شركة ريفايفر تتشارك مع مجموعة سيد والمكتب الخاص للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم للإتيان بمنصة لوحات سيارات رقمية للإمارات والشرق الأوسط

ريفايفر تنشيء مقرا خاصا لها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي لتوسيع وصول الآر بليت، لوحة السيارة الرقمية الأولى في العالم

فوستر سيتي، كاليفورنيا، 13 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / —  أعلنت شركة ريفايفر، الشركة المنتجة لأول منصة للوحات السيارات الرقمية في العالم ومجموعة سيد  والمكتب الخاص للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم، اليوم أنهم أسسوا شراكة استراتيجية لتوسيع الوصول العالمي لشركة ريفايفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (منطقة مينا). وسيكون مقر الشركة في منطقة مينا في دبي، وسيترأسه المدير العام وناب الرئيس الأول لريفافير باتريك ألينغويلوم الذي يتمتع بخبرة واسعة في نشر التقنيات الفائقة التقدم ونقل الحلول الابتكارية الرقمية للأسواق في المنطقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6htj9jvr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال نيفيل بوسطن، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ريفايفر: “نحن سعداء للغاية بالعمل مع مكتب الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم الخاص لتوسيع الوصول إلى منصتنا المتصلة للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن رؤياهم لمجتمع أكثر ترابطًا، وتحويل البنية التحتية في الإمارات والشرق الأوسط، تتوافق تمامًا مع مهمتنا المتمثلة في تأسيس منصة عالمية مبتكرة للسيارات.”

تم إطلاق لوحة السيارة الرقمية “آر بليت” على الطرق في كاليفورنيا في حزيران/يونيو 2018 وهي متوفرة الآن في ولاية أريزونا، وستقوم ولايات أخرى بعمل ذلك في المستقبل. وستحوّل اللوحة الرقمية  آر بليت لوحة ترخيص السيارات المعدنية المختومة القديمة التي يبلغ عمرها 125 عامًا إلى شاشة عرض أنيقة وعالية الجودة وذات دقة عالية، توفر منصة سيارات مترابطة لتبسيط الحياة اليومية، مع إمكانات هائلة للابتكار في المستقبل.

يمكن لـ آر بليت أتمتة عمليات تجديد رخص السيارة، واستبدال الملصقات القديمة بالشارات الرقمية، وإضافة مستويات جديدة من التخصيص إلى لوحة الترخيص، بما في ذلك الترويج للقضايا الخيرية، أو شغف فريق رياضي، أو حتى إنجازات الطفل الأكاديمية / الرياضية. كما تعمل آر بليت على تعزيز سلامة وأمن السيارة، مما يمكن السيارات المسروقة والمعلومات المفصّلة عن السيارة في لوحات السيارة التقليدية، بالإضافة إلى إمكانات الهندسة الحمائية للسيارة، والرحلات التي قامت بها السيارة، والأميال التي قطعتها للأعمال التجارية و / أو الهيئات الحكومية. وستشمل الميزات الإضافية التنبيهات الخاصة باختطاف الأولاد وتنبيهات الطقس، ووقوف السيارات الآلي، ودفع رسوم المرور في الطرق السريعة، وقدرات التسويق وأكثر من ذلك بكثير.

وقال هشام الغرغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيد  والمكتب الخاص للشيخ سعيد آل مكتوم: “منذ الاعتراف الدولي بالاستخدام الفعال للوحات الرقمية للترخيص، كان هناك اهتمام كبير بالآر بليت في منطقتنا. وفي أعقاب عدد من مبادرات مدينة دبي الذكية، نرى فرصاً لا تحصى للتآزر مع هذه التكنولوجيا الجديدة، القادرة على توفير فرص الاتصال الفوري والعديد من الفوائد لأصحاب السيارات ومؤسسات الأعمال والجمهور. إن هذه الشراكة تعد تطوراً إيجابياً للغاية بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستحول دبي إلى مركز دولي للتكنولوجيا. وتتمثل رؤيانا في السعي إلى الابتكار الذي يحسن من جودة الخدمات لمجتمعاتنا وهذه الشراكة الاستراتيجية مع ريفايفر تقوم بذلك تماما.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_onubd1sq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال شون مكنيل، الرئيس ومسؤول العمليات بريفايفر: “هذه الشراكة، ومقرنا الجديد في دبي لريفايفر، يوسعان من بصمتنا التشغيلية، ويوسّعان نطاق نظامنا من الشراكات التي ستقدم آر بليت إلى عدد أكبر من المستخدمين على المستوى الدولي، في الوقت الذي يساعد فيه ذلك أيضًا في تعزيز فرص التعاون مع توسيع نطاق مجموعة ميزات آر بليت.”

حول ريفايفر

تتمثل مهمة ريفايفر في تحقيق كفاءات جديدة وبعيدة المدى، وتسويق ثوري، واتصال غير مسبوق لصناعة السيارات من خلال التكنولوجيا المبتكرة الجديدة. وبفضل لوحة آر بليت، أول لوحة ترخيص رقمية في العالم، أعادت الشركة اختراع لوحة الترخيص المعدنية المختومة التي يبلغ عمرها 125 عامًا إلى منصة سيارة مترابطة تعمل بالنظام الرقمي، ويمكنها أن تؤتمت عملية تسجيل السيارات في دوائر السير التي تكون عادة مكلفة ومثبطة، ومضيعة للوقت. تتوفر هذه اللوحة الجديدة الآن للبيع في كاليفورنيا وأريزونا، وحصلت على الموافقة في تشريع تمت الموافقة عليه في ولاية ميشيغان. برمجية ريفايفر ولوحات سياراتها الرقمية آر بليت توفران  منصة سيارات متصلة توفر اندماج إنترنت الأشياء للمركبات، والمدن الذكية، ومنصات التكنولوجيا وأصحاب المصلحة في النظام الأوسع. لمزيد من المعلومات وللحصول على طلب مسبق لـ آر بليت في كاليفورنيا وأريزونا، يرجى زيارة: http://www.reviver.com.

حول مجموعة  سيد
على مدى السنوات الـ 16 الماضية، شكلت مجموعة سيد تحالفات إستراتيجية مع شركات عالمية رائدة تمثل مختلف المناطق والصناعات. وقد دفعت هذه الشركات مصالحها التجارية وأهدافها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الدعم والقاعدة القوية للاتصالات الإقليمية لمجموعة سيد. يتمثل هدف المجموعة في إنشاء شراكات ذات منفعة متبادلة مع المؤسسات متعددة الجنسيات وتسريع دخولها المستدام إلى السوق ووجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لقد كانت مجموعة سيد عنصرا أساسيا في نجاح جميع شركائها في المنطقة عبر مساعدتهم في الوصول إلى عملائهم المستهدفين وتسريع أعمالهم. تم تأسيس المكتب الخاص من قبل الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم للاستثمار المباشر في فرص الأعمال المحتملة في المنطقة أو المساعدة فيها، والتي تلبي معايير المكتب الخاص. للمزيد من المعلومات http://www.seedgroup.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/820685/Dubai_Reviver_Photo_smallers.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/820686/reviver_logo_1_Logo.jpg

الاتصال: أنجيلا جاكوبسون، angela@mwebbcom.com، 714 454 8776

 

 

 

Related Post