MENU

‫تعلن GGE عن تعيين رئيس تنفيذي لشركة تابعة لها في الولايات المتحدة لقيادة الجهود لاستكشاف قطاع الطاقة الخضراء

هانتشونغ، الصين، 14 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة Green Giant Inc . (المشار إليها في ما يلي بِـ” GGE ” أو “الشركة”)  اليوم عن تعيين السيد جنيد علي كرئيس تنفيذي لشركتها الفرعية المملوكة بالكامل لها Green Giant LLC لقيادة جهودها لاستكشاف قسم الطاقة الخضراء في الولايات المتحدة.

يمتلك السيد جنيد علي عقودًا من الخبرة في تطوير مشاريع الطاقة بملايين الدولارات بدءا من قطاع مرافق الطاقة إلى أعمال النفط والغاز في أربع قارات مختلفة. بدأ حياته المهنية مع شركة Cummins كمهندس مشروع وأصبح في النهاية مدير مشروع في أعمال توليد الطاقة الخاصة بهم من 2006 إلى 2011. ثم انضم إلى APR Energy في عام 2011 كمدير أول للمشروع وانتقل إلى منصب مدير مشروع في توصيل الطاقة مع  شركة General Electric في عام 2015. أثناء عمله في General Electric ، قاد مشاريع تحويل الطاقة الشمسية والصناعية على نطاق المرافق لشركة GE ، وأدار فريقًا متعدد الوظائف لتسليم مشاريع عالمية وتم اختياره لقيادة المشروع مع مصادر الطاقة NextEra . بعد General Electric ، أسس شركة Prismecs LLC ، وهي شركة خدمات طاقة صناعية تقدم خدمات تشغيل وصيانة شاملة للهندسة والمشتريات لصناعة الطاقة. قدم السيد علي، عبر Prismecs LLC ، خدمات صناعية فعالة ومنخفضة التكلفة وحلول سلاسل التوريد.

وعلق السيد جنيد علي قائلاً: “أنا متحمس لمشاركة الرؤية المشتركة مع إدارة GGE لتقليل الكربون والاستثمار في أي تقنية تؤدي إلى إنتاج طاقة نظيفة. أنا واثق من أن خلفيتي القوية في الصناعة إلى جانب وضع شركة GGE العامة ستحقق عوائد كبيرة للمساهمين في GGE “.

وتعتقد الإدارة أن الخلفية التجارية والتشغيلية والصناعية للسيد علي تجعله مؤهلاً جيدًا لقيادة شركة GGE التابعة لها المتواجدة في الولايات المتحدة لاستكشاف أعمالها المخطط لها في مجال الطاقة الخضراء.

بيان الملاذ الآمن

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية قابلة للتغيير. يتم إصدار البيانات التطلعية وفقًا لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. جميع “البيانات التطلعية” المتعلقة بأعمال شركة China HGS Real Estate Inc. ، والتي يمكن تحديدها من خلال استخدام المصطلحات الاستشرافية مثل “يعتقد” أو “يتوقع” أو عبارات مشابهة، تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة و الشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية. وتشمل هذه العوامل على سبيل المثال ولكن لا تقتصر على: السوق غير المؤكدة لأعمال الشركة والاقتصاد الكلي والتكنولوجي والتنظيمي، أو العوامل الأخرى التي تؤثر على ربحية الأعمال العقارية؛ وغيرها من المخاطر المتعلقة بأعمال الشركة والمخاطر المتعلقة بالعمل في الصين. يرجى الرجوع إلى التقرير السنوي للشركة في نموذج 10- K للسنة المالية المنتهية في 30 شتنبر/أيلول 2021 وغيرها من الملفات مع لجنة الأوراق المالية والبورصات، للحصول على تفاصيل محددة حول عوامل الخطر. نظرًا لهذه المخاطر والشكوك، يتم تحذيرك من عدم الاعتماد بشكل لا داعي له على البيانات التطلعية. قد تختلف النتائج الفعلية للشركة ماديًا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. لا تتعهد الشركة بأي التزام بمراجعة أو تحديث بياناتها التطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف التي قد تنشأ بعد تاريخ هذا الإصدار.

نبذة عن China Green Giant

تأسست شركة Green Giant (المعروفة سابقا بِـ China HGS Real Estate, Inc )  في عام 1995 ومقرها في مدينة هانتشونغ بمقاطعة شنشي، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في المنطقة وتحمل مؤهلات العقارات الوطنية من الدرجة الأولى. منذ بداية عام 2022، بدأت الشركة في البحث عن إمكانية تنويع أعمالها، ولمزيد من المعلومات حول Green Giant ، يرجى زيارة www.gge.com .