شركة رولتا Rolta تفوز بمشروع آخر لإنشاء نموذج لمدينة ثلاثي الأبعاد

مومباي، 24 فبراير / 2014 / بي آر نيوز واير –

أعلنت شركة رولتاRolta  اليوم بأنها قد أبرمت عقد لإنشاء نموذج لمدينة فخمة ثلاثي الأبعاد بقيمة 4 مليون دولار مع إحدى الدول الكبرى في منطقة الشرق الأوسط.

Rolta%20Logo شركة رولتا Rolta تفوز بمشروع آخر لإنشاء نموذج لمدينة ثلاثي الأبعاد

Rolta Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667)

إن رولتا Rolta هي شركة عريقة في مجال تطوير واعتماد وتحسين التقنيات اللازمة لمعالجة هذا الاتجاه الناشئ من استخدام نماذج المدن ثلاثية الأبعاد للتخطيط والإدارة الإلكترونية. وقد فازت الشركة بأول مشروع لإنشاء خريطة ضخمة ثلاثية الأبعاد لمدينة دبي. وقد جاء ذلك بعد الحصول على جوائز بعدة ملايين من الدولارات من مدينة دبي، وعقد مع سلطنة عمان، وعقد لمشروع ضخم بقيمة 25 مليون دولار أبرم مؤخرا مع مدينة أبو ظبي. ومع هذه الانتصارات الكبيرة، فقد قامت شركة رولتا Rolta بإنشاء سجل تتبع لتطوير نماذج المدن ثلاثية الأبعاد، وقد أنشأت مكتبة خاصة لأدواتها البرمجية المتطورة، وخطط سير العمل والمهارات التخصصية لديها.

ومن الواضح أن استخدام نماذج المدن ثلاثية الأبعاد لتخطيط المدن، وتطوير البنية التحتية، والإدارة البيئية، والأمن الداخلي والاستجابة لحالات الطوارئ هو اتجاه جديد قد اكتسب قبولا سريعا. وهذا المشروع سوف ينشر إمكانات هذه التكنولوجيا إلى المدن الأخرى والتي تقوم بإعداد خططها الخاصة للشروع في مبادرات مماثلة، وبالتالي توفير فرص تبلغ قيمتها مئات الملايين من الدولارات لشركات مثل شركة رولتا  Rolta.

وينطوي هذا المشروع على إنشاء نموذج مدينة ثلاثي الأبعاد لمنطقة حضرية كبيرة بمساحة 3000 كم2. وينطوي إنشاء نموذج المدينة ثلاثي الأبعاد على نشر تقنيات متطورة جدا، مثل التصوير الجوي، ورسم الخرائط عن طريق المسح التصويري، وتصوير الشوارع ، والدراسات الاستقصائية حول تحديد المواقع، والمسح الضوئي بالليزر، ودمج العديد من مصادر البيانات المختلفة في نموذج بيانات ذو أغراض خاصة من شأنه أن يضفي التحليل المكاني على المنطقة. وسيتم الوصول إلى البيانات المكانية وغير المكانية المتكاملة عبر شبكة الإنترنت من خلال برنامج OnPoint™ الخاص بشركة رولتا Rolta من قبل مستخدمين متعددين على أساس امتيازات الوصول الأمن لكل منهم. وسوف تستخدم شركة رولتا Rolta عدد من حزم البرامج من برامجها الحاصلة على حقوق الملكية الفكرية لأداء المهام المتخصصة لمثل هذه النمذجة، إلى جانب الاستفادة أيضا من برنامج ” مصنع الشوارع” (‘The Street Factory) الخاص بمهام الطيران بطائرات إيرباص والدفاع والفضاء لمهام معينة.

وتعد هذه الجائزة اعترافا بقدرة شركة رولتا Rolta الفريدة في تقديم الخبرة في التصوير المكاني وحلول التكنولوجيا المتطورة التي تغير بشكل جذري من الطريقة التي تتبعها الوكالات والحكومات في أداء مهامها. ويعتبر هذا المشروع تطورا وامتدادا طبيعيا لاستراتيجية منصة الجغرافية المكانية Geospatial Fusion[TM]الخاصة بشركة رولتا Rolta. ومنصة الجغرافية المكانية هي إطار يطبق على مستوى المؤسسة والذي يسمح بدمج المصادر المختلفة من البيانات الجغرافية المكانية وغير المكانية، ويوفر برامج التطبيقات بسهولة للأطراف الثالثة لإيجاد حل شامل مصمم خصيصا حتى يتناسب مع احتياجات العملاء المحددة.

ويقول السيد كيه.كيه سينج Mr. K.K. Singh، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة رولتا Rolta، “نحن سعداء جدا لاختيارنا لتنفيذ مشروع آخر من مشروعات نمذجة المدن ثلاثية الأبعاد. وعميلنا سيكون من أول المستفيدين من النموذج الجديد لخدمات الحكومة الإلكترونية الفعالة وتقديم الخدمات للمواطنين. وفي شركة رولتا Rolta، فنحن متحمسون للحصول على التكنولوجيا والخبرة لمساعدة العملاء على المشاركة في مبادرات العالم الرقمي ثلاثي الأبعاد “3D Digital Globe”.

نبذة عن شركة رولتا Rolta

شركة رولتا Rolta هي شركة رائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة للعديد من القطاعات الرئيسية، بما في ذلك الحكومات الفيدرالية  وحكومات الولايات ووزارة الدفاع / ومرافق الصحة والسلامة، والمعالجة، والطاقة، والخدمات المالية، والتصنيع، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية. ومن خلال الجمع بين خبرتها الفريدة في مجالات تكنولوجيا المعلومات، والهندسة والجغرافية المكانية، فإن شركة رولتا Rolta تقوم بتطوير حلول استثنائية لهذه القطاعات.

وتقوم الشركة بتطوير صناعات محددة خاصة بالمعرفة، والسجلات الغنية بالملكيات الفكرية التي تمتد إلى التصوير المكاني، ومعالجة الصور، وتطبيقات الجغرافية المكانية، والمعلومات التجارية، والتحليلات، وأطر الحلول الميدانية المثبتة، والخبرة المتعمقة في مجال التكنولوجيات المتطورة مثل Geo BI ، والخدمات الحسابية السحابية Cloud computing ، وبرامج تحديد البنية التحتية والبيانات الكبيرة لتوفير حلول متطورة على مستوى المؤسسة المتكاملة. وتعتبر رولتا Rolta منظمة متعددة الجنسيات ويقع مقرها في الهند.

وتعمل الشركة من خلال 40 موقع في جميع أنحاء العالم عبر الشركات التابعة لها، وقد نفذت مشاريع في أكثر من 45 دولة. وتقوم عمليات الشركة على أفضل المعايير في العالم، مثل التقييم الناجع لتطوير وصيانة التطبيقات البرمجية على المستوى 5 من الإصدار SEI’s CMMI® version 1.3. وتتعامل شركة رولتا Rolta في بورصة بومباي والبورصة الوطنية، وتشكل جزءا من المؤشرات المختلفة في مؤشراتBSE/NSE  في الهند. وتصدر شهادات الإيداع الدولية للشركة في بورصة لندن وفي بورصة سنغافورة.

تنويه: يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات غير تاريخية في طبيعتها والتي يمكن وصفها بأنها “بيانات تطلعية”، بما في ذلك تلك البيانات المتعلقة بالنتائج المالية والتشغيلية المستقبلية، وفوائد ومميزات العلامات التجارية والاستراتيجيات والفرص المستقبلية و نمو السوق الخاصة بالشركة للحلول ذات المصدر المفتوح. ويرجى العلم بأن النتائج الفعلية لشركة رولتاRolta يمكن أن تختلف جوهريا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية، والتي تقوم على التوقعات الحالية لإدارة شركة رولت Rolta وهي تخضع لعدد من المخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، قدرة شركة رولتا Rolta على دمج العمليات المكتسبة والموظفين، ونجاح شركة رولتاRolta في تنفيذ استراتيجياتها، وقدرة شركة رولتا Rolta على التنافس في هذه الصناعة، وظروف العمل والاقتصاد العام، وفرص السوق، واستراتيجيات الشركات الجديدة المحتملة، والعوامل التنافسية، والمبيعات، والتنفيذ، والتسويق، والتحولات في التكنولوجيات أو الطلب في السوق، وأية عوامل أخرى. وقد نقوم بتوفير بيانات تطلعية إضافية تحريرية وشفوية ولكن لا نلتزم بتحديثها.

وللمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة http://www.rolta.com أو الاتصال ب:

بانكيت ديزاي Pankit Desai
المدير
إدارة العمليات في أوروبا والشرق الأوسط
بريد الكتروني: Pankit.Desai@rolta.com
هاتف: +91(22)2926-6666

رضا الوناس Reida Elwannas

المدير

إدارة العمليات في منطقة الشرق الأوسط
بريد الكتروني: Reida.Elwannas@rolta.com
هاتف: +971(4)391-5212

ايه.بي سينج A. P. Singh
كبير المستشارين
بريد الكتروني: AP.Singh@rolta.com
هاتف: +91(22)2926-6666

المصدر: شركة رولتا المحدودة الهند Rolta India Limited

Leave a Reply