MENU

‫تعلنResecurity® عن الشراكة مع الشركة السعودية للأمن السيبراني (Cyber KSA) في Blackhat MEA 2022

لوس أنجلوس، 17 نوفمبر 2022 / PRNewswire/ — Resecurity، Inc . (الولايات المتحدة الأمريكية)، وهي شركة أمن سيبراني مقرها لوس أنجلوس تحمي شركات Fortune 500 على مستوى العالم، وقد تشاركت مع الشركة السعودية للأمن السيبراني ( CyberKSA) ، وهي شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية (المملكة العربية السعودية). ستسمح الشراكة لـ CyberKSA بتقديم منتجات استخبارات التهديد السيبراني ( CTI ) الحائزة على جوائز، ومراقبة الويب المظلم ( DWM) ، وإدارة المخاطر الرقمية ( DRM) ، ومنع الاحتيال ( FP ) وحماية الهوية ( IDP ) لمنظمات المستهلكين والشركات. ستعجل مجموعة الحلول الشاملة بتقديم عروض متخصصة لمقدمي خدمات الإنترنت ومقدمي خدمات الإنترنت والشركات الكبيرة التي تتطلع إلى تبسيط عملياتها للأمن السيبراني عبر بيئتها. ستعطي كلتا الشركتين الأولوية لدعم صناعة الطيران والدفاع ( A&D ) بأحدث أدوات الأمن السيبراني الدفاعية والهجومية.

Partnership

بعد أجندة رؤية المملكة العربية السعودية التقدمية 2030، تتماشى هذه الشراكة مع مبادرة المملكة العربية السعودية لجذب أفضل المتخصصين في الأمن السيبراني والتقنيات المعترف بها في الصناعة التي تمكن الدفاع الفعال عن المملكة من الهجمات السيبرانية المتقدمة والتحديات الأمنية الجديدة الناشئة عن الجهات الفاعلة المظلمة على شبكة الإنترنت ومجموعات الدول القومية.

للامتثال للوائح حماية البيانات السعودية، تقدم Resecurity ® حلولًا عبر Oracle Marketplace و Oracle Cloud . لدى Oracle Cloud مركز بيانات في جدة تمت الموافقة عليه لخيارات النشر داخل المباني مع الاحتفاظ الكامل بالبيانات داخل المنطقة. Oracle هي مزود سحابة معتمد من المستوى الأول، كما هو محدد من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ( CITC ) في المملكة العربية السعودية. نظرًا لأن حلول إعادة الأمن يتم استضافتها في البلاد، فإنها تتماشى مع الإطار التنظيمي للحوسبة السحابية في المملكة ( CCRF ) وتتوافق مع النماذج الأمنية للهيئة الوطنية للأمن السيبراني ( NCA ) مما يجعلها في وضع فريد ومتوافقة تمامًا مع التنفيذ بموجب اللوائح السعودية. يتم تسليط الضوء على استراتيجية Resecurity الديناميكية “السحابية أولاً” من خلال توفر منتجات Resecurity ® عبر Microsoft Azure Marketplace و Amazon AWS المتاحة عبر مجموعة متنوعة من المناطق.

للحد من التجزئة، تتبع Resecurity ® نموذجًا موحدًا للمنصة كخدمة ( PaaS) ، يجمع بين المكونات الحرجة لحافة خدمة الأمن ( SSE ) وبحيرة البيانات القابلة للتطوير التي تحتوي على حجم هائل من بيانات المعلومات الاستخبارية للتهديدات السيبرانية القابلة للتنفيذ والقياس عن بُعد المرتبط بها والمفيد للتنفيذ في المعلومات الأمنية وإدارة الأحداث ( SIEM) ، ومركز العمليات الأمنية ( SOC) ، ومركز الاندماج السيبراني ( CFS ) وأنظمة وتطبيقات الطرف الثالث. تقدم Resecurity ® حماية شاملة 365/24/7 عبر النظام البيئي للمؤسسة تغطي التطبيقات والخدمات والشبكات والسحابة والمستخدمين الذين يستفيدون من الذكاء الاصطناعي ( AI ) وعلوم البيانات والتعلم الآلي ( ML ).

 “تقدم Resecurity ® أحدث حلول الأمن السيبراني وإدارة المخاطر لمكافحة التهديدات الناشئة التي تستهدف الصناعة. هذا العام، حققنا نجاحًا هائلاً في حماية المؤسسات المالية الرئيسية وعملائها من النشاط الاحتيالي، ونجحنا في حماية المؤسسات الكبرى عبر قطاعات السوق الرئيسية في المملكة العربية السعودية” هذا ما قاله عبد الرحمن الكناني، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للأمن السيبراني ( CyberKSA) ، ومقرها في جدة، المملكة العربية السعودية.

قال جين يو، الرئيس التنفيذي لشركة Resecurity ® في لوس أنجلوس (الولايات المتحدة الأمريكية): “يسلط التحالف القوي مع شركائنا من CyberKSA الضوء على تفانينا ومسؤوليتنا والتزامنا المتبادل بدعم المملكة العربية السعودية في مهمة حماية القطاعين الخاص والعام من تهديدات الأمن السيبراني المعقدة والتحديات الأمنية الجديدة”.

أعلنت الشراكة في Blackhat MEA 2022 ، في وقت يتوقع فيه الخبراء أن 82% من الشركات معرضة لهجمات سلسلة التوريد البرمجية، مما يجعل تنفيذ الاستخبارات الفعالة للتهديدات السيبرانية ( CTI ) وإدارة مخاطر الطرف الثالث ( TPRM ) أكثر أهمية.

 حصلت منتجات Resecurity ® مؤخرًا على جائزة الذهب من جوائز التميز في الأمن السيبراني لعام 2022 في أمريكا الشمالية. حصلت منتجات وخدمات Resecurity ® على اعتراف ذهبي عبر 3 فئات في فئات تنافسية للغاية مثل معلومات التهديد السيبراني ( CTI ) ومطاردة التهديدات وإدارة مخاطر الطرف الثالث ( TPRM ):

  • الفائز بالجائزة الذهبية لاستخبارات التهديد السيبراني في أمريكا الشمالية: Resecurity® Context ™ منصة الاستخبارات للتهديد السيبراني
  • الفائز بالجائزة الذهبية لإدارة مخاطر الطرف الثالث ( TPRM ) في أمريكا الشمالية: منصة إدارة مخاطر سلسلة التوريد Resecurity® Risk ™
  • الفائز بالميدالية الذهبية لمطاردة التهديدات في أمريكا الشمالية: Resecurity® Hunter ™ للبحث والتطوير

تم الاعتراف بـ Resecurity ® من قبل Frost & Sullivan كشركة رائدة في سوق معلومات التهديد السيبراني وتم تضمينها كأفضل مزود لمنصة معلومات التهديد السيبراني ( TIP ) على مستوى العالم. تم تسليط الضوء مؤخرًا على الشركة في أحدث تقرير لسوق النصائح العالمية لعام 2022 والذي يقدم معلومات حول أكثر مزودي صناعة CTI فعالية. يوضح تقرير Frost & Sullivan تفاصيل أبحاث السوق الخاصة بالمنظمة، ويحدد الاتجاهات وأهم البائعين والأدوات في السوق.

نبذة عن الشركة السعودية للأمن السيبراني ( CyberKSA )

تساعد الشركة السعودية للأمن السيبراني ( CyberKSA) ، التي تأسست في عام 2014، المنظمات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في احتياجاتها المتعلقة بحماية الأمن السيبراني والدفاع. تشمل الحلول الاستجابة لخرق البيانات، والتحقيقات الرقمية، ودعم الشهود الخبراء والتقاضي، وتقييمات الحلول الوسط. وبدعم من التكنولوجيا الرائدة في الصناعة، تؤدي موارد CyberKSA خدمات أخرى مثل اختبار الاختراق، وتقييمات الضعف، والعمل الجماعي الأحمر، بالإضافة إلى دعم عمليات الاندماج والاستحواذ.

لمعرفة المزيد عن الشركة السعودية للأمن السيبراني، قم بزيارة  http://cyber.com.sa .

نبذة عن شركة Resecurity

Resecurity هي إحدى شركات الأمن السيبراني التي تقدم نظامًا أساسيًا موحدًا لحماية المستخدمين النهائيين وإدارة المخاطر والذكاء فيما يتعلق بالتهديدات السيبرانية. تشتهر خدمات شركة Resecurity ومنصاتها بتقديم أفضل الحلول الاستخبارية المبنية على البيانات، وتركز على تحديد الإنذار المبكر بانتهاكات البيانات والحماية الشاملة ضد مخاطر الأمن السيبراني. الشركة تأسست في عام 2016، وتحظى بشهرة عالمية باعتبارها واحدة من أكثر شركات الأمن السيبراني ابتكارًا في العالم، وتتمثل مهمتها الوحيدة في تمكين المنظمات من مكافحة التهديدات الإلكترونية بغض النظر عن مدى تطورها. هذا وقد تم مؤخرًا اختيار شركة Resecurity باعتبارها واحدة من أكبر 10 شركات خاصة للأمن السيبراني الأسرع نموًا في لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا من قبل مجلة Inc. Magazine . عضو رسمي في Infragard و AFCEA و NDIA و SIA و FS-ISAC وغرفة التجارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية ( AmChamKSA ).

لمزيد من المعلومات عن شركة Resecurity ، يُرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني https://resecurity.com .