مؤشر ريزيستانس يتشارك مع شركة هوبي مينا لحل قضايا السيولة في المؤشرات اللامركزية

توفير أكثر من 150 عملة و350 زوج متاجرة للمؤشر الذي يركز على الخصوصية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة هوبي مينا (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، فرع الشرق الأوسط وأفريقيا من مجموعة هوبي، اتفاق شراكة مع  ريزستانس، وهو مؤشر لامركزي يركز على الخصوصية وبلوكتشين، وذلك في مجهود يهدف إلى معالجة قضايا السيولة التي تعاني منها المؤشرات الحالية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_ewzhgy05/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

يضمن هذا الاتفاق توفر السيولة على مؤشر ريزستانس  (ResDEX) ويسمح بالتداول السريع والموثوق. وفي المقابل، تفتح الشراكة إمكانيات جديدة لشركة هوبي مينا عبر منح الشركة إمكانية الوصول إلى أسواق جديدة.
وستمنح هذه الشراكة في نهاية المطاف إمكانية وصول مؤشر ريزستانس إلى أكثر من 150 عملة مشفرة و 350 زوجًا تجاريًا. في البداية، ستتضمن أزواج الأصول الرقمية المتاحة عملات بتكوين، وإثيرام وستيبل كوين تيثر المرتبطة بالدولار الأميركي مع إضافة المزيد من العملات بمجرد إدراجها في منصة هوبي مينا.

وكان عدم توفر السيولة بما يكفي هو الحلقة الضعيفة لمعظم منصات مؤشرات العملات العاملة حاليا. ومع التبني البطيء، عانى العديد من المؤشرات من الجيل الأول لتحقيق مستويات السيولة المطلوبة.

يمكن أن يؤدي انخفاض السيولة إلى مشكلات مثل انخفاض الأسعار، حيث تتغير قيمة العملة على مدار الفترة الزمنية التي يستغرقها إتمام الصفقة؛ التسعير غير العادل أو غير التنافسي؛ عدم الاستقرار؛ سرعات التعامل البطيئة واكثر.

وقال أنتوني خامسي، الرئيس التنفيذي لمؤشر ريزستانس “إنه لشرف لي العمل جنباً إلى جنب مع فريق هوبي مينا. أنا متحمس لرؤية كيف يمكن أن نبدأ معا في النهاية بمعالجة قضايا السيولة وتأثيرها على التبادلات اللامركزية.”

يتوقع سلطان العلي، المدير والشريك المؤسس لشركة هوبي مينا تطوير علاقة طويلة وقابلة للتطوير ومثمرة للغاية مع المؤشر الجديد. وقال: “من المثير للغاية العمل مع مؤشر ريزستانس من أجل الدفع قدما بحدود العملات المشفرة والبتكوين.”

من المقرر إطلاق منصة ريزستانس بصورة عامة في الربع الثاني من العام 2019.

حول ريزستانس: ريزستانس هو مؤشر عملات لامركزي (ResDEX) مدفوع ومدعوم بالبتكوين المدفوع بالخصوصية. وهو يستخدم عملة ريزستانس المركز على الخصوصية، RES، كوسيط لتسهيل التجارة المتسمة بالخصوصية. لمزيد من المعلومات حول ريزستانس: www.resistance.io

حول هوبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:
هوبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو فرع الشرق الأوسط وأفريقيا من مجموعة هوبي. إذ تأسست في تشرين الأول/أكتوبر من العام 2018 في دبي، تركز هوبي مينا على أعمال الاستشارات في التجارة في الخارج، وتجارة العملة إلى عملة، وإدارة السيولة وتطوير المجتمع. لمزيد من المعلومات حول هوبي مينا:  www.huobimena.com

حول مجموعة هوبي: إذ تتكون من عشر شركات استكشاف وتسويق، مجموعة هوبي هي شركة بلوكتشين رائدة على مستوى العالم. وإذ تأسست في العام 2013، يتجاوز حجم التداول التراكمي لمجموعة هوبي تريليون دولار أميركي. وهي تقدم بفخر خدمات التداول وإدارة الأصول الآمنة والمأمونة والمريحة لملايين المستخدمين في أكثر من 130 دولة. تابعونا: www.hbg.com.

للاستفسار يرجى الاتصال:
جياي لي
65-92295769+
media@huobi.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/814168/HUOBI_MENA_resistance.jpg

Related Post