كلين إكويتي موناكو 2014- الإعلان عن مزيد من شركات وتشاركات

لندن،23 مارس 2014 (كونا) / بي آر نيوز واير –  يُعد كلين إكويتي موناكو، الذي ينعقد في 27-28 آذار (مارس)، المنتدى العالمي الأبرز الذي يوفّر فرصة للقاء شركات التكنولوجيات النظيفة الناشئة والشركات الخاصة بفعالية الموارد من مختلف الجنسيات تقديم أنفسها أمام مستثمرين ماليين أخصائيين، وأصحاب المشاريع ومكتسبي المشاريع وصانعي السياسات والمستخدمين النهائيين والإعلام .

CleanEquity%20Monaco%202014.  كلين إكويتي موناكو 2014  الإعلان عن مزيد من شركات وتشاركات

CleanEquity Monaco 2014.

لشعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130923/CL84373LOGO

وهذا الحدث تستضيفه إنفستور كابيتال Investor Capital، التي يسرها الإعلان عن تشاركات جديدة مع المنظمات التالية:

رينو نيسان:

يُعد تحالف  رينو-نيسان الشراكة المستمرة الأطول في قطاع السيارات وسيحتفل بالسنوية الخامسة عشر في 27 أيار (مايو) 2014. يقوم كل من بولوني-بيلانكورت، رينو SAS القائمة في فرنسا ويوكوهاما وشركة نيسان موتور كو المحدودة ومقرها اليابان ببيع سيارة من كل 10 سيارات في العالم تحت ثماني ماركات- رينو، نيسان، رينو سامسونغ، إنفينيتي، فينوسيا، داسيا، داتسون ولادا.

في العام 2013، باعت الشركتان رقماً قياسياً من السيارات بلغ 8.3 مليون سيارة في حوالى 200 سوق. بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية مع أفتوفاز AVTOVAZ، وهي مصنع السيارات الأكبر في روسيا، يرسي التحالف شراكات استراتيجية مع مصنعي سيارات آخرين، بما في ذلك دايملر Daimler  في ألمانيا، و دونغ فنغ موتور Dongfeng Motor في الصين، وميتسوبيشي موتور كوربوريشن Mitsubishi Motor Corp في اليابان وأشوك لايلاند Ashok Leyland  في الصين.

ويُعد تحالف رينو- نيسان الرائد العالمي في الحركية من دون الانبعاثات. وقد باعت رينو ونيسان مجتمعتين أكثر من 139,000 سيارات لا تطلق انبعاثات في العالم منذ أن دخلت سيارة نيسان ليف Nissan Leaf في كانون الأول (ديسمبر) 2010، أكثر من كافة مصنعي السيارات الأساسيين مجتمعين.

أوتوديسك Autodesk

يساعد أوتوديسك الأشخاص على الخيال والتصميم وإبداع عالم أفضل. كل شخص، بدءاً من أخصائيي التصميم والمهندسين والمهندسين المعماريين إلى الفنانين الرقميين والطلاب والهواة، يستخدم برمجيات أوتوديسك لإطلاق العنان لابتكارهم وحل التحديات الأساسية.

مع برنامج الشراكة “التكنولوجيا النظيفة Clean Tech”، يتحمل أوتوديسك مسؤولية دعم الجهود لشركات التكنولوجيا النظيفة الناشئة من خلال تزويدها ببرمجيات تصميم وهندسة يمكنها استخدامها لتسريع تطوير الحلول للتحديات البيئة الأكثر إلحاحاً في العالم، مما يمكنها من تصميم عالم أفضل وأكثر استدامة.

يشكل كلين إكوتي منصة مهمة لهذه الشركات وكافة أعضاء مجتمع التكنولوجيا النظيفة، ونحن فخورون أننا جزء منها.

بولار سولار فينتشورز Polar Solar Ventures

إن بولار سولار فينتشورزPolar Solar Ventures هي مبادرة استثمارية في مجموعة رينوفا Renova ، وهي شركة رأسمال مضارب عالمية تقوم بالاستثمار إلى جانب أصحاب المشاريع في التكنولوجيات النظيفة والحيوية. وتركز على المشاريع الابتكارية والديناميكية التي تتمتع بقدرة عالية على النمو من كافة أنحاء العالم.

تتألف مجموعة رينوفا، وهي مجموعة أعمال خاصة رائدة ودولية، من أموال استثمارية مباشرة وتلك التي تديرها محافظ مالية عدة. تمتلك رينوفا وتدير أصولاً في المعادن والمناجم، وبناء الآلات والكيميائيات والتكنولوجيا والطاقة والنقل ووقطاعات الاتصالات اللاسلكية والمالية في روسيا والعالم.

تستثمر بولار ستار في الإبداعات من دون حدود وتركز على مجموعة عريضة من التكنولوجيات النظيفة والوقود الحيوي والتكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية ومعلوماتية التكنولوجيا الحيوية والأجهزة والتكنولوجيا الحيوية الصناعية والزراعة والمواد الصيدلانية والمعدات التشخيصية. يتمتع فريق بولار ستار بخبرات متينة في العلوم والأعمال، إذ تكمن استراتيجيتهم في الاستثمار في الأفضل والمساعدة على النمو والمشاركة في النجاح التجاري.

ستشمل الشركات المقدمة:

الشركة

الدولة

القطاع

Advanced Materials Srl

إيطاليا

الخامات المتقدمة

Aqdot

المملكة المتحدة

الخامات المتقدمة

Beacon Power

الولايات المتحدة

تخزين الطاقة

CINTEP

أوستراليا

المياه

Exeger

السويد

توليد الهيدروجين وتخزينه

Frigesco

المملكة المتحدة

فعالية الطاقة

Gaelectric Energy Storage

إيرلندا

تخزين الطاقة الهوية المضغوطة

GreenQloud

كندا الصناعية

مراكز البيانات الخضراء

H2-Industries

الصين

تخزين الهيدروجين

Hydrexia

أستراليا

تخزين الهيدروجين

Hy9 Corporation

الولايات المتحدة الأمريكية

توليد الهيدروجين وتخزينه

HydOxSys

نيوزيلاندا

المياه

Ilika

المملكة المتحدة

الخامات المتقدمة

Mango Materials

الولايات المتحدة

الخامات المتقدمة

Mission Motors Company

الولايات المتحدة

التكنولوجيات الممكننة

Nanofoundry

الولايات المتحدة

الخامات المتقدمة

Pavegen

المملكية المتحدة

التوليد الموزع

Restore

بلجيكا

الاستجابة للطلب

Siluria Technologies

الولايات المتحدة

موارد الطاقة البديلة

Vantage Power

المملكة المتحدة

القطارات الكهربائية الهجينة

Vecor

هونغ كونغ

المباني الخضراء

ViriCriti

الولايات المتحدة

فعالية الطاقة

إذا كنت مهتماً بحضور CleanEquity Monaco 214 كشركة مقدمة أو كموفد أو لمناقشة فرص رعايةشراكة، يُرجى مراجعة تفاصيل الاتصال أدناه أو زيارة الموقع – www.cleanequitymonaco.com .

للاتصال:

ستيفن تيودوسي

Innovator Capital Limited
6840 7297 20 44+
Stephen.theodossi@innovator-capital.com

 الاتصال: Innovator Capital

Leave a Reply