مركز ريلايف مديكال يستضيف بفخر مؤتمر الفائزين بجائزة نوبل للعام 2014 في بكين

بكين، 6 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — سينعقد مؤتمر قمة بكين للحائزين على جائزة نوبل 2014 في الفترة بين 23 و24 آذار / مارس في العاصمة الصينية بكين. ويقترب انعقاد هذا المؤتمر الذي يحضره خمسة علماء فائزون بجائزة نوبل، بمن في ذلك السير ريتشارد ريتش جون روبرتس، اريك ماسكين، جاك وليام زوستاك، روبرت سي ميرتون، وآرون نيشينوفر. وهذا الحدث هو واحد من الأحداث الرئيسية في الصين التي تشهد إنجازا آخر في المجال الطبي المتقدم للصين. وسيحضر هذا المؤتمر كبار الشخصيات وممثلون عن المجال الطبي أيضا، بمن في ذلك ستيف كاي، عميد كلية دانا ودورنسايف للفنون والآداب في يو اس سي.

مؤتمر قمة بكين للحائزين على جائزة نوبل مكرس لتوفير منصة تبادل دولي في الصين في المجالات الطبية المتطورة بما في ذلك دراسات الخلايا الجذعية والوراثة. بالإضافة إلى ذلك، يتم عقد مؤتمر قمة بكين للحائزين على جائزة نوبل لتعزيز تصنيع الخدمات الطبية المتقدمة. وباعتباره إنجازا معلميا من المجال الطبي في الصين، فإن مؤتمر قمة بكين للحائزين على جائزة نوبل مفيد ليس فقط لتعزيز التنمية من المجالات الطبية في الصين، ولكنه أيضا يمثل جسرا يربط المجالات الطبية في جميع أنحاء الصين مع العالم.

ويشمل الحدث سلسلة من الأنشطة الأكاديمية، بما في ذلك تلاقي نتائج البحوث من الفائزين بجائزة نوبل والعلماء المحليين، منتدى المائدة المستديرة، وجلسات الأسئلة والأجوبة، والكثير غير ذلك. وستغطي هذا الحدث الرائع أكثر من 1،000 منبر إعلامي من جميع أنحاء العالم.

وقال البروفيسور تشانغ، رئيس مركز ريلايف الطبي الدولي، وأحد المشاركين في استضافة هذا الحدث،  إن “مؤتمر قمة بكين للحائزين على جائزة نوبل سيجتذب المهنيين وممثلي المجالات الطبية من جميع أنحاء العالم، ويوفر فرصة عظيمة للتبادل الطبي في كل من المجالات الأكاديمية والسياحة الطبية، وبالتالي تمكين الجمهور من الوصول إلى الجودة العالية من الخدمات الطبية المتقدمة، ونحن نرحب بأي من مؤسسات إحالة المرضى والأفراد ذوي الخلفية الطبية القوية للمشاركة في هذا الحدث.”

مركز ريلايف الطبي الدولي هو مركز رعاية صحية مهني متخصص في العلاج بالخلايا الجذعية، والعلاج الجيني، والعلاج  الصيني التقليدي لكثير من الأمراض المزمنة في الصين. ويجمع مركز ريلايف العلاجات الطبية المتقدمة والتقليدية على حد سواء من أجل تحقيق فعالية أعلى للعلاج. لمزيد من المعلومات حول قمة الحائزين على جائزة نوبل، يرجى زيارة www.relifemed.com.

 

Leave a Reply