شركة سيرفا تعلن عن تقديمها بيان تسجيل لطرح اكتتاب عام لأسهمها

 شيكاغو، 31 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — حصلت شركة “سيرفا إنك” SIRVA Inc. وهي شركة عالمية رائدة مزودة لخدمات الترحيل والتنقل توفر حلول إعادة الاستيطان والتنقل المدمجة للشركات المتعددة الجنسيات، والحكومة والزبائن، اليوم أنها تقدمت ببيان تسجيل على النموذج S-1 لدى هيئة الأوراق الأميركية والبورصات متعلق بالاكتتاب العام المقترح الأولي لأسهمها العامة. وتهدف الشركة إلى التسجيل لطرح سهمها العام في سوق الأوراق المالية والبورصات في نيويورك أو في سوق نازداك العالمي المختار. ولم يتم بعد تحديد عدد الأسهم التي سيتم طرحها أو قيمة السهم الذي سيتم بيعه. وسيتم إصدار عدد من الأسهم من قبل سيرفا كما سيتم بيع حصة معينة من الأسهم من قبل مساهمين معينين في سيرفا.

وستعمل شركات مورغان ستانلي أند كو أل أل سي، غولدمان ساكس أل أل سي وجيه بي مورغان سيكيوريتيز كمدراء كتاب تشغيل مشتركين لتقديم الاكتتاب المقترح. و سوف يتم الطرح المقترح فقط عن طريق نشرة. وعندما يتم توفرها، سيمكن الحصول على نسخ من نشرة الإصدار الأولية المتعلقة بالطرح من: Morgan Stanley & Co. LLC, Attn: Prospectus Department, 180 Varick Street, 2nd Floor, New York, NY 10014، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى  prospectus@morganstanley.com أو الاتصال بـ +1-866-718-1649، أو بالكتابة إلى Goldman, Sachs & Co., Attn: Prospectus Department, 200 West Street, New York, NY 10282، أو عن طريق البريد الألكتروني على prospectus-ny@ny.email.gs.com أو الاتصال بـ +1-866-471-2526 أو عن طريق الكتابة إلى J.P. Morgan Securities LLC, c/o Broadridge Financial Solutions, 1155 Long Island Ave., Edgewood, NY 11717 أو الاتصال بـ +1-866-803-9204.

وقد أودع بيان التسجيل المتعلق بهذه الأوراق المالية لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية ولكنها لم تصبح سارية المفعول حتى الآن. لا يجوز بيع هذه الأوراق المالية،  ولا يجوز قبول العروض لشرائها قبل أن يصبح بيان التسجيل ساري المفعول. ويجب ألا يمثل هذا الإعلان عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء،  ولا يجوز بيع أي من هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها مثل هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين هيئة الأوراق المالية والبورصات في أي ولاية أو ولاية قانونية من هذا القبيل.

نبذة عن شركة سيرفا إنك

شركة سيرفا هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير خدمات النقل وإعادة التوطين، (www.sirva.com)  توفر أكثر من 230,000 عملية نقل وترحيل سنويا للشركات، موظفي الحكومة والمستهلكين الأفراد عبر عائلة شركاتها. وشركة سيرفا هي المزود الرائد لخدمات إعادة التوطين والنقل المتكاملة، عالميا، وهي تقدم أكثر من 50 حلا في 170 دولة عبر الإدارة الكاملة لسلسلة التوريد العالمية، والعمليات العالمية الأفضل، وعمليات إدارة المخاطر البارزة في الصناعة، والمحاسبة والشفافية لتكاليفها. وتشمل العلامات التجارية التابعة لشركة سيرفا “ألايد”، Allied، “ألايد إنترناشيونال”Allied International  و”ألايد بيكفوردز” Allied Pickfords، و”ألايد سبيشل بروداكتس” Allied Special Products، و”دي جي كي ريزيدنشال” DJK Residential، و”غلوبال” Global و”نورث أميركان”  North American و”نورث أميركان إنترناشيونال”  North American International، و”سيرفا مورتغيج” SIRVA Mortgage ، و”سيرفا ريلوكيشن” SIRVA Relocation و”سيرفا موف منجمنت SIRVA Move Management و”سيرفا غلوبال ريلوكيشن إنك” SIRVA Global Relocation, Inc.  و”سيرفا ستلمنت” SIRVA Settlement.

اتصالات وسائل الإعلام
كاريسا فليجر / برايا نلوك
سارد فيربنيون أند كو
رقم الهاتف:
+1- 312-895-4700

Leave a Reply