شركة هولوجيك تعرض أجهزة تصوير الثدي الشعاعية الثلاثية الأبعاد وغيرها من الابتكارات الحديثة في الرعاية الصحية في مؤتمر الصحة العربي الثامن والثلاثين في دبي

– شركة هولوجيك تركز على تحسين حياة النساء في جميع أنحاء العالم
بيدفورد، ولاية مساتشوستس، 28 كانون الثاني / يناير، 2013 / بي آر نيوزواير / — ستعرض شركة “هولوجيك إنك” Hologic, Inc. (ومن هنا وصاعدا سيشار إليها باسم هولوجيك أو الشركة) و(رمزها على مؤشر أسهم نازداك هو HOLX)، وهي الشركة المطورة والمصنعة والمزودة الرائدة لمنتجات التشخيص الطبية الممتازة، وأنظمة التصوير الطبي والمنتجات الجراحية المخصصة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية للمرأة، أجهزة تصوير الثدي الشعاعية الثلاثية الأبعاد 3D (التصوير الإشعاعي للثدي) وغيرها من الابتكارات الجديدة في مجال الرعاية الصحية، وذلك في مؤتمر الصحة العربي الـ 38 الذي سيعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 28 كانون الثاني / يناير حتى 31 كانون الثاني / يناير 2013. جدير بالذكر أن مؤتمر الصحة العربي هو سلسلة المؤتمرات التعليمية الرائدة في ميدان الرعاية الصحية في الشرق الأوسط الذي يجتذب أكثر من 83,000 مشاركا في فعالياته سنويا، من 142 دولة.
وقال ديفيد هاردينغ، نائب الرئيس الأول والمدير العام الدولي لشركة هولوجيك، إن “مؤتمر الصحة العربي هو فرصتنا للوصول إلى والأطباء والمستشفيات والمختبرات التي تخدم سوق الرعاية الصحية المتنامي في الشرق الأوسط.” وأضاف يقول إن “منطقة الشرق الأوسط تعتبر سوقا مهما لشركة هولوجيك. نحن نستثمر موارد كبيرة لدعم النمو الاستراتيجي لقاعدة أعمالنا في هذا المجال، وهذا المؤتمر هو المكان المثالي بالنسبة لنا لنعرض أمام عملائنا المحتملين محفظتنا الواسعة من المنتجات والحلول في مجال الرعاية الصحية.”

وتقوم شركة هولوجيك بتوسيع نطاق وجودها في المنطقة من خلال افتتاح مكتب جديد لها في مدينة دبي الطبية. وسوف يوفر هذا المكتب، الذي يعتزم افتتاحهحاليا في الربع الأول من العام 2013، خدمة محسنة للعملاء وتعظيم دعم المبيعات والتسويق لشركاء هولوجيك في التوزيع الاستراتيجي في الشرق الأوسط.

ومن المنتجات التي ستعرضها شركة هولوجيك في معرض الصحة العربي ما يلي:

فحص وتشخيص سرطان الثدي
شركة هولوجيك هي أكبر مزود للأنظمة الثنائية والثلاثية الأبعاد لتصوير الثدي الإشعاعي (tomosynthesis breast) في العالم. وتوفر الشركة مجموعة متكاملة من الأنظمة المرنة والقوية التي تم تصميمها لتناسب احتياجات المستشفيات الكبيرة والصغيرة، فضلا عن مراكز التصوير المنفصلة والمراكز المتنقلة.

وقد تم تركيب أنظمة التصوير الشعاعي من شركة هولوجيك Selenia Dimensions الثنائية والثلاثية الأبعاد في أكثر من 30 بلدا حتى الآن. وقد تم أخذ صور شعاعية لأثداء أكثر من مليون امرأة حتى الآن بهذه التكنولوجيا الجديدة. وقد حصل هذا النظام على ترخيص التوزيع في الاتحاد الأوروبي في العام 2008، وهو النظام الثلاثي الأبعاد الوحيد المعتمد للبيع في الولايات المتحدة. وهناك خيار صورة C-View مولف جديدثنائي الأبعادمتوفر في البلدان التي تعترف بعلامة ترخيص البيع من قبل الاتحاد الأوروبي، وقد تم تصميمه لتوفير الكفاءة في سير العمل وتقديم بديل يتسم بمنح جرعة أقل للمرضى.

محطات العمل التشخيصية
محطة العمل SecurView التشخيصية من شركة هولوجيك هي محطة تشخيص تتضمن أدوات مصممة لتوفير قراءة فعالة لتصوير الثدي بالأشعة الرقمية واختبارات التوموثينسيس، فضلا عن تطبيقات ثنائية وثلاثية الابعاد بمساعدة الكمبيوتر وبرمجيات تقييم كثافة الثدي.

حلول خزعة الثدي
خيار شركة هولوجيك الثلاثي الأبعاد الجديد التصوير الشعاعي للثدي للاستعمال مع نظام توجيه الخزعة Affirm، مصمم ليسمح باستخدام عملية التوموسينثيسيس لتحديد موقع الهدف بدقة والمناطق ذات الاهتمام لأخذ الخزعة منها، بما في ذلك الآفات التي تظهر فقط في صور اختبارات التوموسينثيسيس. وتم تصميم نظام هولوجيك ATEC لتمكين القيام بعمليات أخذ الخزعة من الثدي بصورة غير اقتحامية لناحية التدخل الجراحي بتوجيه نظام الموجات الصوتي أو فوق الصوتي، أو توجيه التصوير بالرنين المغناطيسي.

تقييم كثافة العظام وتركيبة الجسم
منصة Discovery من شركة هولوجيك لقياس كثافة العظام تتضمن حزمة تقييم جديدة متقدمة لتقييم تكوين الجسم التي تصميمها لتساعد الأطباء في تشخيص ورصد الأمراض الأيضية ذات العلاقة بالسمنة، ونظم التدريب الرياضي وبرامج إعادة التأهيل من الإصابات الرياضية.

جراحة التوليد والأمراض النسائية
نظام شركة هولوجيك NovaSure لاجتثاث بطانة الرحم هو نظام تم تصميمه لتوفير وسيلة سريعة وإجراءات بسيطة لعلاج نزيف الحيض الثقيل. هذا الإجراء القليل التدخل الجراحي يمكن أن يتم في مكتب الطبيب، مما يجعل من هذا الإجراء الإجراء المفضل لملايين النساء. جهاز شركة هولوجيك لإزالة الأنسجة MyoSure مصمم لتوفير إزالة سريعة، وجرحا أصغر عند إزالة الأورام الليفية والزوائد اللحمية.

فحص سرطان عنق الرحم
جهاز شركة هولوجيك لفحص عنق الرحم ThinPrep Pap Test ونظام التصوير ThinPrep Imaging Systems هما جهازان معترف بهما في جميع أنحاء العالم باعتبارهما المعيار الذهبي للكشف عن سرطان عنق الرحم. اختبار عنق الرحم ThinPrep Pap Test يوفر تحسينا في الكشف عن المرض بالمقارنة مع فحوص أخذ العينات التقليدية ولاختبارات إضافية لفيروس أتش بي في، الكلاميديا والسيلان مباشرة من قارورة الاختبار. نظام التصوير ThinPrep يوفر زيادة الحساسية والتحديد بالمقارنة مع شرائح صور اختبار عنق الرحم التي تتم مراجعتها يدويا.

صحة الأم ما قبل الولادة
اختبار شركة هولوجيك fetal fibronectin الجنيني يمكنه المساعدة في تقييم المخاطر للولادة قبل الأوان ويوفر معلومات قيمة لدعم خيارات إدارة ومعالجة للأم.

حلول التشخيص الجزيئي
جهاز شركة هولوجيك في PANTHER هو نظام يشغل آليا عالمي المستوى للمختبرات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. كما أن فحص داء المشعرات المهبلية APTIMA بتشغيله على نظام PANTHER يقدم اختبار حمض نووي مضخما للكشف عن داء المشعرات المهبلية، وهي عدوى شائعة منقولة جنسيا قابلة للعلاج. ويمكن استخدام الفحص لاختبار المسحات المهبلية أو العينات التي يتم جمعها من باطن عنق الرحم في العيادة، والعينات التي يتم جمعها في قارورة شركة هولوجيك ThinPrep من النساء اللواتي لديهن أعراض الإصابة أو اللواتي لا أعراض إصابة لديهن.

نبذة حول شركة هولوجيك
شركة هولوجيك هي شركة الرائدة في مجال تطوير وتصنيع وتزويد منتجات التشخيص الطبي المتميزة، وأنظمة التصوير الطبي والمنتجات الجراحية. وتشغل الشركة أربع وحدات أعمال أساسية تركز على التشخيص، وصحة الثدي وجراحة الأمراض النسائية وصحة الهيكل العظمي. وبمجموعة شاملة من التقنيات وبرنامج قوي للأبحاث والتطوير، تلتزم شركة هولوجيك بتحسين حياة النساء. ويقع المقر الرئيسي للشركة في ولاية مساشوستس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة التالي على الإنترنت: www.hologic.com.

أسماء Hologic و Advanced Body Composition و Affirm وAPTIMA و ATEC و C-View و Dimensions و Discovery و NovaSure و PANTHER و Selenia، وThinPrep هي علامات تجارية و / أو علامات تجارية مسجلة لشركة هولوجيك إنك، و / أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأميركية و / أو بلدان أخرى.

تنويه بشأن البيانات المستقبلية النظرة
هذا البيان الصحفى قد يحتوي على معلومات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك، بما في ذلك بيانات عن استخدام منتجات شركة هولوجيك. لا يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن تحقق هذه المنتجات الفوائد الموصوفة هنا أو أن يتم تكرار حصول هذه الفوائد بأي شكل من الأشكال في ما يتعلق بمريض معين، إذ أن الأثر الفعلي لاستخدام هذه المنتجات يمكن تحديده فقط على أساس كل حالة على حدة اعتمادا على الظروف الخاصة للمريض المعني. شركة هولوجيك تتنصل صراحة من تقديم أي التزام أو تعهد بأن تصدر علنا أي تحديثات أو مراجعات للبيانات أو التصريحات الواردة في هذه الوثيقة لتعكس أي تغيير في توقعات الشركة أو أي تغيير في الظروف والأحداث التي تستند إليها أي هذه البيانات أو التصريحات.

الاتصالات:
بات هول
مديرة اتصالات الشركة
البريد الألكتروني: pat.hall@hologic.com
رقم الهاتف: +1-781-999-7463 (بوسطن)
رقم الهاتف: 919.245.3460 (نورث كارولاينا)
رقم الهاتف: +1-919-622-1341 (محمول)

جيم كولي
كبير مديري التسويق
البريد الألكتروني: jim.culley@hologic.com
رقم الهاتف: +1-781-999-7583 (بوسطن)
رقم الهاتف: +1-302-528-1312 (محمول)

Leave a Reply