لمحبي الأطعمة- كيرالا توريزم Kerala Tourism لديها خطط كبيرة من أجلك!

ثيروفانانثابورام، (الهند) فى 10 آذار/مارس/ 2014/ بى آرنيوز واير — تنظم كيرالا توريزم Kerala Tourism  بطولة كيرالا العظيم للأطعمة.

المكان : ثيروفانانثابورام، كيرالا، الهند
التاريخ: 10 مارس آذار 2014

هل أنت من عشاق الطعام؟ هل عشت تجربة تشكيلة متنوعة من مأكولات كيرالا اللذيذة؟ هل أحببتها؟ حسنا، إذا استطعت أن توطد خبرتك مع أطعمة كيرلا سواء كان ذلك فى شكل الوصفات أو القصص المتعلقة بالأطعمة فيمكنك تقديم أفكارك إلينا عبر الانترنت، وستكون لديك فرصة للفوز بجوائز رائعة https://www.keralatourism.org/foodchampionship.

كيرالا لديه مطبخ رائع وغير تقليدي. لقد استقبلت الولاية الهندية العديد من المسافرين من كل أنحاء العالم منذ أكثر من 2000 عام. لقد عاش هناك الصينيون والعرب والفرنسيون والبرتغاليون والبريطانيون والألمان وساهموا بتقاليدهم في هذه الولاية العظيمة وقد انعكس تأثير أساليب الطهي الخاصة بهم ليظهر بوضوح في مطبخ كيرالا.

تتنوع الاطعمة  في كيرالا من الأطباق النباتية تماما إلى أطباق اللحوم وهو الأمر الذي يعكس التنوع الجغرافي للولاية وتضم الاسماك والمأكولات البحرية من المناطق الساحلية إلى أطباق قبلية تتميز بالمذاق والنكهة الفريدة من منتجعاتها الجبلية. هناك أيضا وليمة العيد النباتية التقليدية، فالا ساديا Vallasadya والتي تضم 64 نوعا مختلفا وفريدا من الاغذية التي تخلد ذكرى الاحتفال.

للتسجيل

قم بزيارة موقعنا وجرب حظك علي https://www.keralatourism.org/foodchampionship/registration . اكتب عن تجاربك مع أطعمة كيرالا واحصل على فرصة للفوز. لتنشيط ذاكرتكم و انعاش ذوقكم، يحتوي موقع كيرالا توريزم  https://www.keralatourism.org على العديد من فيديوهات وصفات الطعام ووصفات مكتوبة للعديد من الأطباق. يشغل البرنامج، الشركة الاستشارية الموردة لحلول تكنولوجيا المعلومات لكيرالا توريزم “انفيس مالتى ميديا” Invis Multimedia  وموقعها الالكترونى  http://www.invismultimedia.com .

نبذة

إدارة السياحة في حكومة ولاية كيرالا المعروفة ب “كيرالا توريزم” ، هي الوكالة الرسمية لتشجيع السياحة إلى ولاية كيرالا بجمهورية الهند. وتشتهر كيرالا بمياهها الهادئة والشواطئ ومنتجعاتها الجبلية وتجديد الحيوية عن طريق علاج الايورفيدا، وفنون الدفاع عن النفس والفنون المسرحية .. الخ .

لمزيد من التفاصيل
يرجى الاتصال
جايان بى ناير
Invis Multimedia
بانديت كولونى

كوديار، ثيروفانانثابورام
ولاية كيرالا 695003 ، الهند
هات خلوى : +91-94464 06749
البريد الإلكتروني: jayan@invis.in

موقع الكترونى:  http://www.invismultimedia.com

المصدر : كيرالا توريزم

 

Leave a Reply