شركة سيرفا تعزز شبكتها الأوروبية باستحواذها على شركة إنهاوس ريلوكيشن

شيكاغو، 21 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “سيرفا وورلد وايد إنك” SIRVA Worldwide Inc. وهي شركة عالمية رائدة مزودة لخدمات الترحيل والتنقل، أنها استحوذت على شركة “إنهاوس ريلوكيشن” InHouse Relocation وهي شركة متخصصة في توفير خدمات إدارة الترحيل والتنقل ومقرها ميونيخ بألمانيا,

وتوفر شركة إنهاوس ريلوكيشن مجموعة كاملة من خدمات الترحيل وإدارة التنقل للمنظمات متعددة الجنسيات، وإدارات الموارد البشرية للشركات والموظفين العاملين في ألمانيا وجميع أنحاء العام. وتشمل خدماتها إدارة النقل، وإدارة قضايا الهجرة والتأشيرات، وخدمات المقصد، المساكن المؤقتة، العثور على المنازل، وخدمات ترتيب أوضاع المنتقلين الجدد، وإدارة الإيجار، وإدارة نقل السلع المنزلية، وتدريب ما بين الثقافات واللغات.

وقال أوليفر شيلينغ، المدير الإداري لشركة إنهاوس ريلوكيشن، إن “شبكة سيرفا العالمية ومحفظة خدماتها الشاملة هي إضافة قوية للقدرات المحلية لدينا في ألمانيا. وتعزز هذه العلاقة المتزايد الاتساع بصورة إضافية الخدمات التي نقدمها في أوروبا والعالم. وعلى وجه الخصوص، فإنها توفر لعملائنا الألمان قدرة الوصول إلى منصات التكنولوجيا الرائدة في الصناعة لدى سيرفا والخبرات العالمية في 170 دولة، ما يسمح لموظفيها بالانتقال بسهولة وبنجاح في جميع أنحاء العالم.”

وقال ستيف مارشال، مدير إدارة شركة سيرفا في أوروبا إن “أوروبا تعد سوقا استراتيجيا لشركتنا وعملائنا. ومن خلال تعزيز عمليات إعادة التوطين لدينا، يمكننا تقديم خدمة أفضل للعملاء الجدد في ألمانيا وجميع أنحاء أوروبا، ومنح العملاء الحاليين لدينا القدرات والموارد المحلية لتوفير مزيد من تجربة الترحيل الممتازة لهم.”

ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للاستحواذ.
للمزيد عن سيرفا، يرجى الاتصال بـ +1-800-341-5648/ +44-1793-619-555/ +852-2104-6668، أو زيارة الموقع: www.sirva.com.

نبذة عن شركة سيرفا وورلدوايد إنك
شركة سيرفا وورلدوايد إنك، وهي شركة عالمية رائدة في مجال توفير خدمات النقل وإعادة التوطين، (www.sirva.com) توفر أكثر من 230,000 عملية نقل وترحيل سنويا للشركات، موظفي الحكومة والمستهلكين الأفراد عبر عائلة شركاتها. وشركة سيرفا هي المزودة الرائدة لععمليات الترحيل الكاملة وإعادة التوطين عالميا، مقدمة أكثر من 50 حل تنقل في أكثر من 170 دولة من خلال إدارة كاملة لسلسلة التوريد العالمية، والعمليات العالمية الرائدة في العالم، والعمليات الرائدة في الصناعة في إدارة المخاطر، والمساءلة والشفافية الكاملة لجميع التكاليف. وتشمل العلامات التجارية التابعة لشركة سيرفا “ألايد”، Allied، “ألايد إنترناشيونال”Allied International و”ألايد بيكفوردز” Allied Pickfords، و”دي جي كي ريزيدنشال” DJK Residential، و”غلوبال” Global و”نورث أميركان” North American و”نورث أميركان إنترناشيونال” North American International، و”سيرفا مورتغيج” SIRVA Mortgage ، و”سيرفا ريلوكيشن” SIRVA Relocation و”سيرفا موف منجمنت SIRVA Move Management و”سيرفا غلوبال ريلوكيشن إنك” SIRVA Global Relocation, Inc. و”سيرفا ستلمنت” SIRVA Settlement.

Leave a Reply