لينكور سولوشنز” تحصل على استثمارات بقيمة 5ر9 مليون دولار (3ر7 مليون يورو)

دبلن فى  12  مارس، آذار 2013 / بى آر نيوز واير /ایشیانیت باکستان –

التمويل لتسريع تنمية المنتجات والتوسع فى المبيعات عالميا

تعلن شركة “لينكور سولوشنز” Lincor Solutions عن حصولها على استثمارات فى حصص أسهمها من جانب شركة “إديسون فنشرز” Edison Ventures، وهى شركة أمريكية بارزة لرأس المال المغامر بسجل إنجازات فى الاستثمار الناجح فى مشروعات تكنولوجيا المعلومات بمجال الرعاية الصحية.

وتتوقع الشركة إضافة أكثر من 30 وظيفة فى تنمية البرمجيات والمبيعات والتسويق ودعم العملاء والأدوار المالية خلال العام القادم فى أيرلندا والولايات المتحدة بحيث يبدأ التوظيف بشكل فورى.

وتقدم منصة “ميدى فيستا” MEDIVista الخاصة بشركة “لينكور” والحاصلة على براءة اختراع وصولا آمنا لكافة بيانات المرضى فى المستشفى إلى جانب تمكين الأطباء والممرضات من اتخاذ قرارات دقيقة بناء على معلومات تفاعلية لحظة بلحظة. وتوفر المنصة أيضا وصولا إلى أنظمة إدارة المستشفى للمرضى ومجموعة من خدمات التعليم التفاعلى والترفيه والاتصالات التى تحسن النتائج.

وقال ريتشارد كوك كبير المسئولين التنفيذيين ب”لينكور” “تعتبر “لينكور” شركة عالمية لديها تكنولوجيا فريدة تساعد المستشفيات فى تقليل التكاليف بينما تحافظ على جودة راعية المريض فى وقت تقل فيه ميزانيات معظم المستشفيات. وأصبحت منصة “ميدى فيستا” مستخدمة بالفعل فى 120 مستشفى وسيوسع هذا التمويل بقوة تواجدنا فى أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط ومنطقة آسيا المحيط الهادئ عن طريق زيادة أنشطتنا للبحث والتنمية بشكل كبير. ونحن ننظر لهذا الاستثمار، الذى تقوم به شركة “إديسون فنشرز” صاحبة النجاح القابل للإثبات والتوضيح فى قطاع تكنولوجيا المعلومات بمجال الرعاية الصحية، كاعتراف رائع بمنتجاتنا وسجل إنجازاتنا وفريقنا للإدارة”.

وقال لينار ماركوس [http://www.edisonventure.com/our-team/team-profiles/lenard-marcus ]، رئيس شركة إديسون فنشرز “إن المستشفيات التى تستفيد من التكنولوجيا شرحت عمليات التفاعل المتزايدة بين الطبيب والمريض ومرات أقل لدخول المريض مجددا للمستشفى وتحسن فى النتائج السريرية”.

نبذة عن شركة “إديسون فنشرز”

ترتبط إديسون التى تأسست فى عام 1986 بشراكة مع رواد أعمال ومزودى خدمات وغيرها من مصادر التمويل لبناء شركات ناجحة من خلال التزويد برأس المال وخدمات القيمة المضافة إلى الشركات فى مراحل متأخرة (عائدات بقيمة 5 مليون إلى 20 مليون دولار) وشركات تكنولوجيا المعلومات.

واستثمرت “إديسون” فى 30 شركة تكنولوجيا معلومات بمجال الرعاية الصحية وتدير حاليا استثمارات بأكثر من 800 مليون دولار وتدخل فى استثمارات جديدة بشكل نشط. للمزيد من المعلومات عن “إديسون فنشرز” زوروا الموقع الإلكترونى http://www.edisonventures.com

نبذة عن شركة “لينكور سولوشنز”

تنشط شركة “لينكور سولوشنز” التى تأسست فى عام 2003 دوليا من خلال منشآت فى دبلن وكورك بأيرلندا بمكاتب مبيعات فى تورنتو بكندا وبوردو بفرنسا وفيينا بالنمسا وتدعم الشركة القاعدة الثابتة الأكبر من نوعها عالميا ويتم تسليم مجموعة منتجاتها من منصة “ميدى فيستا” من خلال شبكة للنقل وشركاء التكنولوجيا فى أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والأمريكتين.

للمزيد من المعلومات برجاء زيارة http://www.lincor.com

المصدر: لينكور سولوشنز

Leave a Reply