شركة “TVM Capital” تطلق اسمًا جديدًا على عملياتها الإقليمية

لتجسيد اهتمامها بالرعاية الصحية وتوسعها الجغرافي

تَغَيَّرَ اسم شركة “TVM Capital MENA” ليصبح “TVM Capital Healthcare Partners” حيث تسعى هذه الشركة المساهمة الخاصة إلى استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في الأسواق الناشئة حديثًا في المنطقة

10 مارس 2014/ بي آر نيوز واير — وقد أعلنت شركة “TVM Capital MENA”، التي تعد الشركة المساهمة الخاصة الأولى في المنطقة المتخصصة في مجال الرعاية الصحية، عن تغيير اسمها ليصبح شركة “TVM Capital Healthcare Partners” وذلك لتجسيد اهتمام الشركة بالرعاية الصحية وتوسعة نطاق إستراتيجيتها الاستثمارية جغرافيًا لتتعدى حدود منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد جاء هذا الإعلان في أعقاب إفصاح شركة “TVM Capital Healthcare Partners” عن عزمها استثمار مبلغ يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي في الهند على مدار فترة تتراوح من ثلاث إلى خمس سنوات، من خلال مركزها المتخصص في التلقيح الاصطناعي “Bourn Hall International”.

TVM%20Capital%20Healthcare%20Partners%20Logo شركة TVM Capital تطلق اسمًا جديدًا على عملياتها الإقليمية

TVM Capital Healthcare Partners Logo

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140310/674054

تأسست شركة “TVM Capital Healthcare Partners” في دبي عام 2009 تحت رعاية د. هيلموت شوسلر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وذلك سعيًا لاستهداف الفرص الاستثمارية المتزايدة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد تركزت جهود الشركة على عمل استثمارات لتنمية لرأس المال واستثمارات شرائية صغيرة من صندوقها المالي الأول “TVM Healthcare MENA I”. وقد بادرت الشركة باستثمار ما يربو على 60 مليون دولار أمريكي في ثلاث شركات في مجالات الرعاية الصحية الطويلة المدى وإعادة التأهيل والرعاية المنزلية وهي: شركة “ProVita International Medical Center” وشركة “Cambridge Medical & Rehabilitation Center” وشركة “Manzil Health Care Services”، والشركة الرابعة هي مركز “Bourn Hall International” الذي يعد المركز الرائد عالميًّا في مجال التلقيح الاصطناعي.

تتمثل إستراتيجية شركة “TVM Capital Healthcare Partners” في الاستفادة من الطلبات المتزايدة على الرعاية الصحية الخاصة في الأسواق الناشئة وذلك بالتركيز على الخدمات المتخصصة غير المتوفرة أو المتوفرة بقدر لا يلبي الحاجة علاوة على تقديم رعاية صحية ذات جودة عالمية على المستوى المحلي. تتمثل مجالات العمل الأخرى التي تركز عليها الشركة في الصناعات الدوائية والأجهزة الطبية والمجالات التشخيصية.

وقد صرح د. هيلموت شوسلر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي قائلاً: “نتمتع بسجل حافل في طَرْق مجالات العمل الجديدة من خلال إنشاء شركات رائدة في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط والهند كذلك. كما أننا نسعى في الوقت الحالي لاقتناص عدد من الفرص في هذه المجالات، يعد الاسم التجاري شركة “TVM Capital Healthcare Partners” تجسيدًا أفضل لرؤيتنا وهدفنا المتمثل في توفير أفضل الممارسات العالمية وأرقى مستوى من الرعاية الصحية للمرضى المحليين في الأسواق الناشئة، بحيث لا يقتصر الأمر فقط على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

تعد شركة “TVM Capital Healthcare Partners” عضوًا في مجموعة “TVM Capital”، وهي الشركة الدولية المتخصصة في استثمارات الرعاية الصحية وعلوم الحياة. انضمت هذه الشركة إلى مؤسسات قوية على مستوى العالم في مجال الرعاية الصحية مثل “Spaulding Rehabilitation Network” (المستشفى التعليمي التابع لكلية الطب بجامعة هارفارد) ومؤسسة “Bourn Hall Clinic” بكامبريدج بالمملكة المتحدة (المؤسسة الرائدة عالميًّا في مجال التلقيح الاصطناعي). تضيف الشركة قيمة لمجموعة شركاتها من خلال الخدمات المرتكزة على النمو التي تقدمها شركة “TVM Shared Services” – إحدى المؤسسات التي توفر نطاقًا واسعًا من الدعم في تطوير الإستراتيجيات وتنفيذها وإعداد البنية التحتية لتقنية المعلومات والتمويل والمحاسبة وغيرها من الخدمات، بما يضمن زيادة معدل نمو مجموعة الشركات إلى أقصى مستوى عن طريق الوصول إلى فريق مؤهل من الخبراء.

نبذة عن شركة “TVM Capital Healthcare Partners”

تأسست شركة “TVM Capital Healthcare Partners” عام 2009 تحت اسم “TVM Capital MENA”، ويرأسها منذ ذلك الحين الرئيس والمدير التنفيذي د. هيلموت شوسلر. وتركز الشركة جهودها على عمل استثمارات لتنمية لرأس المال واستثمارات شرائية صغيرة من صندوقها المالي الأول “TVM Healthcare MENA I” في شركات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند التي تشهد انطلاقة قوية حاليًا تؤهلها لاحتلال صدارة الأسواق الإقليمية. وتضم الشركة فريقَ عملٍ قويًا من الخبراء في مجالات الاستثمار ومشغلي مراكز الرعاية الصحية باعتبارهم أعضاء تنفيذيين مقيمين في “Portfolio Operations Group” حيث نجحوا في تطوير فرص استثمارية في الأسواق المستهدفة تتيح امتلاك الشركات بصورة كاملة للمستثمرين. وقد طرقت شركة “TVM Capital Healthcare Partners” مجالات جديدةً من خلال إنشاء أربع شركات استثمارية متخصصة في تقديم الخدمات التخصصية غير المتوفرة أو المتوفرة بقدر لا يلبي الحاجة مثل خدمات الرعاية الطويلة الأجل وخدمات إعادة التأهيل والرعاية المنزلية وعلاجات الخصوبة العالمية.

يوجد مقر الشركة في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) والشركة حاصلة على ترخيص وتخضع لمراقبة سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) .

 www.tvm-capital.com or www.tvm-capital.ae

نبذة عن “TVM Capital”

تضم “TVM Capital” مجموعة من الشركات العالمية ذات رؤوس الأموال والشركات المساهمة الخاصة التي تتميز بسجل حافل يمتد على مدار 30 عامًا. وقد تولت الفرق الاستثمارية تمويل أكثر من 250 شركة ناشئة في مجموعة متنوعة من المجالات منذ عام 1984. وفي أثناء الـ 15 عامًا الأخيرة، عززت الشركة من تخصصها في مجال أسواق الرعاية الصحية الأكثر توسعًا وجاذبية ونموًا، مع التركيز بشكل هائل على تمويل المنتجات والتقنيات المبتكرة في أسواق الأجهزة الطبية والدوائية الأوروبية والأمريكية، علاوة على خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط والهند. تعمل صناديق شركة “TVM Capital” الاستثمارية على مستوى العالم مع صناديق رؤوس الأموال في مجال علوم الحياة من خلال الشركتين الأعضاء في المجموعة “TVM Life Science Management” في مونتريال وشركة “TVM Capital” في ميونيخ، إضافة لصندوق الأسهم الخاص بالرعاية الصحية المدار بواسطة شركة “TVM Capital healthcare Partners” من دبي.
www.tvm-capital.com

Leave a Reply