مطاعم جوني روكتس تواصل إمتاع الكويت

– الموقع الثامن للمطاعم يفتتح أبوابه في مجمع ديفون للمطاعم في مدينة الكويت

أليسو فييهو، كاليفورنيا، 26 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — يفتخر صاحب امتياز مطاعم جوني روكتس حيدر النقيب بإعلان افتتاح مطعمه الثامن من مطاعم جوني روكتس في واحدة من أغنى بلدان العالم، الكويت. وإذ يقع مقره في مكان يسهل الوصول إليه خارج طريق الفحيل السريع في عاصمة البلاد، فإن افتتاح موقع المطعم الثامن في مجمع مطاعم ديفون يمثل مواصلة لاستراتيجية التوسع التي ينفذها النقيب في الخليج العربي، وهي المنطقة التي احتضنت سلسلة المطاعم الأميركية الأيقونية المعروفة لأكثر من 18 عاما.

Johnny%20Rockets%20logo مطاعم جوني روكتس تواصل إمتاع الكويت

Johnny Rockets logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120112/LA35131LOGO

وكان النقيب قد أدخل العلامة التجارية إلى منطقة الشرق الأوسط في كانون الأول / ديسمبر 1995 بافتتاحه أول مطعم له في منطقة سالم المبارك في السالمية بمدينة الكويت. ومنذ ذلك الوقت، قام بتوسعة محفظته بسرعة لتشمل الآن أكثر من عشرة فروع في الكويت، وكذلك المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين، وهو يخطط لافتتاح مطاعم أخرى في المستقبل القريب.

ويأتي مطعم مجمع ديفون بخبرة الطعام التفاعلية الفريدة للشركة العالمية ذات البصمة الواضحة والموسيقى البهيجة والأجواء الصالحة لكل زمان، إلى المجمع تجاري، حيث يحيط به العديد من السلاسل التجارية الأخرى المعترف بها دوليا. ويوفر المركز الذي افتتح حديثا للضيوف أجواء مريحة وتفاصيل تصميم فريدة بما في ذلك نافورة مضيئة وأضواء ساحرة – كل ذلك في فناء يذكر بساحة على النمط الأوروبي.

مطعم مجمع ديفون هو مطعم جوني روكتس الثامن الذي يفتتح في الكويت والثالث الذي يفتتح في العاصمة مدينة الكويت، وهي منطقة تعززها بنية تحتية اقتصادية قوية. وإذ تحظى بترتيب كونها واحدة من الـ 25 مدينة ذات الناتج المحلي الإجمالي الأعلى في العالم، فإن مدينة الكويت هي من بين أكبر المراكز المالية في العالم – وهو تميز تتشاطره معها أيضا كل من مدن نيويورك وطوكيو وموسكو ودبي. وإذيقيم بها أكثر من 2 مليون نسمة، فقد شهد النقيب الاستقبال الجيد الذي استقبلت به مطاعم جوني روكتس في المدينة ذات الكثافة السكانية العالية .

وقال جون فولر، الرئيس التنفيذي لشركة جوني روكتس، “بعين فاحصة ونظرة ثاقبة لما يسعى إليه الزبائن في تجربة مطعم، تمكن حيدر بنجاح من الإتيان بأكثر من عشرة مطاعم من مطاعم جوني روكتس إلى الشرق الأوسط. إن النوعية المتسقة لمطاعمه لهي شهادة له على الشغف الذي يأتي به حيدر لدور ملكيته للمطاعم والذي سيواصل تقديمه إلى زبائن هذا الموقع الجديد.”

ومع التركيز الشديد على مجموعة متنوعة من عروض الإفطار حسب الطلب، فإن قائمة طعام مطعم مجمع تتضمن طلبات الهامبرغر ذات الشعبية للسلسلة مع البطاطس الأميركية والكاتشب الباسم الوجه، فضلا عن مشروبات المزيج التي تحضر وتخض باليد والسندويشات الكلاسيكية.

وفيما يواصل الامتياز العالمية التوسع الناجح في الشرق الأوسط، فمن المقرر افتتاح مطاعم أخرى هذا العام في الكويت، وكذلك البحرين وقطر.

لمزيد من المعلومات عن مطاعم جوني روكيتس وفرص الحصول على امتيازها، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.johnnyrockets.com.

Leave a Reply