MENU

‫”شعبية الكرتون” تعلن عن أول مجموعة كرتون عربية متلفزة بهيئة أصول غير قابلة للاستبدال

«أفراد من الأسرة الحاكمة العرب أصبحوا من أول الأعضاء في تجمع كريبتو أربز »

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 4 يوليو / تموز 2022 /PRNewswire/ —

يشكل مشروع الأصول الغير القابلة للاستبدال التي تقوده كريبتو أربز Crypto Arabs ثورة في الطريقة التي يمارس بها العالم أعماله، من خلال تثقيف أفراد المجتمع بقطاعات العملات والأصول الرقمية، الجيل الثالث من الويب ( Web3.0 ) والأصول الغير القابلة للاستبدال ( NFTs ) وذلك عبر مبادرة « تعلم واكسب » في الميتافيرس .

Sheikh Humaid Bin Khalid Al Qasimi of Ras Al Khaimah (Left) Mohamed Al Banna, Lead Ventures (Right)

الشيخ حميد بن خالد القاسمي وسمو الأميرة الأردنية نجلاء بنت عاصم باتوا من أوائل أعضاء مجتمع كريبتو أربز ، حيث تم تقديم أعمال فنية لهم بناءً على المجموعة النهائية التي سيتم توزيعها فور بدء عملية صكّ الأصول .

إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من مشروع يحظى بتقدير كبير حول التعليم . من المهم جدًا أن يتم تعليم أفراد مجتمعنا وإدماجهم في مستقبل التمويل . لدى كريبتو أربز شبكة قوية من القادة في مجال الويب 3.0! إن المعرفة التي سينقلونها إلى المجتمع لا تقدر بثمن ، بحسب الشيخ حميد بن خالد القاسمي .

يقود تجمع كريبتو أربز كل من محمد البنا ( Mohamed Al Banna )، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ليد فانتشرز (Lead Ventures)، ورالف غلابشنيغ ((Ralf Glabischnig، مؤسس كريبتو أويسس Crypto Oasis)) وآدي ميشرا Adi K Mishra))، مؤسس كرما إينوفيجينز (Karma Innovations). يضمالمشروع مجموعة من 9999 قطعة فريدة من الأعمال الفنية الممثلة رقمياً على هيئة أصول غير قابلة للاستبدال والمصممة بالشراكة مع الرسوم الكاريكاتورية العربية المحبوبة الشهيرة، شعبيةالكرتون، التي تم بث موسمها السادس عشر في رمضان 2022 الفائت.

إنها المرة الأولى في التاريخ التي يتم فيها تحويل رسوم متحركة عربية متلفزة إلى مجموعة من الأصول غير القابلة للاستبدال، وهي ستتناول أكثر 10 شخصيات شهرة في البرنامج . وتعتبر الرسوم المتحركة أحد أكثر الأعمال الفنية شعبية في منطقة الخليج، وهو الفن الذي يلامس القضايا الاجتماعية والثقافية في مجتمعات المنطقة، مما يجعله مناسبًا لمجتمع الأصول غير القابلة للإستبدال اليوم .

ويمكن للأفراد أن يصبحوا جزءًا من مجتمع كريبتو أ ربز من خلال شراء أصل غير قابل للاستبدال، والذي لن يمنحهم فقط فرصة اقتناء قطعة فنية مسجلة على شبكة البلوكتشين، ولكن أيضًا سيمكّنهم من الوصول إلى مجموعة من المزايا التي تمثل الركائز الرئيسية الثلاثة للمشروع، التعليم، الترفيه والأعمال الخيرية إضافة إلى إمكانية الوصول إلى شبكة كبيرة من العلاقات مع المستثمرين والمؤثرين في القطاع.

يهدف محمد البنا، الذي يعتبر من قيادات قطاع البلوكتشين والأصول الرقمية في الإمارات، ويتمتع بشبكة علاقات واسعة داخل الدولة وخارجها، لتحقيق رؤيته في تثقيف المجتمع وتمكينه من خلال هذا المشروع . وقال : “ الويب 3.0 هو حقبة جديدة، وكما لاحظنا، يمكن أن يشكل التعامل معه صعوبة للبعض وبالتالي فإننا نتعاون مع بعضًا من أفضل العقول كفاءة ومعرفة في عالم الأصول والعملات الرقمية لتثقيف مجتمعنا حول البلوكتشين والويب 3.0.”

وأضاف : “ إن تجمع كريبتو أربز هو بوابة حصرية للتواصل والتشبيك مع العالم الحقيقي وتعزيز علاقات الأعمال “.

سيستفيد الأعضاء من دورات شهرية، وإمكانية التواصل وطرح الأسئلة في الواحة المبنية في ساندبوكس ميتافرس مستفيدين من وجود قادة في مجال الأصول الرقمية أبرزهم الرئيس التنفيذي لمركز دبي للبلوكتشين الدكتور مروان الزرعوني، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Sheesha Finance سعيد الدرمكي . سيقوم هؤلاء المستشارون بتوجيه الأعضاء حول كيفية التعامل مع عالم العملات الرقمية وتجميد الأصول والألعاب الرقمية والأصول غير القابلة للإستبدال والتمويل اللامركزي وغيرها الكثير . ومع اكمال أعضاء المجتمع لبرامجهم ( (Master Class ، سيتم مكافأتهم بممثلات رقمية .

وفي هذا الصدد، علّق مؤسّس كريبتو أويسس ” “ رالف غلابيشنيغ قائلاً : “ بالشراكة مع كريبتو أويسس ، ستسمح مجموعة الأصول غير القابلة للاستبدال هذه للمشتري ب أن يصبح جزءًا من مجتمع حصري حيث سيتمكّن من الوصول إلى قادة الرأي الرئيسيين في مجاليّ البلوكتشين والأصول غير القابلة للاستبدال بالإضافة إلى حضور فعاليّات وأنشطة في هذا المجال .”

هذا ستخصص نسبة من أرباح المجموعة أيضًا إلى مركز راشد لأصحاب الهمم، مما يعكس الروح الحقيقية لكريبتو العرب .

وعلق آدي ميشرا: إن رد الجميل للمجتمع هو جزء كبير من ثقافتنا . لقد قمنا بالفعل باستثمارات كبيرة لدعم المجتمع المحلي من خلال مشاريعنا الأخرى . استثمارنا في “ كريبتو أربز” هي خطوة أخرى نحو إيماننا بدولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي كوجهة ويب 3.0 رائدة في المستقبل

معلومات إضافية للمحرر :

أبرمت كريبتو أربز شراكة مع كريبتو أويسس ، وهي بيئة حاضنة ومنظومة تدعم تقنيات البلوكتشين بدعم من المبادرين في Crypto Valley في سويسرا . العناصر الرئيسية لهذه البيئة هي المواهب ورأس المال والبنية الأساسية ، وتضم هذه المنظومة أصحاب المصالح من مستثمرين وجامعي المقتنيات الرقمية، الشركات الناشئة والمشاريع، والشركات ومؤسسات العلوم والبحوث، مقدمي الخدمات والهيئات والجمعيات الحكومية . وتتمثل رؤية كريبتو أويسس في أن تكون واحدة من البيئات التقنية الرائدة في العالم في مجال البلوكتشين . وتعتبر اليوم من الأسرع نموًا عالمياً، حيث تضم أكثر من 1000 مؤسسة في الإمارات العربية المتحدة وحدها، وتهدف للوصول إلى أكثر من 1500 مؤسسة تعمل في مجال البلوكتشين في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية عام 2022. www.cryptooasis.ae  

هذا وعيّنت شركة كريبتو آربز المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شيشا للتمويل سعيد الدرمكي كمستشار أول للمشروع . وتعتبر شيشا منصة تمويل لامركزي متعددة الشبكات، تقدم مساحة متكافئة لجميع المستثمرين للوصول إلى مجموعة متنوعة من المشاريع .

للمزيد زوروا مواقع كريبتو آربز على شبكات التواصل الاجتماعي :  WebsiteTwitterInstagram

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1852856/Crypto_Arabs.jpg