‫سوبيكس تعقد صفقة لخمس سنوات مع شركة أمنية لاستخدام نظام ضمان الدخل ROC

بنغالورو، الهند، 13 فبراير / شباط، 2019 /PRNewswire/ —

أعلنت سوبيكس “Subex” الشركة الرائدة في تقديم خدمات تحليلات الاتصالات، عن إتمام صفقة لخمس سنوات مع شركة أمنية “Umnia” لاستخدام نظام ضمان الجودة “ROC Revenue Assurance”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_w4wt5uwd/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/537249/Subex_Logo.jpg)

وتعد شركة أمنية أحد أسرع مشغلي خدمات الاتصالات نموًا وأكثرها موثوقية في الأردن. ومنذ انطلاق الشركة في يونيو / حزيران 2005، حققت أمنية حضورًا قويًا في سوق الاتصالات التنافسي بالأردن، من خلال تقديم حلول الجوال والإنترنت والأعمال عالية الجودة بينما تساير أحدث الاتجاهات الصناعية وضمان تحقيق رضا العميل.

وتم اختيار سوبيكس استنادًا إلى إمكانيات برنامج هادوب “Hadoop” لتقديم نظام ROC لضمان الجودة وقدرة الحل على تلبية احتياجات الامتثال للنطاق. ومن خلال التكامل مع برنامج هادوب، ستتمكن سوبيكس من خفض التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) للتنفيذ على مدار سنوات العقد الخمس. كما سيقدم العرض لشركة أمنية حلاً عالي الإمكانيات، ومتعدد الوظائف، ويدعم معاملات البيانات في الوقت الفعلي.

ومن جهته يشير فينود كومار “Vinod Kumar“، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة سوبيكس، “يسعدنا مشاركة شركة أمنية في تقديم نظام ROC لضمان الدخل. ويساعد استخدام نظام ضمان الدخل الذي يعتمد على برنامج هادوب في تحسين استعدادات شركة أمنية في المستقبل من خلال توفير مرونة للتوسع على النحو المطلوب، مما يتيح ضمان الدخل في الوقت الفعلي، ومن خلال تقديم خبرات غير مسبوقة للعملاء بينما يتم تحسين تكلفة الملكية. وتوسعت محفظة حلول سوبيكس لتغطي جميع جوانب ضمان الأعمال، وإدارة المخاطر والتأمين. ونستهدف العمل مع أمنية لتوسعة التغطية إلى مناطق جديدة وبالتالي توفير سبل النجاح في سوق عالي التنافسية”.

وعلى الجانب الآخر، كشف زياد شطارة “Ziad Shatara“، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، “بينما تعمل شركة أمنية في بيئة شديدة التنافسية، فإننا نتطلع لحل يوفر لنا ميزة على أقراننا في ضوء تقديم أفضل خبرات العملاء. ومن خلال نظام ROC لضمان الدخل باستخدام برنامج هادوب، تستطيع شركة سوبيكس أن تتماشى مع أهدافنا وتقديم حل يتمتع بمرونة عالية وقابل للتطوير ويتوافق مع نطاقنا، بينما يحافظ على خفض التكلفة الإجمالية للملكية”.

ويعد نظام ROC لضمان الدخل المقدم من شركة سوبيكس أول حلول ضمان الدخل في الصناعة الذي يسهل عملية ضمان الدخل. وهو يساعد العملاء على التصدي لتحديات ضمان الدخل المتأصلة في الخدمات النوعية الفردية: الخدمات المدارة “MSP” للاتصالات اللاسلكية، والثابتة، والكيبل، ومشغلي شبكات المحمول الافتراضية “MVNO”. وهو يساعد كذلك في معالجة ضمان الدخل عبر الجوانب الوظيفية المتعددة مثل تلبية الخدمة، والاستخدام العادل، وفواتير التجزئة، وفواتير شبكات الربط / بيع الجملة، وتسوية المحتوى بالإضافة إلى إدارة العائد في التسويق، وإدارة الحملات، وتطوير العرض، والإدارة التوجيهية.

نبذة عن سوبيكس

تعد سوبيكس شركة رائدة في تقديم حلول تحليلات الاتصالات، مما يعزز المستقبل الرقمي للاتصالات العالمية.

ومنذ تأسيسها في 1992، قضت سوبيكس أكثر من 25 عامًا في تمكين نحو ثلاث أرباع أكبر خمسين شركة في تقديم خدمات المحتوى حول العالم لتحقيق ميزة تنافسية. ومن خلال الاستفادة من البيانات التي يتم تجميعها عبر شبكات الاتصالات، والعملاء، والنظم المقترنة بمعرفة النطاق وإمكانيات حلولها الرئيسية، تساعد سوبيكس مزودي خدمات المحتوى في توجيه نماذج الأعمال الجديدة، وتحسين خبرات العميل، ودعم المؤسسات.

وتستفيد سوبيكس من محفظة منتجاتها الحائزة على جوائز في مجالات مثل، ضمان الدخل، ومكافحة الاحتيال، وضمان الأصول، وإدارة الشركاء، وتستكملها من خلال حلولها الرقمية مثل إنترنت الأشياء والتأمين والرؤى. كما تقدم سوبيكس كذلك خدمات مدارة متطورة وخدمات استشارات الأعمال.

نفذت سوبيكس أكثر من 300 عملية تركيب في أكثر من 90 دولة.

المصدر: Subex

Related Post