هل لديك فكرة لتطبيق ؟ كيرالا للسياحة تنتظرك

 ثيروفانانثابورام، الهند ، 12 مارس/ آذار، 2014 / بي آر نيوز واير ۔۔

كيرالا للسياحة تجري مسابقة لفكرة تطبيق للهاتف المحمول وتدعو الجميع للتقدم للمسابقة!
هل لديك فكرة تطبيق؟ شارك في مسابقة فريدة من نوعها وحول الأفكار إلى واقع ملموس!

الدعوة موجهة إلى المتسابقين لتبادل الأفكار، والأفكار الإبداعية الأصلية التي تشجعها وتروج لها كيرالا للسياحة، متأكدة من أن فكرة واحدة يمكن أن يتم تطويرها إلى تطبيق للهاتف المحمول. لايتعين أن يكون المتسابقون مسؤولين عن الفكرة وتحويلها إلى تطبيق. بل فقط يتعين عليك أن تأتي بالمفهوم أو الفكرة، وإذا فازت فكرتك بالجائزة الأولى التي تقوم فيها اتخاذ المنزل 1 ​​مقدمة أيضا كجوائز فوز إضافية أيضا۔

قدم فكرتك (في ما لا يتجاوز صفحة واحدة) في مذكرة مفصلة للفكرة أو المفهوم متأكدا من أن التصميم يفيد المسافرين المحتملين إلى ولاية كيرالا، ويعزز جهود التسويق التي تقوم بها كيرالا للسياحة. ثم أدخل هذه الفكرة الرائعة بحثا عن فرصة للفوز بجوائز تفوق التصديق.

و المسابقة مفتوحة للأفراد فوق سن ال 18 ، و الجماعات أو الجمعيات التي يمكنها أيضا تقديم تصميم مجموعة كمشترك في المسابقة. وتقبل الطلبات من أي جزء من العالم. ولكن ارتدوا قبعات تفكيركم وقدموا في أسرع وقت ممكن قبل انتهاء موعد المسابقة في 18 مارس/ آذار الحالي الذي هو قاب قوسين أو أدنى. يرجى ملاحظة أن مذكرة الإشترك في المسابقة يجب أن تكون باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تتضمن هذه المذكرة مفهوم الفكرة في جملة واحدة كعنوان، مع وصف يتبع في حوالي200 كلمة. ويجب أن لا يتجاوز كامل التصميم المكتوب300 كلمة. تأكد من أن مذكرة تقدمك لا تحتوي على أي فكرة، أو محتوى، أو عنصر، أو مواد تنتهك الدعاية لطرف ثالث ، أو خصوصيته أو حقوق الملكية الفكرية الخاصة به.

ولذا الآن الفرصة أمامك. ليس هناك رسوم اشتراك والجوائز المذهلة تنتظرك. وتحتفظ كيرالا للسياحة بالحق في أن تقرر أي إشتراكات تختارها للنشر وربما في الواقع تنشر الأفكار الفائزة على موقعها على الانترنت قبل أو بعد التاريخ الأخير من المسابقة.

ماذا تنتظرون؟ قوموا بتحميل استمارات الدخول والتسجيل الآن في الموقع الألكتروني: http://www.keralatourism.org/appidea

للاتصال:

جايان بي ناير
انفيس ملتيميديا
بانديتس كولوني
كوديار، ثيروفانانثابورام
كيرالا 695003، الهند
+91-94464-06749:هاتف محمول
jayan@invis.in :بريدالكتروني

http://www.invismultimedia.com : موقع الكتروني

مصدر: كيرالا للسياحة

Leave a Reply