مسح جديد: استثمارات ضخمة في العام 2014 في الصحة العامة

– الخبراء يقولون إن الأنظمة الصحية الأقوى وتسليم الخدمة المحسن هي استثمارات حيوية لحل الأزمة الصحية

واشنطن، 20 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — وفق لنتائج مسح دولي جديد صدرت اليوم منظمات صحية عالمية رائدة هي بي أس آي، وباث وديفيكس، شركة الإعلام العالمية الرائدة، فإن تقوية الأنظمة الصحية التي توفر المنتجات والرعاية الصحية هي الاستثمار الأكثر حيوية في الصحة العالمية.

Service%20Delivery. مسح جديد: استثمارات ضخمة في العام 2014 في الصحة العامة

Service Delivery.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140319/MM85833-INFO-a
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140319/MM85833-INFO-b
الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140319/MM85833-INFO-c

فمن خبراء التنمية الصحية الدولية الـ 1،500 الذين شملهم الاستطلاع، يعتقد 63 في المئة أن تعزيز النظم الصحية هو استثمار بالغ الأهمية في السنوات الخمس إلى  الـ10 القادمة.  ووجدت الدراسة أيضا أن 60 في المئة من المجيبين على الاستطلاع وضعوا تحسين نظم تقديم الخدمات – أو توصيل الرعاية الصحية للناس الذين يحتاجون إليها – كأولوية قصوى لتحقيق نظم صحية أقوى .

وقال راج كومار، رئيس شركة ديفيكس ومحررها، إن “المهنيين الصحيين العالميين يرون بوضوح أن نظما صحية أقوى هي ضرورية للحصول على رعاية صحية ذات نوعية جيدة وبأسعار معقولة للمجتمعات في جميع أنحاء العالم. وفي فترة يعتبر فيها  كل دولار مساعدات مهما، فإن علينا أن نضمن أن الاستثمار في النظم الصحية يحصل على ما يستحقه من اهتمام.”

Strengthening%20Health%20System. مسح جديد: استثمارات ضخمة في العام 2014 في الصحة العامة

Strengthening Health System.

وقد أجرت ديفيكس المسح بالتعاون مع شركة بي أس آي وباث لتسليط الضوء على الاستثمارات الذكية التي يكون لها أكبر الأثر في الاحتياجات الصحية العالمية. وتقدم النتائج تبصرا عن طريقة تفكير أولئك الذين يعملون في الخطوط الأمامية في مواجهة أكبر التحديات الصحية العالمية. ويمثل المسح أيضا دليلا للممولين، والوكالات والشركات والمنظمات التي تتطلع الى تعظيم مواردها لتحسين الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم .

وقد ظهر استخدام الابتكار لمواجهة التحديات الصحية العالمية كموضوع آخر مهم في المسح؛ فقد أظهرت النتائج أن الاستثمار في البحث والتطوير اعتبر خيار الاستثمار الأذكى لدعم الابتكار. واعتبر القطاع الخاص باعتباره المصدر الرئيسي لحلول التكنولوجيا المبتكرة .

وقال ستيف ديفيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة  باث، “يتفق الخبراء في مجال عملنا أن الابتكار لديه القدرة على تحويل الرعاية الصحية والحد من الفقر كما نعرفه، ولكن من دون تمويل ثابت فإنه لا يمكننا الاستفادة من إمكاناته. إن الاستثمار في الابتكار يمكن الأفكار الإبداعية من الظهور والتطور إلى حلول للرعاية الصحية التي يمكن أن تنقذ حياة البشر في الحاضر والمستقبل.”

Research%20%26%20Development. مسح جديد: استثمارات ضخمة في العام 2014 في الصحة العامة

Research & Development.

وقالت الطبيبة نيفين راو، رئيسة جمعية “ميرك للأمهات” “ان القطاع الخاص هو أكثر انخراطا في التنمية الصحية من أي وقت مضى الآن. فمن خلال الشراكة مع الحكومات والمنظمات غير الربحية الدولية والمنظمات غير الحكومية المحلية يمكننا تجميع خبرتنا التكميلية لتطوير وتوسيع نطاق الحلول الصحية المستدامة لتحسين حياة ورفاه الناس في كل مكان.”

وقد تم نشر نتائج المسح الكاملة في عدد خاص من مجلة “إمباكت” لمؤسسة بي آس آي بعنوان “عدد أفضل ما يمكن أن تشتري: أين نستثمر في الصحة العالمية في العام 2014.” ويشتمل هذا العدد أيضا على مقابلات ومقالات رأي من القادة في مجال التنمية الصحية العالمية حول مواضيع تتراوح بين قياس النتائج إلى التصدي للتحديات، مثل نقص التمويل.

وسوف يتم إصدار المجلة ونتائج المسح في جلسة نقاش يوم 19 آذار / مارس في مركز التنمية العالمية في واشنطن العاصمة. وسيشهد الحدث حلقات نقاش بين خبراء التنمية الصحية العالمية واستكشاف مواضيع مختلفة، بما في ذلك ما يجعل الاستثمار في الصحة العالمية ناجحا وأين تستثمر في مجال الصحة العالمية في العام 2014.  وسوف تستضيف هذا الحدث مؤسسات بي أس آي، باث وديفيكس  ومركز التنمية العالمية. ويدعم البرنامج أيضا عن طريق منحة من شركة ميرك، من خلال برنامج شركة ميرك وهو “ميرك للأمهات.”

وقال كارل هوفمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بي أس آي إن “الاستثمار في مجال الصحة العالمية يوجد عالما أكثر استقرارا وأمنا لنا جميعا من خلال توفير الرعاية والخدمات الصحية الأساسية للناس في جميع أنحاء العالم.  وأعتقد أن القطاعات الخاصة والعامة وغير الربحية تفكر في كيفية أن تستخدم بأفضل صورة ممكنة مواردها من أجل أكبر قدر من النتائج على صعيد الرعاية الصحية العالمية، وإن عدد مجلة “إمباكت” حول “أفضل ما يمكن أن تشتري” سيساعدهم على اتخاذ الخيارات الصحيحة.”

لمعرفة المزيد عن المسح ومجلة “إمباكت” الصادرة عن بي أس آي عدد “أفضل ما يمكن أن تشتري: أين نستثمر في الصحة العالمية في العام 2014″، يرجى زيارة: http://blog.psiimpact.com/bestbuys4gh/

لاستعراض العدد الكامل للمجلة، بما في ذلك المسح، يرجى زيارة الموقع: http://psiimpact.com/impact-issue-16/

PSI/Twitter Devex/Twitter PATH/Twitter Merck/Twitter
PSI/Facebook Devex/Facebook PATH/Facebook Merck/Facebook
www.psi.org www.devex.com www.path.org www.merckformothers.com

الصور المعلوماتية، الصور، الفيديو متوفرة حسب الطلب.

Leave a Reply