‫مايندتري تفتتح مكتبًا جديدًا في مينيابوليس لدعم Magnet360، الممارسة الجديدة لتوسيع نطاق منصة Salesforce

بنجالور، الهند ومينيابوليس، 24 يناير 2019/ PRNewswire-FirstCall/–

تتضمن المساحة الجديدة Magnet360 Garage ومركز لابتكارات منصة Salesforce

اليوم، افتتحت مايندتري مساحة مكتبية أكبر لاستيعاب النمو القوي الذي تشهده Magnet360، وهي ممارسة جديدة لدعم منصة Salesforce. تم تصميم المكتب الجديد لمساعدة الشركات على تسريع اعتماد البرمجيات كخدمة (SaaS)، وهو الاتجاه الذي يعيد تعريف طريقة استخدام الشركات للتكنولوجيا. تم تصميم المقر الجديد، الذي تبلغ مساحته 30000 قدم مربع، لتعزيز بيئة عمل مرنة وديناميكية. وكان من بين أهداف التصميم تخصيص مساحة عمل خالية من المعوقات بحيث يمكن للموظفين تحقيق التوازن بين التعاون المتبادل والتركيز الشديد.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

يقدم نهج Magnet360 الذي تقوده الاستشارات مزيجًا فريدًا من اشراك العملاء ومعرفة عميقة بمنصة Salesforce وخبرة سريعة لتقييم تحديات الأعمال ورحلات المستخدمين. وهو ما يعكس نهج مايندتري الشامل لتسريع عملية التحول السحابي. كذلك يمكّن المؤسسات من توسيع نطاق فرص المنصة وتوجيه نماذج أعمال جديدة محمولة على السحابة. يوفر المقر مساحة تفاعلية للفرق متعددة التخصصات والعملاء لاستخدام تقنيات التفكير بالتصميم لتجربة وتنفيذ الأفكار باستخدام منصة Salesforce.

تم تصميم أحدث مكتب لشركة مايندتري ليكون بمثابة مدينة مع شبكة من “الأحياء” الأصغر لتشجيع التعاون القوي بين فرق صغيرة ورشيقة. وتربط الأجنحة المتنوعة منطقة مشتركة كبيرة لاقامة اجتماعات العمل الروتينية للشركة والفرق متعددة الوظائف للعمل معاً عن كثب. يتضمن المكتب أنظمة تكنولوجية سمعية/بصرية حديثة لربط فريق Magnet360 العالمي والفريق الأكبر المكون من 20.000 موظف من عقول مايندتري. هناك أيضًا العديد من صالات الاجتماعات المخصصة والمكاتب المترابطة والقابلة للتوسع ومجموعة متنوعة من مساحات العمل والأركان الهادئة، بالإضافة إلى مكتبة وغرفة للاستجمام.

توجد نقطة اتصال قبالة اللوبي مباشرة وهي Magnet360 Garage ، مركز ابتكارات منصة Salesforce، وتبلغ مساحتها 1.300 قدم مربع، وتعمل كمركز رقمي للتحول إلى منصة Salesforce وهي أيضًا بمثابة مساحة للمشركات لإعادة التفكير في الفرص الهاصة بالسحابة من الصفر. صُمم هذا الاستوديو، كما يُستدل من اسمه، على هيئة مرآب (كراج) مع أبواب علوية وجدران عريضة مكشوفة، مما يستحضر تجارب الشركات الناشئة الأكثر خبرة في العالم في مجال التكنولوجيا. تم تصميم Magnet360 Garage على غرار مراكز مايندتري الرقمية للابتكار في بنجالور ونيوجيرسي، ليجمع بين الأعمال وتكنولوجيا المعلومات عبر تخصصات متعددة. إنها مساحة تفكير غنية بالتكنولوجيا للمشاركة في الوصول إلى حلول ذات معنى باستخدام قوة منصة Salesforce.

وصرح مات مينتس “Matt Meents”، نائب الرئيس الأول ورئيسMagnet360 ، الممارسة الخاصة بمنصة Salesforce في مايندتري قائلًا: “تتأقلم المؤسسات باستمرار وهي تبحث عن طرق للتواصل بشكل أفضل مع العملاء وترسيخ أعمالهم في السحابة”. تحفز Magnet360 على تحسين ممارسات منصة Salesforce باستمرار، والتي تمتد إلى إعادة تصميم نماذج الأعمال. هذه المساحة الجديدة المدهشة ليست فقط فعالة للغاية، بل أيضًا تم تصميمها بعناية فائقة لتكون مكانًا رائعًا للعمل”.

كما أضاف باول جوتسيجن “Paul Gottsegen”، رئيس قسم التسويق ورئيس شركة مايندتري أمريكا قائلًا: “يجسد كل شيء في هذا المكتب المبادئ الأساسية التي تميز مايندتري. فقد تم تصميمه لغرض بيئي من أجل الابتكار المستمر والتحسين المتواصل. مختبر لالتقاط الأفكار القائمة على النظام السحابي وتحويلها إلى حلول واقعية مؤثرة. ثقافة يشعر الجميع فيها بالمشاركة، فكل شيء متاح. نحن متشوقون لرؤية مشاريع تحويلية تخرج من هذه المنشأة لعملاء Salesforce ”

وقال بيتر دولان “Peter Doolan” ، نائب الرئيس التنفيذي للتحول والابتكار الرقمي في Salesforce: “تشعر Salesforce بالإثارة عندما ترى Magnet360 وهي تحتضن الابتكار مع إطلاق كراج Magnet360 Garage. سيعمل هذا المقر الجديد على تمكين Magnet360 لتقديم تحول رقمي للعملاء من خلال منصة Salesforce”

كجزء من شركة مايندتري، مع ما يقرب من 20000 موظف في الشركة، عبر 27 دولة و43 مكتبًا، يمكن لفريق Magnet360 الاستفادة من ثروة من الخبرة لتوسيع نطاق الحلول المؤسسية المتكاملة.

Salesforce وغيرها، هي علامات تجارية تابعة إلى: salesforce.com

نبذة عن Magnet360:

لقد كانت Magnet360، الممارسة الخاصة بمنصة  Salesforce التابعة لشركة مايندتري، شريكًا في Salesforce منذ عام 2004. فنحن نساعد الشركات التي تتطلع إلى الأمام وتعمل على إشراك أهم عملائها في دفع النمو والاحتفاظ بالعملاء والكفاءات التي تضمن الحصول على نتائج تجارية مجدية. من خلال الاستفادة من منصة Salesforce ونموذج التسليم التكراري، نساعد الشركات على العمل بشكل أكثر ذكاءً وتقديم قيمة لمؤسساتهم بصورة سريعة. قمنا بتقديم حلولنا المبتكرة عبر السحابة للعملاء في مجموعة متنوعة من الصناعات.

نبذة مايندتري

Mindtree [NSE: MINDTREE] ، هي شركة تقدم الاستشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، وتساعد العملاء في 17 بلداً على تحقيق سهولة الأعمال والقدرة التنافسية والنمو. نحن نستفيد من قوة التسليم المستمر وخبرتنا الرقمية ومعرفتنا في هذا المجال وأبحاثنا في التقنيات الناشئة لجذب الكفاءات وتمكين الابتكار في الأعمال لأكثر من 340 عميل. تعتبر مايندتري واحدة من أفضل الأماكن للعمل. وهو انعكاس لــ “Mindtree Minds” الخاصة بنا في مجال تنظيم المشاريع والتعاون والتفاني والتي تجسد الثقافة الرابحة التي تحدد التزامنا بالتميز والابتكار والإبداع المشترك. لمعرفة المزيد عننا، يرجى زيارة موقعنا: http://www.mindtree.com أو تابعونا على @Mindtree_Ltd

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا قد تكون علامات تجارية لمالكيها المسجلين.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

الهند

اسويزا جانيسان ” Swetha Ganesan ”
Mindtree Ltd
91-9789061981+
swetha.ganesan@mindtree.com

الولايات المتحدة:
أيريك أرفيدسون  ” Erik Arvidson ”
ماتر ” Matter”
1-978-518-4542+
mindtree@matternow.com

أوروبا:
” سوزي ويث”  Susie Wyeth
هوتوير ” Hotwire ”
44-20-7608-4657+
susie.wyeth@hotwireglobal.com

المصدر: Mindtree

Related Post