شركتا الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي العالميتان الرائدتان تعقدان شراكة استراتيجية لتوسيع بصمتهما العالمية

– شركة ويلسون أسسوسييتس تنضم إلى مجموعة شنغهاي شيان داي للتصميم المعماري الداخلي المحدودة لتشكيل واحدة من أكبر شركات التصميم المعماري وأكثرها احتراما في العالم

دالاس، تكساس، 3 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة التصاميم المعمارية العالمية الفاخرة “ويلسون أسوسييتس” Wilson Associates اليوم عن عقدها شراكة مع شركة معهد التصميم المعماري والأبحاث المحدودة في شرق الصين، Architectural Design & Research Institute Co., Ltd.، وهي شركة تابعة لمجموعة شيان داي للتصميم المعماري المحدودة Xian Dai Architectural Design (Group) Co., Ltd. في شنغهاي. وستجمع هذه الشراكة خبرات شركتين عالميتين رائدتين لتشكيل قوة جديدة مسيطرة في صناعة التصميم المعماري.

وقال السيد كين يون، رئيس شركة شيان داي “باعتبارها واحدة من أكثر شركات الهندسة المعمارية شهرة في العالم، أردنا أن نعقد شراكة بين شركتنا وشريك استراتيجي من اجل تعزيز بصمتنا الدولية. لقد وجدنا في شركة ويلسون أسسوسيتس شركة ذات تفكير مماثل تشاركنا حماسنا للتصميم الممتاز والرغبة في تأمين حصتنا في السوق الراقية.”
وقال اوليفييه تشافي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ويلسون أسوسسييتس “ان الشراكة مع قوة كبيرة في عالم التصميم ستوفر لمكاتبنا العالمية الثماني فرص تصميم جديدة مثيرة. معا، سوف نقدم لعملائنا خدمة تصميم متكاملة تماما؛ وفريق يتألف من المصممين والمهندسين المعماريين الأكثر موهبة في العالم.”

شركة معهد التصميم المعماري والأبحاث المحدودة في شرق الصين هي شركة تقدمية حائزة على الجوائز أكملت أكثر من 30،000 مشروع تصميم واستشاري معلمي. وسمعة الشركة المؤثرة واضحة من خلال تصميمها خمسة من أعلى المباني في العالم، بما في ذلك مركز ووهان غرينلاند (606 أمتار)، مركز داليان غرينلاند (518 مترا)، مركز شنغهاي المالي العالمي (492 مترا)، قصر شيفانغ (450 مترا)، و مركز ووهان (438 مترا). وبفضل ابتكاراتها، فقد تمكنت الشركة من اجتذاب بعض أكبر خبراء التصميم نخبوية في العالم.

وقد تعاونت شركتا ويلسون أسسوسيتس وشركة شركة معهد التصميم المعماري والأبحاث المحدودة في شرق الصين بالفعل في مجموعة متنوعة من المشاريع الناجحة: فندق دبلتري بإدارة هلتون لوينغ، منتجع وسبا رينيسانس سانيا، فندق حياة ريجنسي تشونغ مينغ، فندق ريتز كارلتون، ووهان وسوفيتيل شنغهاي جينغان هوامين.

وتقدم ويلسون أسسوسيتس لشركة معهد التصميم المعماري والأبحاث المحدودة في شرق الصين تركة تصميم من 43 عاما تتألف من أكثر من 3،000 فندق ومنتجع ومطعم وكازينو أيقوني وعدد من العقارات التجارية والسكنية الراقية. وتقدم شركة معهد التصميم المعماري والأبحاث المحدودة في شرق الصين لويلسون أسوسيتس ذات التركة الغنية، التي تتضمن مجموعة منسقة من المراكز الثقافية ومراكز المؤتمرات، ومحاور النقل والمسارح ومباني المكاتب البالغة الارتفاع. بصمة تصاميم شركة ويلسون أسسوسيتس “تمتد على مدى ست قارات و50 دولة، وتشمل مجموعة واسعة من العملاء والمشغلين المرموقين، بما في ذلك أكثر من 20 من أكبر 100 ملياردير في العالم، والذين سيوسعون كلهم وصول شركة معهد التصميم المعماري والأبحاث المحدودة في شرق الصين العالمي. وحتى الآن، صممت ويلسون أسسوسيتس وركبت أكثر من مليون غرفة فندقية في الآلاف من الفنادق في جميع أنحاء العالم. وسوف تحتفظ شركة ويلسون أسسوسيتس بعلامتها التجارية وهويتها.

نبذة حول شركة معهد التصميم المعماري والأبحاث المحدودة في شرق الصين
شركة معهد التصميم المعماري والأبحاث المحدودة في شرق الصين، التي مقرها شنغهاي، هي واحدة من أكبر شركات الهندسة المعمارية والتصميم الهندسي وأكثرها تأثيرا في الصين، وهي تابعة لشركة شنغهاي شيان داي للتصميم المعماري المحدودة منذ بدايتها. نمت الشركة وتطورت إلى مجموعة شركات من أكثر من 15 شركة تابعة متخصصة في تقديم مجموعة كاملة من الخدمات التي تشمل الهندسة المعمارية، والحفاظ على المياه والتخطيط الحضري والبلدي، وهي تقدم خدمات الوقفة الواحدة، بما في ذلك الاستشارات الهندسية والتصميم الهندسي، وخدمات الهندسة والشراء والبناء، والمسح والهندسة ألخ. وقد منحت مجلة إنجنيرنغ نيوز ريكوردز بشكل ثابت شركة معهد التصميم المعماري والأبحاث المحدودة في شرق الصين لقب “واحدة من الشركات الـ 150 الأكبر في التصميم العالمي” ولقب “واحدة من الشركات الـ 60 الكبرى في التصميم في الصين.” وفي العام 2012، حصلت الشركة على المرتبة 64 من الشركات الـ 150.
والشركة تؤمن بفكرة : “الخلق يحقق الأحلام.” نعتقد أن التصميم الجيد ينتج عن حل المشكلات الذي يتحقق من خلال الإبداع والخبرة التقنية، والخبرة، والاهتمام بالتفاصيل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.xd-ad.com.cn

نبذة عن شركة ويلسون أسسوسييتس

إذ تتخصص في التصميم الداخلي المعماري، شركة ويلسون أسسوسييتس، تأسست في العام 1971 وهي توظف اليوم  400 مهني منتشرين في 8 مكاتب دولية: أبو ظبي، دالاس (المقر الرئيسي)، دبي، كوتشاي، لوس أنجلوس، نيويورك، شمغهاي وسنغافورة. وإذ تدمج الخبرة مع الابتكار ومبادىء العمل التجاري القوية، تواصل شركة ويلسون أسسوسييتس تحديد معايير التصميم لبعض أكثر العناوين شهرة في العالم. فتقوم الشركة بوضع التصاميم الداخلية للفنادق العالمية، والمنتجعات والفنادق والمطاعم والكازينوهات والعقارات السكنية الفاخرة، عارضة طائفة كاملة من خدمات التصميم. وتوصف شركة ويلسون أسسوسييتس بثبات بأنها واحدة من أفضل الشركات في تصميم صناعة الضيافة في العالم.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:  6753- 521- 214 1- + أو زيارتنا على www.wilsonassociates.com

تابعوا ويلسون أسسوسييتس على: www.twitter.com/wilsonassoc

أو تابعوا ويسلون أسسوسييتس على الفيسبوك.
اتصالات وسائل الإعلام:
هيلين أيمز
فن بارتنرز
1-212-715-1646+
Helen.Ames@finnpartners.com

Leave a Reply