مجموعة هونغوا تفتتح مركزا للمبيعات وخدمات الصاينة في الشرق الأوسط

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 16 تشرين الثاني / نوفمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “هوانغوا غروب”  Honghua Group (رمزها في سوق الأسهم بهونكونغ هو 0196)، وهي شركة عالمية رائدة في تصنيع معدات الحفر الأرضية، عن افتتاح مركزها للمبيعات وخدمات الصيانة في منطقة التجارة الحرة بميناء جبل علي، وذلك خلال معرض ومؤتمر البترول الدولي 2012 في أبو ظبي. وسيوفر مركز الخدمات الجديد للشركة، الذي تم افتتاحه فعليا وباشر أعماله منذ شهر تشرين الأول / أكتوبر 2011، المبيعات والخدمات والتجديد وتوريد وتخزين قطع الغيار، واستئجار المعدات وخدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. وإضافة إلى ذلك فإن المركز الجديد سيستطيع تجميع 10 منصات حفر سنويا.

 وقال السيد تشانغ مي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة بمجموعة هونغوا إن “قوة شركة مجموعة هونغوا تتمثل في قدرتها على تقديم أعلى مستويات الخدمات والصيانة لأجهزة الحفر لعملائها في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الشرق الأوسط، وهذا هو السبب الذي يجعل عملاءنا ينظرون إلينا كشريك محلي موثوق. ومن خلال إظهار التميز في الخدمة والابتكار باستمرار، فإننا  نأمل في الاستفادة من الفرص الهائلة التي توفرها منطقة منطقة الشرق الأوسط.”

وسوف تكون شركة “هونغوا غولدن كوست للمعدات المحدودة”، Honghua Golden Coast Equipment Co., Ltd. وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة شركة هونغوا، مسؤولة عن تشغيل وإدارة مركز الخدمة الجديد. وسيكون ما يقرب من 40٪ من الموظفين في المركز هم من المواطنيين المحليين.

ومنذ تأسيس وجود لها في الشرق الأوسط في العام 2006، تعاونت مجموعة هونغوا مع شركات الحفر الرائدة في المنطقة، وباعت 47 مجموعة من مختلف وحدات حفر الآبار حتى الآن. وفي منطقة نمو عالية، فإن مجموعة هونغوا اليوم تفتخر بسمعة علامتها التجارية الراسخة في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت واليمن والأردن والمملكة العربية السعودية ودول أخرى منتجة للنفط. وفي العام 2012، تم منح مجموعة هونغوا عقد عمل بقيمة 300 مليون دولار من قبل شركة الحفر الوطنية (NDC)، وهي واحدة من أكبر شركات مقاولات الحفر في منطقة الشرق الأوسط، لتقديم 7 وحدات حفر عنقودية أرضية تعمل بعمق  9000 متر وبقوة 3،000 حصان، والتي سوف تستخدم أساسا في تشغيل حقول النفط في الشرق الأوسط.

وقد بنت مجموعة هونغوا العديد من منصات الحفر التي تفي بالخصائص الجغرافية الفريدة في الشرق الأوسط. هذه الحفارات قادرة على تحمل درجات الحرارة العالية والرياح الشديدة في صحراء غوبي، ويمكن تشغيلها على عمق أقل من 122 مترا (400 قدم) في الخليج العربي، وهي تمتلك جهاز حفر هيدروليكي واحد فائق يتطلب لا أكثر من 3-4 أشخاص لتشغيله، وهو ما يساعد بالتالي في توفير الوقت وتكاليف الحفر.

نبذة عن مجموعة هونغوا:
شركة مجموعة هونغوا المحدودة هي شركة كبيرة لتصنيع المعدات ومزودة لخدمات الحفر، والمتخصصة في البحوث وتصميم وتصنيع وتجميع منظومات وحدات حفر الآبار، والهندسة البحرية، واستكشاف النفط والغاز ومعدات الانتاج. وبفضل قاعدتها لتصنيع معدات الحفر الأرضية فى مقاطعة سيتشوان، فإن مجموعة هونغوا تعتبر أكبر مصدر لمنصات الحفر في الصين، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لوحدات الحفر الأرضية في العالم. لمزيد من المعلومات حول مجموعة هونغوا، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.hh-gltd.com/ أو http://www.hh-america.com/.

Leave a Reply