عملاء “سميث آند كين” يقفزون في السماء – القفز بثقة كاملة من أجل العمل الخيري

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 25 مارس/آذار 2014 / بي آر نيوز واير — قام 12 عميلا شجاعا لشركة “سميث آند كين” Smith & Ken [http://www.smithandken.com ] بالقفز في السماء بثقة عمياء في عمل ملحمي، ليس لشيء إلا لغرض العمل الخيري. والنتيجة هي بعض الصور المدهشة وجمع نحو 10 آلاف درهم إماراتي من أجل منظمة “دبي العطاء” الخيرية Dubai Cares . وهذه هي قصتهم…

Smith%20%26%20Ken%20Skydive عملاء سميث آند كين يقفزون في السماء   القفز بثقة كاملة من أجل العمل الخيري

Smith & Ken Skydive – The Ultimate Leap of Faith for Charity

(صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140325/675655-a)
(صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140325/675655-b)

حيث هبطوا جميعا وهم سعداء بأمان، في حالة من البهجة الشديدة نظرا لمنحهم الفرصة لكي يشتركوا في مثل هذا الحدث الذي يستحق العناء ويتمكنوا من أن يكون لهم نصيب في الإسهام من أجل المجتمعات الأوسع. وعلق العميل لورنز قائلا “لم أكن متأكدا من أنني سأقوم بالأمر أولا. لقد حدث كل شيء بسرعة شديدة ثم لم أتمكن من التنفس. لكن بمجرد أن هبطت على الأرض، شعرت بالفخر للغاية بمشاركتي. إنها حقا تجربة سأوصي بالقيام بها”.

وقالت مديرة التسويق أدريانا كوستيتش “من المهم بالنسبة لنا أن نعطي الأمر الوقت الذي يحتاجه ونكرس أنفسنا لقضايا مثل هذه، فمن السهل الانخراط في روتين الحياة اليومية والبدء في الشعور كما لو أنه لا يهم ما نقوم به من خلال مساهمات صغيرة ومملة. لكن عندما نجتمع كلنا معا، فإننا نبدأ بفهم ما الفارق الذي يمكن أن نصنعه كفريق”. وتشارك الشركة بشكل منتظم في أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات لأنه ينظر إليها كجزء مهام من تطوير الموظفين. ومن المهم لشركة “سميث آند كين” أن تغرس ثقافة التوحد والتمكن من مساعدة المجتمع. وفيما يعد من المهم خلق فرص كثيرة للوكالات العقارية، لكن هذا ليس الهدف الوحيد لشركة “سميث آند كين”. ويكتسب الانخراط في المسئولية الاجتماعية للشركات وكذلك الأمور الإنسانية أهمية نظرا لأنه يحدد هوية ثقافة الشركة وكيفية عمل الشركة، ويتماشى قطعا مع أهداف الشركة لمساعدة عملائها في العثور على الأملاك العقارية المثالية من خلال بيان أهداف الشركة ألا وهو “نستمع. نتحرك. ننجز”. وفي “سميث آند كين”، تعد هذه أكثر من مجرد هدف أو مهمة وأكثر من مجرد شعار، فهي أسلوب حياة. وعلق بنيامين سميث، كبير المسئولين التنفيذيين، قائلا “لا تتمثل مهمتنا في البيع، بل تتمثل في إسداء النصح والتعليم والأهم مساعدة عملائنا لكي يتمكنوا من الاستفادة من خبرتنا وتجربتنا”. وهناك شعور قوي بالفخر للعمل الذي ينجز من أجل شركة تلتزم بصنع الفارق.

Smith Skydive Collage 2 1 عملاء سميث آند كين يقفزون في السماء   القفز بثقة كاملة من أجل العمل الخيري

Smith & Ken Skydive – The Ultimate Leap of Faith for Charity

ابقوا متابعين لتجدوا المزيد عن التحدي القادم الذي سيقدم عليه عملاء “سميث آند كين” في بزات.

نبذة عن “سميث آند كين”:
تعد “سميث آند كين” مجموعة شركات حاصدة للجوائز. وتوسعت المجموعة، التي تأسست في عام 2008، منذ ذلك الوقت لشركات متعددة تدخل تحت مظلتها، بما في ذلك “سميث آند كين العقارية” Smith & Ken Estate Agents و”هوم لونز” Home Loans و Relocation و Conveyance و Commercial and Property Management . وتوسع شركة “سميث آند كين العقارية”، التي توظف حاليا ما يزيد على 200 شخص حول العالم، نشاطها دوليا بافتتاح أول فرع لها في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

لمعرفة المزيد عن “سميث آند كين” أو العثور على الأملاك العقارية المثالية، زوروا موقع الشركة الإلكتروني http://www.smithandken.com.

صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140325/675655-ahttp://photos.prnewswire.com/prnh/20140325/675655-b

المصدر: سميث آند كين العقارية S&K Estate Agents

Leave a Reply