شركة كامبيوم نتويركس تعين مارتن دي لا سرنا نائبا للرئيس لشؤون المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

– المسؤول التنفيذي المخضرم للمبيعات يأتي بخلفية متنوعة وعالمية إلى منصبه الجديد

رولينغ ميدوز، إلينوي، 13 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™, وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، عن تعيين مارتن دي لا سرنا نائبا للرئيس لشؤون المبيعات في أوروبا، الشرق الأوسط وافريقيا. ويأتي لا سرنا إلى موقعه الجديد بأكثر من 20 سنة من الخبرة عمل فيها لحساب شركات تكنولوجيا في صناعات الهواتف اللاسلكية والبرمجيات وتخزين البيانات في أوروبا، أميركا اللاتينية وأميركا الشمالية.

وقال دي لا سرنا: “لقد قضيت أكثر من نصف حياتي المهنية في صناعة الاتصالات اللاسلكية، وأنا سعيد للعودة إليها مع هذه الشركة الديناميكية. إن محفظة منتجات شركة كامبيوم نتويركس المتنوعة تتضمن حلولا تتناسب مع أي مشكلة اتصال أو تحد بيئي. وإنني أتطلع إلى المساعدة في تنفيذ رسالتها المتمثلة في ربط غير الموصولين في المناطق الرئيسية الثلاث التي أنا مسؤول عنها، التي تشمل بلدانا تتمتع ببعض أخفض معدلات انتشار الإنترنت في العالم.”

ويخلف لا سرنا في هذا المنصب إيان بيلي، الذي سيتولى منصب نائب الرئيس لتطوير الشراكة العالمية للشركة. وسيكون بيلي مسؤولا عن تطوير الأعمال التجارية الشاملة مع جميع مصنعي المعدات الأصلية، وكذلك جميع الشركات المتعددة الجنسيات التي تقوم بأعمال دمج الأنظمة. وسينشىء بيلي عقودا مع مصنعي المعدات الأصلية الجدد وسيضمن أن الشركات المتعددة الجنسيات التي تقوم بأعمال دمج الأنظمة تتضمن حلول شركة كامبيوم نتويركس في منشآتها .

وقال بيلي: “في السنوات الـ 20 التي قضيتها في التكنولوجيا اللاسلكية، فإن العمل في شركة كامبيوم نتويركس كان حقا الأكثر مكافأة. أنا متحمس لمنصبي الجديد والمساهمة في استمرار نمو الشركة وانتشارها في السوق. وعلى نفس المنوال، فإنني أرحب بحرارة بمارتن وأدرك أن خبرته سوف تثبت أنها خبرة قيمة بشكل هائل.”

دي لا سرنا، المتخصص في بناء العلامات التجارية وكسب موطئ قدم في الأسواق الجديدة، كان يعمل قبل تعيينه في الشركة نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لشركة “هالفيتا المحدودة” Helveta, Ltd وهي شركة ناشئة للبرمجيات ازدهرت تحت إشراف دي لا سرنا. ففي أقل من ثلاث سنوات، بنى وأدار فرق مبيعات للشركة في أوروبا والولايات المتحدة وأفريقيا، إذ قاد الشركة من وضع ما قبل الإيرادات لاحتلال موقع ريادة في السوق.

وقبل عمله لدى شركة هالفيتا، قضى 11 عاما في الفضاء اللاسلكي مع شركة “إنترويف كومينيكيشنز” interWave Communications  و”هاريس كوربوريشن” Harris Corporation.. وكان مديرا إداريا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة إنتر ويف، مشرفا على نمو بلغ عشرة أضعاف في مجال الأعمال التجارية للشبكات اللاسلكية في المنطقة، وصولا إلى الاستحواذ على الشركة من قبل شركة “ألفاريون المحدودة” Alvarion, Ltd. وبنى دي لا سيرنا عملية بث المايكرويف لشركة هاريس متصدرا حصة السوق في بلدان المخروط الجنوبي، ومترئسا عملية إنشاء مركز تصنيع معدات الشركة في ساو باولو ومرافق الدعم في جميع أنحاء البرازيل. وفي السنوات الأربع التي قضاها في منصب نائب الرئيس والمدير الإداري لشركة هاريس في البرازيل، عمل على تنمية الإيرادات والعمليات من 5 ملايين دولار في مبيعات المعدات فقط إلى 100 ​​مليون دولار  في المعاملات التجارية الجاهزة متعددة الأقسام.

وقال أتول باتناغار، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كامبيوم نتويركس،  ”أنا مسرور أن إيان سيملأ منصبا رئيسيا في الفريق التنفيذي كما وسعيد بإضافة مارتن. إن سجله الحافل المثبت في ميدان المبيعات في التقنيات وفطنة القيادة سيكونان مكسبا كبيرا لشركة كامبيوم نتويركس في نمونا المتواصل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.”

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة (PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط (PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وتمتلك الشركة حاليا أربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة في الشبكات الزائدة الطلب في أكثر من 150  بلدا.  وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون والمملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com  و www.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:

كولين هاريس لحساب شركة كامبيون نتويركس

رقم الهاتف: +1-415-318-4379

عنوان البريد الألكتروني: CambiumPR@golinharris.com

Leave a Reply