ماونتن ديو تتشارك مع فيلم إكس من: ديز أوف فيوتشر باست

– ماونت ديو تقرب المعجبين أكثر من شركة امتياز الأفلام الناجخة

بيرتشاس، نيويورك، 17 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — #DEWXMENDOFP  أعلنت شركة ماونت ديو Mountain Dew®  اليوم عن شراكة رسمية على المستوى العالمي مع فيلم شركة إنتاج توينتيث سنتشري فوكس، إكس من: ديز أوف فيوتشر باست،  X-MEN: Days of Future Past وهو أكثر أفلام هذا الصيف ترقبا، ما يؤشر إلى حملة قوية تعمل من خلالها ماونت ديو على تقريب المعجبين أكثر من هذا الفيلم.

Mountain%20Dew ماونتن ديو تتشارك مع فيلم إكس من: ديز أوف فيوتشر باست

Mountain Dew(R) Joins X-MEN: Days of Future Past Universe With Official Partnership.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140317/NY83390

وبمشاركة باقة من النجوم الدوليين، بمن في ذلك هيو جاكمان، جيمس ماكافوي، مايكل فاسبندر، جنيفر لورانس، هالي بيري، إيان  مكليلان، وباتريك ستيوارت، وبقيادة مدير الإخراج برايان سينغر، فإن الفيلم السابع في في مجموعة أفلام “إكس من” X- MEN  يجمع نجوما من مختلف أفلام إكس السابقة في رحلة سينمائية ملحمية تشهد صراعا بين الخير الشر .

وبالبناء على أكثر من عقد من شراكات ترفيهية ناجحة، فإن ماونتن ديو تطلق أكبر حملة ترويج ترفيهية دولية أبدا. وتطلق الشراكة القوية بين ماونت ديو وفيلم  إكس من: ديز أو فيوتشر باست حملة غامرة تركز على المعجبين تصل فيها الشركة إلى “أمة ديو” في نحو 30 بلدا.

وقال كورت فرينير، نائب الرئيس، تطوير العلامة التجارية العالمية، قسم المشروبات في شركة بيبسيكو: “ماونتن ديو هي علامة تجارية عالمية تقوم على التعبير الذاتي، والثقة والأصالة، وهي صفات تتركز أيضا في سلسلة أفلام إكس المبدعة. وللاحتفال بهذه المشاعر المشتركة، فإننا متحمسون أن نقدم لمشجعينا وعملائنا في جميع أنحاء العالم برنامجا غامرا من المحتوى المثير والتجارب التي لا يستطيع المال شراءها والترويجات الحصرية، وهي كلها مصممة لتقريبهم أكثر إلى ما يتوقع أن يكون أكثر الأفلام شعبية هذا الصيف.”

الحملة الترويجية تشرك المستهلكين في كل نقطة متخيلة في العالم تقريبا – من المتجر والتعبئة والتغليف التذكاري الخاص الذي يتضمن صور النجوم السابقين في الفيلم  إكس من: ديز أوف فيوتشر باست والجوائز المثيرة، إلى البرامج السينمائية المخصصة، وحملات الدعاية التلفزيونية العالمية والمنصات الرقمية والاجتماعية التي تتضمن مقاطع حصرية من محتوى وراء الكواليس.

وقالت آنا روكا، نائبة الرئيس الأولى في قسم الترويج الدولي في شركة توينتيث سنتشاري فوكس: “نحن مسرورون جدا للترحيب بماونتن ديو إلى عالم فيلم إكس من: ديز أوف فيوتشر باست. إن روح المغامرة، والمواقف الحيوية لقاعدة معجبيها تعكس روحية سلسلة هذه الأفلام – والوصول الدولي سيساعد على إيصال هذه الطفرات الحبيبة إلى أكثر أرجاء العالم أكثر من أي وقت مضى.”

ملاحظات للمحررين :
نبذة حول شركة بيبسي كولا :
شركة بيبسي كولا هي شركة عالمية رائدة في قطاع المواد الغذائية والمشروبات يبلغ صافي إيراداتها أكثر من 65 مليار دولار سنويا، وتنتج مجموعة من المنتجات التي تشمل 22 علامة تجارية تولد أكثر من مليار دولار من مبيعات التجزئة لكل منها سنويا. أعمالنا الرئيسية – كويكر، تروبيكانا، غيتيرويد، فريتو لي وبيبسي كولا – تنتج المئات من الأطعمة والمشروبات التي يحبها الناس في جميع أنحاء العالم. المعجبون ببيبسيكو موحدون بالتزامنا الفريد بتحقيق النمو المستدام من خلال الاستثمار في مستقبل صحة الناس وكوكبنا، والذي نعتقد أنه يعني أيضا مستقبلا أكثر نجاحا لبيبسيكو.  ونحن نسمي هذا التزام الأداء بهدف: وعد بيبسيكو بتوفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المتع إلى المآكل الصحية؛ وإيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من خلال الحفاظ على الطاقة والمياه والحد من أعمال التعبئة والتغليف، وتوفير مكان عمل مثالي لشركائنا، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com .

Leave a Reply