ويكا، الشركة الألمانية الرائدة في حلول القياسات، تفتتح مركز تصنيع وصيانة في المملكة العربية السعودية

الدمام، المملكة العربية السعودية، 6 يناير / كانون ثاني، 2019/PRNewswire/ —

سيكون مركز التصنيع والصيانة الجديد الأول من نوعه ليس فقط في تقديم حلول القياسات الخاصة بالضغط ودرجة الحرارة ولكنه سيقدم خدمات مثل إصلاح موانع التسرب في الأغشية وخدمات المعايرة. https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_epj6p4ko/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/804518/WIKA.jpg)

تحت شعار التفكير العالمي والعمل المحلي وبعد إنشاء أول فرع عام 1960، يوجد الآن 43 فرعًا لمجموعة ويكا على مستوى العالم. وتحتوي هذه الفروع على أحدث منشئات الإنتاج في جميع الأسواق المركزية ومرافق الصيانة ومعدات التركيبات والفرق المخصصة لتقديم الخدمات الإضافية. وتعد هذه المنشأة الجديدة في المملكة العربية السعودية بمثابة خطوة إضافية أخرى في هذا الاتجاه.

وحسبما أشار السيد / تينو ريبي “Tino Reppe”، المدير العام لويكا الشرق الأوسط: “تعد هذه المنشأة بمثابة التزام منا تجاه رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وستكون مرتكز انطلاقنا في المملكة العربية السعودية من أجل خدمة قاعدتنا الثابتة الضخمة في جميع القطاعات بما في ذلك النفط والغاز والبتروكيماويات والطاقة والمياه”.

وعلى مدار الستين عامًا الماضية، أسست ويكا سمعة باعتبارها شريكًا مشهورًا واختصاصيًا ذا كفاءة فيما يتعلق بأية مهمة في مجال تقنية القياس. وعلى أساس الكفاءة المتزايدة بصورة مطردة، يتم تطبيق التقنيات الابتكارية عند تطوير المنتجات الجديدة وحلول النظم. وقد كانت موثوقية المنتجات والاستعداد لمواجهة جميع التحديات في السوق بمثابة العوامل الأساسية التي دفعت ويكا لكي تتبوأ مكانة قيادية في السوق العالمي.

المصدر: WIKA

Related Post