ممثلو اختباري التوفل والجي آر إي يتشاطرون أنباء ونصائح مهمة للنجاح في معرضين طلابيين في السعودية والإمارات

برنستون، نيوجيرسي، 8 تشرين الثاني / نوفمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان–

سيشارك  ممثلون عن خدمة الاختبارات التعليمية Educational Testing Service (ETS)، وهي المؤسسة المنتجة لاختبارات التوفل TOEFL® والجي آر إي GRE® في العديد من المعارض الطلابية التي سيتم تنظيمها في المستقبل القريب في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

وسيتمكن المتقدمون للاختبارات من التعرف على آخر المعلومات المتعلقة باختبار الـ جي آر إي العام المنقح، وهو الاختبار الأكثر قبولا في العالم للقبول في برامج الدراسات العليا التي تستخدمها برامج كليات الدراسات العليا وإدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم، واختبار الـ توفل، وهو الاختبار الأكثر قبولا لتقييم قدرات اللغة الإنجليزية الذي تستخدمه الجامعات لقبول الطلاب فيها في برامج الدراسات الجامعية الأولى والعليا في جميع أنحاء العالم.

وقال ديفيد بين، نائب الرئيس وكبير المسؤولين التنفيذيين في قسم التعليم العالي بخدمة الاختبارات التعليمية: “كجزء من أنشطة التوعية الطلابية المستمرة التي نقوم بها في جميع أنحاء العالم، فإننا ملتزمون بضمان أن لدى الطلاب القدرة على الوصول إلى الموارد والمعلومات الأكثر تحديثا عن اختبار الـ GRE العام المنقح واختبار TOEFL. هذه المعارض تجمع الطلاب الجادين المهتمين برفع مستويات التعليم لديهم. وفي ضوء العدد الأكبر من الكليات والجامعات التي تقبل درجات اختباري التوفل والجي آر إي من أي وقت مضى، فنحن نرحب بهذه الفرصة للتحدث مع الطلاب بصورة وجاهية ومساعدتهم في عملية صنع القرار الخاصة بهم.”

 وسيكون ممثلو اختباري التوفل والجي آر إي متواجدين للرد على الأسئلة في المعارض التعليمية التالية:

 المملكة العربية السعودية

·         22 تشرين الثاني / نوفمبر في الرياض – معرض أكسس لدراسات الماجستير في إدارة الأعمال

·         11 كانون الأول / ديسمبر في الرياض – معرض جولة كيو أس وورلد لدراسات الماجستير في إدارة الأعمال

 دولة الإمارات العربية المتحدة

·         7 كانون كانون الأول / ديسمبر في دبي – معرض جولة كيو أس وورلد لدراسات الماجستير في إدارة الأعمال

·         9 كانون الأول / ديسمبر في أبو ظبي – معرض جولة كيو أس وورلد لدراسات الماجستير في إدارة الأعمال

 يمكن العثور على القائمة الكاملة بالمعارض الطلابية في أنحاء العالم المختلفة التي يشارك فيها ممثلو خدمة الاختبارات التعليمية على الرابط التالي على الإنترنت: the ETS Student Fairs webpage.

وبالإضافة إلى هذه المعارض الطلابية، فإن ممثلي خدمة الاختبارات التعليمية يقدمون الآن عروضا على الإنترنت بخمس لغات لمنح المتقدمين للاختبارات معلومات عن اختبار التوفل TOEFL iBT® وأدوات التحضير للاختبار، كما وتوفير معلومات عن اختبارات وخدمات الجي آر إي. لمزيد من المعلومات عن هذه العروض على الإنترنت، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.ets.org/toefl/ibt/prepare/webinars

 عن اختباري التوفل والجي آر إي

منذ ما يقرب من 50 عاما، يتم قبول اختبار التوفل على أنه اختبار قياس قدرات الطلاب في اللغة الإنجليزية الأكثر قبولا في العالم، وهو يحظى باعتراف أكثر من 8,500 كلية وجامعة ووكالة تعليمية في أكثر من 130 دولة. وعلى الصعيد العالمي، يتوفر إجراء اختبار التوفل أكثر من 4,500 موقع اختبار في أكثر من 165 دولة. حتى الآن، تقدم لاختبار التوفل أكثر من 27 مليون طالب وطالبة في جميع أنحاء العالم.

يمكن للطلاب إجراء اختبار التوفل في نصف يوم الآن، مما يلغي الحاجة ليوم ثان من التقدم للجزء الثاني من الاختبار وما يترتب عن ذلك من نفقات السفر والإقامة الإضافية. لمزيد من المعلومات عن اختبار التوفل، بما في ذلك نماذج مجانية من أسئلة الاختبار والموارد الدراسية، يمكنك زيارة موقع اختبار التوفل على الموقع التالي:  www.TOEFLGoAnywhere.org.

توفر درجات اختبار الجي آر إي لكليات الدراسات العليا وكليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم أداة قياس مشتركة معيارية لتقييم ومقارنة مؤهلات المتقدمين. ولأكثر من 60 عاما، تم اتسخدام درجات اختبار الجي آر إي من قبل لجان القبول والزمالة الجامعية لاستكمال سجلات علامات الدراسة الجامعية الأولى، بما في ذلك الدرجات والتوصيات، والمؤهلات الأخرى للدراسة على مستوى الدراسات العليا. يقيس اختبار الجي آر إي العام المنقح المهارات التي تقدرها كليات الدراسات العليا وكليات إدارة الأعمال بصورة كبيرة: التفكير المنطقي الكلامي، التفكير المنطقي الخطي والتفكير النقدي والكتابة التحليلية – وهي المهارات غير المقتصرة على أي مجال دراسي معين، بل هي مهارات مهمة للجميع. وهذا الاختبار المستخدم من قبل الآلاف من كليات الدراسات العليا وكليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم، متوفر في أكثر من 700 مركز اختبار مرخص من قبل خدمة الاختبارات التعليمية في أكثر من 160 دولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الاختبار التالي على الإنترنت: takethegre.com.

 نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS

في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. الموقع: www.ets.org

Leave a Reply