثلاث صالات عرض ومنفذي خدمات ما بعد البيع، وبدأت مبيعات تجريبية في الكويت. وسوف تفتتح أول وكالة لها للأعمال التجارية قريبا – وهي ستكون أول وكالة تفتتح خارج الصين .
•  أصبحت الراعي لمباريات مجموعة جي أيه سي لرابطة التنيس العالمية المفتوحة للعام 2014 في الكويت.

إن اتفاق جي أيه سي موتور مع وكالة سيارات في دبي يمثل دخول جي أيه سي موتور الرسمي إلى سوق الإمارات العربية المتحدة والخطوة الأولى من خطة لتطوير الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأميركا الشمالية. دبي، المركز الاقتصادي والمالي لمنطقة الشرق الأوسط، ستكون بمثابة نقطة انطلاق لتوسع جي أيه سي موتور.

جي أيه سي موتور: http://oversea.gacmotor.com/

Leave a Reply