شركة دونغ فنغ موتور كوربوريشن تحضر معرض السيارات الدولي في الجزائر، السفير الصيني في الجزائر يلقي خطابا في المعرض

الجزائر، الجزائر، 14 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — ستحضر شركة دونغ فنغ موتور كوربوريشن Dongfeng Motor Corporation ، وهي شركة إنتاج السيارات الثانية في الصين، في الفترة بين 12 – 22 من آذار / مارس، معرض السيارات الدولي الجزائري، بطائفة كاملة من سيارات الركاب مثل دونغ فنغ إيولوس، دونغ فنغ جويير ودونغ فنغ دي أف أس كي.

 وبعد ظهر يوم 12 آذار / مارس، عقدت دونغ فنغ حفل افتتاح جناحها في المعرض المدعو سافيكس. وكان السفير الصينى لدى الجزائر ليو يويهي حاضرا الافتتاح حيث ألقى خطابا فيه. وقدم بان تشنغجن، المدير العام لدونغ فنغ موتور الدولية المحدودة، المعلومات العامة عن دونغ فنغ، وشرح استراتيجيتها في الخارج، وبحث في احتمالات المستقبل ومستقبل الشركة الواعد في الجزائر. وألقى موزع دونغ فنغ في الجزائر خطابا، تحدث فيه عن احتمالات السوق. ونظمت دونغ فنغ أيضا حفل إطلاق سيارة دونغ فنغ من طراز دونغفنغ أيولوس – أتش 30 كروس الجديدة في الجزائر وأفريقيا. وكان ما يقرب من 100 ضيف من بينهم السيد عمار الغول، وزير النقل في الجزائر والسيد بن يونس، وزير التنمية الصناعية وتشجيع الاستثمار الجزائري حاضرين لحفل افتتاح الجناح .

وشملت معروضات دونغ فنغ سيارات الركاب المختلفة مثل أتش – 30 كروس، أس – 30، جويير أكس 5، دويير أكس أل، غلوري، دونغ فنغ دي أف أس كي منيفان وسي 37، سلسلة كي، وسلسلة في، والسلسلة المغطاة مثل سيارات الركاب، والهاتشباك، سيارات الدفع الرباعي، كروس أوفر، السيارة صغيرة والحافلة صغيرة، والتي تم تصنيعها وفقا لظروف السوق المحلية.  هذه المعروضات هي سيارات متقدمة من الناحية التقنية ومطابقة تماما، وهو ما يدلل تماما على ميزات علامة دونغ فنغ التجارية مثل تنويع المنتجات، راحة الركوب والأداء الموثوق. دونغ فنغ ستقدم منتجات وخدمات آمنة وذات جودة وفعالية من حيث التكلفة للعملاء المحليين .

وخلال المعرض، اجتذب جناح عرض دونغ فنغ الصغير الحجم والأنيق أسرابا من التجار الأجانب. وقد استقبل المديرون الإقليميون للمنتجات ذات الصلة وممثلو الشركات من الموزعين المحليين، الزوار، موضحين تكوين معالم المعرض بالتفصيل. وقد أشاد بهم جميع الزوار على مهنيتهم. وقدم قادة دونغ فنغ الدولية المحدودة معلومات الشركة العامة واستراتيجية السوق للزوار، وأجروا محادثات مع الموزعين المحليين.

ووفقا لدونغ فنغ، فإنها تتحرك بنشاط لتصعيد استراتيجية التوزيع في الخارج لإنجاز التحول الاستراتيجي والتنمية الشاملة لعملياتها في الخارج. وفي الجزائر، ستطلق دونغ فنغ منتجات قابلة للتسويق، وتنفذ طريقة التسويق الموجهة نحو السوق وترسيخ وعي العملاء بمنتجاتعا لتسريع تطوير السوق. وفي العام 2014، سوف تستخدم دونغ فنغ الجزائر كجسر عبور للسوق الأفريقية، مكثفة الدعاية الإقليمية والمبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتسريع تطوير السوق وتعزيز مبيعات المنتجات لبناء السوق الاستراتيجي.

اتصالات وسائل الإعلام: غيويونغ جو، 028-258-594-213+

Leave a Reply